برج العذراء والخوف من الغموض والفقدان

أ / جرمين خيرت فهيم

يتسم مواليد برج العذراء بالنظام والدقة والحذر فهم يفكرون في كل شيء قبل القيام به كما يحرصون على دقة وإتقان الأعمال المُكلفين بها ويتمتعون بشخصية مسؤولة وملتزمة ويمكن الاعتماد عليها والوثوق بهم في إنجاز الكثير من الأعمال الصلبة والشاقة التي تتطلب الصبر والتحمل ويجيد مواليد برج العذراء أيضاً التخطيط للأمور فهم يسيرون أعمالهم وفق خطط وجداول مدروسة ولا يتركون أي شيء للصدفة أو الظروف.

ويمتلك مواليد برج العذراء ثقة عالية بالنفس كما يتصفون بالذكاء الشديد ويتمتعون بدقة ملاحظة عالية لذلك من الصعب خداعهم أو الكذب عليهم وعلى الرغم من الشخصية المثابرة والمجتهدة التي يتمتع بها مواليد برج العذراء إلا أنهم يمتلكون بعض العيوب والسلبيات .

نقاط ضعف برج العذراء والخوف من الفقدان

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج العذراء على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أهمها.

  • التشاؤم : يتسم مواليد برج العذراء بالتشاؤم فهم غالباً ما يفكرون في العواقب والنتائج السيئة للأمور ويسبب لهم هذا القلق والحزن غالباً.
  • الميل إلى الانتقاد : يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية تحليلية ناقدة فهم يتسمون بدقة وقوة الملاحظة كما يستطيعون رؤية الكثير من التفاصيل ويميلون أيضاً إلى توجيه الانتقادات والكلام اللاذع إلى الأخرين.
  • العصبية : على الرغم من الشخصية الهادئة والبسيطة التي قد يبدو عليها مواليد برج العذراء إلا أنهم يتسمون بالعصبية الشديدة وتظهر حدة غضبهم وانفعالاتهم عندما يتعرضون للنقد والسخرية من الآخرين.
  • الغرور : يمتلك مواليد برج العذراء ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يثقون بأنفسهم ويرون قراراتهم هي الصواب دائماً ويسبب لهم هذا بعض من المشاكل والتوترات مع المحيطين.

نقاط ضعف برج العذراء

تعرف علي: أهم صفات برج العذراء الأنثى والرجل

مخاوف برج العذراء

تتنوع الأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج العذراء كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج العذراء.

الخوف من الغموض

يميل مواليد برج العذراء إلى الوضوح والصراحة في كل شيء فهم يتميزون بالدقة والنظام والتأني والهدوء لذلك فهم يخشون من الغموض ويسعون إلى فهم ومعرفة كل شيء وقد يتجه مواليد برج العذراء أحياناً إلى الانسحاب من بعض الأمور والأعمال الهامة في حال عدم قدرتهم على فهمها بشكل صحيح.

الخوف من الغموض

شاهد أيضا: سبتمبر أي برج ؟ وما صفات مولود شهر سبتمبر

الخوف من الانتقاد والسخرية

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية دقيقة ومنظمة إلى أقصي درجة فهم يسعون إلى الكمال والمثالية في كل شيء كما يتميزون بالحرص والحذر الشديد ولا يتقبلون الأخطاء أو التقصير من الغير لذلك فهم يخشون دائماً من التعرض للانتقاد والسخرية من الآخرين وتبدو ملامح القلق والترقب واضحة عليهم عند وضعهم تحت اختبار أو تقييم هام.

الخوف من الارتباط

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية رومانسية وحساسة في الحب فهم يفكرون كثيراً قبل خوض العلاقات العاطفية كما يتسمون بالتحفظ ولا يفصحون عن عواطفهم إلى الطرف الأخر إلا بعد التأكد من حقيقة مشاعره تجاههم كما يخشى مواليد برج العذراء من التعرض للخيانة أو الخداع ويتخذون كافة التدابير لتفادي ذلك.

الخوف من الفقدان

يتميز مواليد برج العذراء بالعطف والطيبة والحنان كما يتصفون بشدة التعلق فهم غالباً ما يشتركون مع المقربين منهم في علاقة قوية ومتينة تقوم على المحبة والتضحية والإخلاص كما يخشى مواليد برج العذراء دائماً من فقدان أحبائهم وأصدقائهم والمقربين منهم ويعملون على حمايتهم من كافة المخاطر القائمة والمحتملة.