مواصفات وصور سيارة هيونداي جينيسيس G90

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

توجد العديد من الشركات الضخمة والعريقة في عالم السيارات الخيار الأول بالنسبة لعدد كبير من محبي السيارات وعلى رأسهم جينيسيس وخاصة بعدما أصبحت منفصلة عن هيونداي التي كانت تابعة لها خلال السنوات الماضية، حيث قدمت أحدث الطرازات لها بعد ذلك ومنها السيارة الحديثة جنيسيس .

مواصفات وصور سيارة هيونداي جينيسيس G90

جينيسيس G90

جينيسيس G90

والجدير بالذكر أنه منذ إنتاج جينيسيس وهي تحقق نجاحا كبيرا في الأسواق، لذلك كشفت شركة جينيسيس عن أخر التطورات الحديثة لسيارة جينيسيس G90، ومن المتوقع أن تسير على نفس النهج السابق وتكمل مسيرة الموديلات السابقة لها.

ومن جانبه ظهرت العديد من السيارات الفخمة لتكون منافس قوى للسيارة جينيسيس G90، وتعد بى ام دبليو الفئة الخامسة، ومرسيدس E-Class وأودي A6 على قائمة السيارات المنافسة لها، ويرجع ذلك للتقارب بين المواصفات والأسعار بينهما.

جينيسيس G90

شاهد أيضا: اسعار غبور هيونداي مصر الجديدة 2024

مواصفات سيارة جينيسيس موتورز

قبل التعرف على سعر سيارة جينيسيس موتورز G90 دعونا نتعرف معكم على التحديثات التي حصلت عليها في التصميمات الداخلية والخارجية لها، وكذلك في قوة وأداء المحرك حتى نستطيع التقدير إذا كانت تستحق هذا السعر أم لا؟

  • جاءت المصابيح الأمامية أكثر نحافة عن الموديلات السابقة ومزودة بتقنية الإضاءة ليد ومسحوبة إلى طرفي السيارة.
  • جاء الشبك الأمامي كبير الحجم ذات تصميم سداسي ويوجد به عدد من الأعمدة المغطاة بمادة الكروم.
  • جاء المصد الأمامي كبير الحجم وبه عدد من الخطوط والانحناءات.
  • يوجد شعار الشركة المنتجة في منتصف الشبك الأمامي.
  • يوجد شبك سفلى في المصد الأمامي حتى يعمل على تشتيت الهواء بدرجة كبيرة كما يمنح السيارة مزيد من الانسيابية أثناء القيادة.
  • تتوفر بأكثر من نسخة للمحرك.
  • تحتوي النسخة الأولى على محرك مكون من 6 اسطوانات V6 التي تبلغ السعة اللترية له 3.3 لتر بشاحن تيربو ثنائي، وتبلغ قوة المحرك 365 حصان، بينما يبلغ أقصى عزم للدوران 510 نيوتن متر، كما تعمل السيارة بنظام دفع خلفي للعجلات.
  • بينما تحتوي النسخة الثانية على محرك مكون من 8 اسطوانات V8 وتبلغ سعته اللترية 5 لتر مما يعطى قوة 420 حصان، ويبلغ عزم الدوران 519 نيوتن متر.

جينيسيس G90

تعرف علي: اسماء كلانات مزخرفة كلان فورت نايت عربي وإنجليزي

جينيسيس G90

صور سيارة جينيسيس موتورز

يوجد طلب جماهيري من جميع محبي السيارات لنشر المزيد من الصور المختلفة للسيارة الجديدة جينيسيس موتورز بعد التحديثات والتطورات التي حصلت عليها، فدائما يقدم لكم موقع محتوى كل ما هو جديد في عالم السيارات لذلك سوف ينشر لكم الصور الان، تابعوها.

جينيسيس G90

جينيسيس G90

جينيسيس G90

جينيسيس G90

جينيسيس G90

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *