التخطي إلى المحتوى

أفضل المسلسلات الاجنبية الرومانسية 2021 عبر موقع محتوى من الجدير بالذكر أن شاشات التليفزيون شهدت صدور وعرض عدد من المسلسلات التي تنتمي لفئة الرومانسية والتي استطاعت أن تحقق نجاحا ساحقا مما جعلها يصدر منها مواسم أخرى وسوف نتناول في السطور التالية ما هي أسماء هذه المسلسلات الرومانسية وما فريق العمل الذي قام بتأديتها وما التقييم التي حصلت عليه عبر موقع السينما IMDb .

مسلسل Love

أفضل المسلسلات الرومانسية

يتصنف هذا العمل ضمن فئة الرومانسية التي تمتزج بطابع الكوميديا ، وهو من تأليف كل من جاد أباتاو وبول راست واستديو ليجنداري بيكتشرز وهو من بطولة جيليان جاكوبس وبول راست وكلاوديا أو دوهيرتي وبريت غليمان وجون روس بوي وديف آلين وستيف بانوس وترايسي توماس وجوردان روك وسيث موريس وكويس ويتاسكي وشانتال كلاريت وبريغا هيلان وديفيد كينغ وأيريس أباتاو وكاثرين يي وكيري كيني .

وتم عرضه على شاشات التليفزيون عام ٢٠١٦ وتحديدا في يوم ١٩ من شهر فبراير وبالسبب النجاح الساحق الذي حققته تم تجديده لموسم ثاني ومن المفترض أن يعرض في العام الحالي ٢٠١٧ وتكون الموسم الأول من عشرة حلقات والموسم الثاني اثنى عشر حلقة ، وحصل المسلسل على موقع السينما Rotten Tomatoes على تقييم 8.5 درجة بينما حصل الموسم الثاني منه على تقييم في موقع Metacritic يقدر بحوالي ٧٨ من مائة وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية.

مسلسل The Affair

أفضل مسلسلات أجنبي رومانسية

يعد هذا المسلسل من أقوى الأعمال الرومانسية التي تمتزج بالدراما والغموض ، وهو من إخراج كارل فرانكلين وبطولة كل من دومينيك واست ومورا تيرني وجوليا غولداني تيليس وتم إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقد حقق نجاحا ساحقا عند عرضه على شاشات التليفزيون عام ٢٠١٤ على قناة شوتايم وتحديدا في يوم ١٢ من شهر أكتوبر وتكون من موسمين ، وبلغت عدد حلقات الموسم الأول ١٠ حلقات وكل حلقة مدتها ٦٠ دقيقة وتم تجديده لموسم ثاني .

وقد حصل هذا المسلسل على عدة جوائز من بينها جائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل كما حصلت النجمة روث ويلسون على جائزة أفضل ممثلة ، وحصل على موقع السينما IMDb على تقييم يقدر بحوالي 7,6 درجة

مسلسل How I meet your mother

أفضل المسلسلات الرومانسية

يعتبر هذا العمل من أقوى المسلسلات التي تنتمي لفئة الرومانسية وشارك فيه عدد من أروع النجوم من بينهم دانييل أكلز وسارة تشالك وجوش رادنور وكوبي سلمدرز وجيسون سيجال وإنزيكي إجليساس وريزوان مانجي وكريس كاتان وأليسون هانيجان ونيل باتريك هاريس وليندسي فونيسكا وستايسي كيبلر

وبيتر جالاغير وأولغا فوندا وكيري أندروود وكين تاكيموتو ، ومن تأليف كارتر بايز وكريج ثوماس واخراج باميلا فرايمان ، وتدور أحداث المسلسل في إطار مشوق وجذاب حول قصة الحب التي وقعت بين كل من أب وأم ويجلس ويحكي تفاصيلها لأبنائه وتدور العديد من القصص الغرامية بين الأبطال وتتوالى الأحداث بشكل مثير .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون عام ٢٠٠٥ وتحديدا في يوم ١٩ من شهر سبتمبر وحقق نجاحا ساحقا حيث حصل على موقع السينما IMDb على تقييم يقدر بحوالي 8,6 درجة عام ٢٠١٢ .

مسلسل Grey’s Anatomy

أفضل المسلسلات الرومانسية

يصنف ضمن أفلام الرومانسية التي تمتزج بطابع الإثارة والتشويق ، وشارك فيه عدد من أبرز النجوم من بينهم الين بومبيو وباتريك ديمبسي وساندرا اوه وكاثرين هيجل وتي آر نايت وإياه واشنطن وجوستين ميبرس وشاندرا ويلسون وسارة أميريز وديمي لوفاتو وكايت والش وديفيد رامسي وكريستينا الين وناثان ويست

ودانييل بيسوتي وإريك دان وديفيد جينتولي وجيريمي هوارد وإليزابيث موس وكيت بورتون ، ومن تأليف شوندا رهيميس وانتاج شوندا رايمز وموسيقى داني لوكس .

تدور أحداث المسلسل في قالب ملئ بالرومانسية حول قصة الحب العاطفية التي تقع بين طبيبة تدعى ميريديث جراي وطبيب أعصاب يدعى ديريك شبيرد وبدأت العلاقة بينهما منذ أول مرة شاهدته فيها ولكن سرعان ما تكتشف أنه متزوج من امرأة أخرى وتتوالى الأحداث في إطار مشوق وجذاب .

تم عرض هذا المسلسل على شاشات التليفزيون في عام ٢٠٠٥ وتحديدا في يوم ٢٧ من شهر مارس وحقق نجاحا ساحقا وقد حصل على عدة جوائز من بينها جائزة الكرة الذهبية لأفضل مسلسل وحصل على تقييم عبر موقع السينما IMDb يقدر بحوالي 8,3 درجة .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *