برج الأسد والخوف من الهزيمة والاهمال

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية اجتماعية جذابة فهم دائماً ما يكونون محور الاهتمام الأول كما يستطيعون التواصل مع الأخرين بلباقة ودبلوماسية ويتسمون أيضاً المسؤولية والالتزام حيث يجيدون إدارة الكثير من الأعمال ويستطيعون حل العديد من المشاكل ويتسم مواليد برج الأسد أيضاً بالثقة بالنفس فهم يدركون حجم مهاراتهم وقدراتهم جيداً ويعملون على توظيفها واستغلالها بشكل جيد.

ويتصف مواليد برج الأسد بالنشاط والحيوية والحماس كما يمتلكون إرادة قوية وعزيمة صلبة ويصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الصعاب والعراقيل كما يتمتعون بقلب طيب وحس مرهف فهم دائماً ما يشعرون بالأخرين ولا يترددون في تقديم يد العون والمساعدة للغير وعلى الرغم من الشخصية القوية والمسؤولة التي يتميز مواليد برج الأسد إلا أنهم يتسمون ببعض السلبيات والعيوب .

نقاط ضعف برج الأسد

تشتمل شخصية مواليد برج الأسد على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها.

  • الأنانية والعند : يتسم مواليد برج الأسد بالأنانية وحب الذات فهم يعملون دائماً على تحقيق مصلحتهم في المقام الأول كما يمتلكون شخصية عنيدة فهم لا يستسلمون للهزيمة بسهولة.
  • العصبية : يتسم مواليد برج الأسد بالعصبية والانفعال الشديد وتزداد حدة عصابيته وغضبه عندما يتعرضون للانتقاد والاستهزاء من قبل الآخرين.
  • الخداع والمبالغة : يمتلك مواليد برج الأسد إرادة قوية وشخصية طموحة لذلك فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم مهما كانت الطرق والوسائل وقد يستخدمون أحياناً طرق الخداع من أجل الوصول إلى أهدافهم.
  • التحكم والسيطرة : يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية متسلطة فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً كما يتمسكون بتحقيق أراءهم ووجهات نظرهم دون النظر إلى الآراء الأخرى.

نقاط ضعف برج الأسد

تعرف علي: تفسير رؤية الأسد في المنام تدل على كثرة الأعداء

مخاوف برج الأسد

توجد الكثير من الأشياء التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الأسد كما توجد الكثير من الأمور والمخاوف التي يغضبون منها وتنعكس هذه المخاوف على حياتهم كما تؤثر على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الأسد.

الخوف من الفشل

يمثل النجاح شيء هام وأساسي في حياة مواليد برج الأسد فهم يخططون لحياتهم بشكل جيد كما يعملون على الوصول إلى أعلى المراكز والمراتب في العمل ويسعون خلف البروز والتقدم في كافة المجالات لذلك فهم يخشون كثيراً من الفشل وتظهر علامات الخوف عليهم واضحة في المنافسات والصراعات الكبرى.

الخوف من الاستهانة

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية اجتماعية تهوي البروز فهم يعملون دائماً على لفت انتباه الأخرين كما يلعبون دور هام وبارز في حياة المقربين منهم لذلك فهم ينتظرون من الأخرين تقدير جهودهم وتوجيه الثناء والمدح لهم.

الخوف من الاستهانة وعدم التقدير

شاهد أيضا: أهم صفات برج الأسد الإيجابية للرجل والأنثى

الخوف من الإهمال

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية رومانسية وعاطفية كما يميلون إلى المتعة والمغامرة والإثارة في الحب فهم يخصصون مساحة كبيرة من الوقت للطرف الأخر كما يعملون على إسعاده بشتى الطرق لذلك فهم ينتظرون منه نفس القدر من الاهتمام والحب فعندما لا يجد مواليد برج الأسد الاهتمام الكافي من الطرف الأخر لا يترددون في إنهاء العلاقة.

الخوف من الهزيمة

يميل مواليد برج الأسد إلى خوض التحديات والمنافسات الشرسة كما يعملون على الاستعداد إليها جيداً فهم يخشون من الهزيمة ولا يستطيعون تقبلها وعندما يتعرض أصحاب برج الأسد للخسارة في منافسة أو صراع معين قد يتحولون إلى أشخاص عصبين كما يفقدون القدرة على التحكم في انفعالاتهم وتصرفاتهم.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *