برج الثور والخوف من الخيانة والفشل

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج الثور شخصية مميزة ومختلفة فهم يتسمون بالحكمة والعقلانية كما يتميزون بالذكاء والتركيز الشديد ويتمتعون بقدرات ومهارات عقلية مميزة تساعدهم على فهم الكثير من الأمور وتمكنهم من حل ومواجهة المشاكل التي تواجههم ويتصف مواليد برج الثور أيضاً بالدقة والنظام والحرص والحذر فهم يجيدون التخطيط للأمور كما يتسمون بالإبداع والابتكار.

ويتمتع مواليد برج الثور بثقة عالية بالنفس تصل إلى جد الغرور أحياناً فهم يدركون حجم مهاراتهم وقدراتهم جيداً ويعملون على توظيفها واستغلالها خير استغلال وعلى الرغم من الشخصية الطموحة والقوية والمثابرة التي يتميز بها مواليد برج الثور إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات ونقاط الضعف كما يخافون ويرهبون الكثير من الأمور والأشياء في حياتهم .

نقاط ضعف برج الثور

يتسم مواليد برج الثور ببعض السلبيات كما يمتلكون عدد من العيوب ونقاط الضعف والتي من أهمها.

  • الغضب والعصبية : يتسم مواليد برج الثور بالعصبية الشديدة فعلى الرغم من شخصيتهم التي قد تبدو هادئة إلا أنهم أحياناً ما يسيطر عليهم الغضب ويتحكم في كثير من تصرفاتهم.
  • التحكم والتسلط : يتمتع مواليد برج الثور بشخصية متسلطة فهم يتمسكون بآرائهم ووجهات نظرهم ويصرون على تنفيذها كما يميلون إلى التحكم في الأشخاص المقربين لهم.
  • العناد والمكابرة : يمتلك مواليد برج الثور شخصية عنيدة كما يعيبه المكابرة فهم لا يعترفون بأخطائهم ويتمسكون بقراراتهم حتى وأن كانت غير صائبة.
  • الشك والحيرة : يتسم مواليد برج الثور بالحرص والحذر الشديد وينعكس ذلك على كافة تصرفاتهم فهم دائماً ما يشكون في تصرفات الآخرين تجاهك كما يتسمون بالتردد والبطيء في بعض الأحيان.

نقاط ضعف برج الثور

تعرف علي: تفسير رؤية الثور في المنام للرجل والمرأة العزباء والمتزوجة

مخاوف برج الثور

تتنوع الأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الثور كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الثور.

الخوف من المستقبل

يتسم مواليد برج الثور بالنظام والدقة كما يجيدون التخطيط ويسيرون في حياتهم وفق نظام معين لذلك فهم دائماً ما يفكرون في المستقبل ويخشون من الوقوع في الأخطاء ويتسبب قلقهم وحرصهم الزائد في ترددهم أحياناً فهم يميلون إلى اتخاذ وقت كبير قبل اتخاذ بعض القرارات والخطوات الهامة في حياتهم.

الخوف من عدم الاهتمام

يتسم مواليد برج الثور بالحنان والعطف كما يتمتعون بشخصية رومانسية في الحب فهم يبحثون دائماً عن الحب الحقيقي الذي يدوم للأبد ويميلون إلى الأشخاص المخلصين الذين يشتركون معهم في علاقة هادئة ومستقرة لذلك فهم يخشون من الدخول في علاقات عاطفية وهمية وغير مجدية ويفكرون كثيراً قبل الإفصاح عن مشاعرهم وعواطفهم إلى الطرف الأخر.

الخوف من الخيانة

يتميز مواليد برج الثور بالإخلاص والتفاني كما يتصفون بالوضوح والصدق مع الأخرين فهم يكرهون أساليب الخداع والتلاعب لذلك فهم دائماً ما يخشون من الدخول في علاقات عابرة وغير جدية ويتصف مواليد برج الثور أيضاً بالتشدد والتعصب فهم لا يسامحون في الخيانة ولا ينسون الإساءة بسهولة وقد يحاولون الانتقام أحياناً.

الخوف من الخيانة

شاهد أيضا: 10 صفات برج الثور للمراة والرجل في الحب والزواج

الخوف من الفشل

يتمتع مواليد برج الثور بشخصية قوية كما يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية فهم يبحثون عن النجاح دائماً كما يسلكون كافة الطرق في سبيل تحقيقه لذلك فهم غالباً ما يخشون من الهزيمة ويظلون في حالة تفكير مستمر خاصة عندما يدخلون منافسة أو صراع معين.