برج الميزان والخوف من الفراق والقيود

أ / جرمين خيرت فهيم

يتصف مواليد برج الميزان بالكرم والطيبة فهم يميلون إلى مساعدة الأخرين في الأزمات والمشاكل كما يقفون بجانب المحتاجين ويمتلكون شخصية متزنة فهم يسعون دائماً إلى إحداث التوازن بين العقل والقلب في كافة أمور حياتهم كما يتصفون بالمثالية ويبحثون عن الكمال في كل شيء ويتميز مواليد برج الميزان أيضاً بالعدل والمساواة كما يتمتعون بشخصية ودودة ومحبوبة يحظون بشعبية كبيرة وسط المحيطين.

يتسم مواليد برج الميزان الاجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الأخرين بلباقة ودبلوماسية كما يمتلكون شبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء ويتمتعون بشخصية ساحرة وجذابة ويمكنهم التأثير في الآخرين وإقناعهم بسهولة وعلى الرغم من الشخصية الهادئة والمتزنة التي يتميز بها مواليد برج الميزان إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات والعيوب ونقاط الضعف .

نقاط ضعف برج الميزان

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج الميزان على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها.

  • الكسل والبطيء : يتسم مواليد برج الميزان بالكسل فهم لا يستطيعون القيام بأكثر من مهمة في نفس التوقيت كذلك يميلون إلى البطء في أداء بعض الأعمال ويضيع هذا عليهم بعض الفرص المهمة.
  • التردد : يمتلك مواليد برج الميزان شخصية مترددة فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ القرارات الحاسمة كما يتسمون بالحيرة ويحتاجون إلى مساعدة الأخرين قبل الإقدام على بعض الخطوات الهامة في حياتهم.
  • المزاجية : تؤثر الطبيعة الهوائية لبرج الميزان على مواليده وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب كما تؤثر على قراراتهم وتصرفاتهم وتتحكم في طريقة تعاملهم مع الأشخاص المحيطين بهم.
  • الهروب من المسؤوليات : يميل مواليد برج الميزان إلى الحرية كما يتمتعون بشخصية مستقلة ويرفضون كافة أشكال القيود كذلك يهربون من الالتزامات والمسؤوليات الكبرى ويسبب لهم هذا الكثير من المشاكل مع الشريك.

 

لا يفوتك أيضا: عيوب برج الميزان

مخاوف برج الميزان

تكثر الأشياء والأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الميزان كما توجد الكثير من المخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الميزان.

الخوف من الارتباط

يتمتع مواليد برج الميزان شخصية مترددة فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بحياتهم الشخصية ويمثل قرار الارتباط والزواج خطوة هامة لا يقبلون على اتخاذها إلا بعد دراسة طويلة حيث يخشى مواليد برج الميزان من تحمل مسؤوليات وأعباء الزواج ويظلون في حالة تفكير وقلق مستمر.

الخوف من الارتباط

تعرف علي: جميع صفات برج السرطان السيئة والايجابية للرجل والمرأة

الخوف من الفراق

تأتي العائلة والأصدقاء في مقدمة اهتمام وأولوية مواليد برج الميزان فهم يمتلكون شخصية اجتماعية ومحبوبة ويكونون دائماً محور الاهتمام الأول من المحيطين بهم لذلك يخشى مواليد برج الميزان دائماً من فقدان أحد المقربين منهم وينعكس قلقهم وخوفهم المستمر على الكثير من تصرفاتهم حيث يحاولون بشتى الطرق حماية عائلتهم وأصدقائهم من كافة المخاطر ولا يترددون في الدفاع عنه والتضحية من أجلهم.

الخوف من الإهمال والتجاهل

يمتلك مواليد برج الميزان شخصية رقيقة وحساسة كما يتمتعون بقلب طيب ونفس متسامحة حيث يرتبط أصحاب برج الميزان مع المحيطين بهم بعلاقة مميزة مليئة بالحب والمودة والطيبة كما يخصصون لهم مساحة كبيرة من الوقت والرعاية لذلك فهم يخشون من التجاهل وينتظرون من المقربين منهم نفس القدر من الاهتمام والحب.

الخوف من الإهمال والتجاهل

شاهد أيضا: توقعات برج الميزان ماغي فرح 2024 هذا العام

الخوف من القيود

يميل مواليد برج الميزان إلى الحرية في كل شيء فهم يهربون من القيود والضوابط لذلك لا يستطيعون القيام بالأعمال الإدارية والتقليدية التي تتطلب الخضوع لنظام وروتين معين كما يميلون إلى الإبداع والإبتكار ويتفاعلون مع الأفكار الجديدة التي تقدم خدمة للبشرية.