التخطي إلى المحتوى

صور ملكة جمال لبنان 2021 إن لبنان تعد من أجمل بلاد العالم كما يوجد بها العديد من الفتيات الساحرات وهى معروفة على مستوى العالم بأن فتيات لبنان من أكثر البنات سحر وجمال وإثارة لذا فمن المعتاد أن تعلن عن إقامة مسابقة ملكة جمال لها.

وملكة جمال لبنان المعلن عنها لعام 2021 هي الجميلة ساندى ثابت التى تتمتع بجميع مقاييس الجمال الساحر حيث أنها استطاعت أن تحصل على التاج من بين وسط أربعة عشر متسابقة من لبنان ولكنها فعلت ذلك بكل هدوء وثبات وذكاء وأبهرت لجنة التحكيم بردودها السليمة من بين صديقاتها وأيضا نظرا لأنها من عائلة مميزة وراقية وأنها أكملت دراستها وأيضا تتمتع بكل مواصفات ملكات الجمال.

ملكة جمال لبنان

ملكة جمال لبنان

ملكة جمال لبنان

ملكة جمال لبنان

ملكة جمال لبنان

الملكه ساندى ثابت

ساندى ثابت ملكة جمال لبنان ساندى ثابت ولدت فى عام 1995 فى بلدة بحمدون السياحية وقد درست فى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية فى الجامعة اليسوعية وهى تتميز بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة والأناقة المتميزة لذا فكرت فإن تصبح ملكة جمال لبنان وقد حصلت على ذلك بكل سهولة.

واللبنانية ساندى ثابت قد حصلت على التاج من الملكة التى قبلها وهى فاليري أبو شقرا التى كانت ملكة جمال لبنان فى عام 2015 ولكن سلمته لها ولكن بعدما حصلت عليه ساندى ثابت تعرضت للعديد من الانتقادات والأخبار سيئة السمعة لها على مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت حيث يقول البعض أن لا تطابق عليها شروط ملكة الجمال ولكنها لا تبالي بهذا الكلام وتظل دائما تنشر العديد من الصور الجميلة لها على حسابها الرسمى على انستجرام وهى لديها العديد من المعجبين والمتابعين.

ساندى ثابت في مسابقة ملكة جمال لبنان

ساندى ثابت

حظيت الجميلة ساندى ثابت ذات الواحد والعشرون عاما على لقب ملكة جمال لبنان فى حفل رائع أقيم فى شمال بيروت فى كازينو لبنان ولم تحصل على التاج فقط بل حصلت على عدة جوائز بلغت النصف مليون دولار من ضمنهم شقة وسيارة ومجوهرات وأيضا رحلة إلى نيويورك وأيضا إلى لكسمبورج.

وقد أذيع حفل على شبكة المؤسسة اللبنانية للإرسال وكان تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية وقد أحيا الحفل الفنانة ليال عبود والفنان المعروف وائل كفوري والفنانة أنغام وكان حفلا مميزا.

ساندى ثابت

ويذكر أن الملكة ساندى ثابت قد أجابت على سؤالا صعبا قدمته لها أعضاء لجنة التحكيم بكل سهولة وذكاء وقد كان السؤال هكذا اقترب عما يبدو إنهاء فترة الفراغ برئاسة الجمهورية لو كنت محل الرئيس الجديد ما هو أول شئ ستبدأي به وكان ردها عليه لطيفا أمام لجنة التحكيم.

وقد بلغ طول الجميلة اللبنانية ساندى ثابت 174 سنتيمتر وبلغ وزنها ثلاثة وخمسون كيلو.

صور ساندى ثابت

نعرض لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور ملكة جمال لبنان ساندى ثابت التى حصلت صورها على شهرة كبير جدا فى عالم السوشيال ميديا ولاحقها معجبين كثيرين وأيضا باحثين على صورها على العديد من مواقع الانترنت ولكن نحن نقدم لكم أحدث الصور التى انتشرت.

صور ساندى ثابت

صور ساندى ثابت

صور ساندى ثابت

صور ساندى ثابت

صور ساندى ثابت

صور ساندى ثابت

صور ساندى ثابت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *