كلمات أغنية فيلم الخلية أصالة نصرى ومحمود العسيلى

أ / اسراء السيد جبر

حصريا كلمات أغنية “شر وخير”من فيلم الخلية أصالة نصرى ومحمود العسيلى 2017 مكتوبة وكاملة من فيلم “الخلية”هو من الأفلام الجديدة التي تم عرضها في السينما خلال الأيام القلية الماضية، تدور قصته حول وجود شاب يدعى “سيف”يعمل كضابط فى العمليات الخاصة ويقوم بالتصدي لشخص إرهابى اسمه “سيف”، وهو من تأليف “صلاح الجهينى”وإنتاج وإخراج “طارق العريان” ومساعد أول “ضياء حبيب”، وسوف نتعرف على كلمات أغنية فيلم الخلية من خلال مقالنا.

كلمات أغنية فيلم الخلية شر وخير كاملة

بنيجي للحياة صافين بنسبة مية في المية، ولا حاقدين ولا كارهين قلوبنا كأنها ماية

وفي الدنيا نعيش ونشوف بشر افعالها بتجنن ليه تقبل تعيش في الخوف وسهل تعيشها متطمن

حياه حواديت يا روحت يا جيت

حياة حواديت يا روحت يا جيت، وشر وخير بينهم خيط تشوفه بس لو حبيت

بنيجي الدنيا دي بمواعيد، ونمشي في وقت متقدر، ولو نحسبها صح اكيد

هنرتاح في الحياة اكتر، ويعني خلاصة الموضوع حياتك قطر وبيمشي

في سكة بيبقا فيها رجوع، وسكة تروح مترجعشي

حياة حواديت يا روحت يا جيت، وشر وخير بينهم خيط تشوفه بس لو حبيت

انت عارف انت فاهم انت قاري كل حاجة ليه يسوقك بس غيرك في الحياه بطل سذاجة جنة ايه اللي تروحها لو على حساب دم غيرك

لو كده امال ياعم النار دي اتعملت لمين انت جيت الدنيا تبني مش تهد تكون بايدك

انت تتعب طول جنونك والشيطان بقا هو سيدك بعد لما العمر يمشي قولي يومها مين يفيديك

انت مش هتعيش حياتك بالمناسبة مرتين.

شاهد المزيد من اغاني أصالة: كلمات اغنية تساهيل اصالة نصري

طاقم عمل فيلم الخلية

وبعد التعرف على كلمات أغنية فيلم الخلية سوف نعرض لكم طاقم عمل فيلم الخلية، إشترك فى عدد من الممثلين المعروفين والمشهورين على مستوى العالم العربي، ومن أبرزهم “أحمد عز وسامر المصرى ومحمد ممدوح وأمينة خليل وعائشة بن أحمد وأحمد صفوت وأحمد التركي وريهام عبد الغفور وأشرف زكى وأحمد كشك وإسماعيل أشرف”.

كلمات أغنية فيلم الخلية

أعمال أصالة نصرى الفنية

أصالة هى مطربة ومغنية سورية معروفة، تعتبر من أقدم وأشهر المطربات المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، تمكنت من تكوين نسبة شعبية مذهلة على مستوى العالم، أطلقت ما يقرب من ثلاثين ألبوم غنائي كامل.

ومن أروعهم ألبوم “لو تعرفوا وقد الحروف ونص حالة وأغلى البشر وشخصية عنيدة و60 دقيقة حياة وأعلق الدنيا”، أعلنت عن آخر أعمالها الفنية حتى الآن بعنوان “مهتمة بالتفاصيل”وحققت من خلاله نسبة إيرادات ومبيعات عالية.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية انتي وانا محمود العسيلي

مشوار محمود العسيلى الفنى

واستكمالا للحديث عن كلمات أغنية فيلم الخلية سوف نتعرف على المشوار الفني لمحمود العسيلى، فهو مغنى مصري معروف، يعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى مدينة المحلة الكبرى يوم 10 من شهر ديسمبر عام 1982.

اسمه كاملا “محمود محمد أشرف حسين عبد الحليم العسيلي” ، بدأ مشواره الفنى من على مسرح الجامعة فكان يقوم بتأليف كلمات للأغاني، اتجه بعد ذلك للغناء، قاد بطولة فيلم “خليج نعمة”بالاشتراك مع كلا من “أحمد فهمى وغادة عادل وراندا البحيرى” ، أصدر ثلاثة ألبومات كاملة حتى الآن وهى “رايح على فين ومين أنا ودنيا جديدة”، ظهر كضيف شرف فى المسلسل الكرتونى “بوجى وطمطم”.