صور زينب العسكري الممثلة والمنتجة الشهيرة

صور زينب العسكري 2018 تعتبر الممثلة والمنتجة زينب العسكري واحدة من أشهر الفنانات فى دول الخليج فقد ولدت عام 1974 وتحديدا فى يوم السادس من فبراير فهى ممثلة بحرنية مشهورة جدا ولكنها فى عام 2009 قامت بالأعتزال عن مجال الفن وبعدها تزوجت من عبد الله بن سالم القاسمى نائب حاكم إمارة الشارقة وأنجبت منه ثلاثة بنات لتتفرغ لحياتها الزوجية وأولادها.

حياة زينب العسكرى قبل الأعتزال

تعد الفنانة زينب العسكرى واحدة من أهم وأجمل الفنانات الخليجيات حيث أستمرت مسيرتها الفنية لمدة ثمانية عشر عاما ولكنها بدأت مشوارها فى الفن عام 1991.

فقد قدمت العديد من الأعمال الفنية والكثير من المسلسلات الجميلة والمشهورة فى دول الخليج وعلى الرغم من أنها ممثلة بحرينية فقد قامت بعدة أعمال سعودية وكويتية وهذا ما جعلها من أشهر الفنانات فى الخليج العربى.

قامت الفنانة زينب العسكرى بعمل مسلسلات تليفزيونية عديدة من أبرزها مسلسل الوهم وأحلام ضائعة ومسلسل بلا رحمة وفى عام 2003 قدمت مسلسل ملاذ الطير ومسلسل دمعة عمر وبيتنا الكبير وحتى التجمد وبعدها استمرت سلسلة نجاحها لفترة طويلة حتى وصلت إلى عام 2008 وقامت بعمل أخر مسلسل لها حيث كان بعنوان لعنة إمرأة مع الفنان أحمد الصالح وحسين المنصور والفنانة ليلى السلمان وفاطمة الحوسنى.

أعمال زينب العسكري المسرحية

كانت أيضا مهتمة بالمسرح فقد شاركت فى عدة مسرحيات منها مسرحية الذيب وليلى ومسرحية النوخذة الصغير وأيضا شوق والغابة المسحورة وعنتر وعبلة بعد التحميل وفى عام 2004 قدمت مسرحية بعنوان حب فى الفلوجة وكانت هذة آخر مسرحية قامت بها.

كما حصلت الممثلة زينب العسكرى على جوائز كثيرة خلال مشوارها الفنى فقد حصلت على جائزة أفضل فنانة بحرينية فى عام 2007 وأيضا نالت جائزة أفضل شخصية إعلامية عامة بالبحرين وتم إختيارها كذلك أفضل فنانة لعام 2006 عن مسلسلها بلا رحمة.

قامت زينب بإنتاج عدة أعمال منها أول مسلسل لها بعنوان عذارى فى عام 2005 وقامت أيضا بإنتاج مسرحية الأطفال شوق والغابة المسحورة وأيضا قدمت عدة برامج حوارية منها برنامج خليجيات الذى كان يعرض على قناة روتانا.

صور زينب العسكرى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى صور الفنانة زينب العسكرى 2017 التى حصلت على شهرة كبيرة فى دول الخليج والعالم العربى والتى تعتبر واحدة من أكثر الفنانات الخليجيات جمالا ونعومة.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.