برج العقرب والخوف من الخضوع والفشل

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية قوية حيث أنه من الصعب إخضاعها والسيطرة عليهم كما يتسمون الطموح والعزيمة ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم بشتى الطرق والوسائل ويتميزون أيضاً بالجرأة والشجاعة فهم لا يخشون المخاطر ويتمتع مواليد برج العقرب بثقة عالية بالنفس كما يتصفون بالدقة والنظام والتأني والحرص ويجيدون التخطيط للأمور.

ويتميز مواليد برج العقرب الاجتماعية فهم يجيدون التواصل مع الأخرين بدبلوماسية ولباقة كما يمتلكون شخصية جذابة وساحرة ويستطيعون التأثير في الآخرين وإقناعهم بسهولة وعلى الرغم من الشخصية الطموحة والقوية التي يتصف بها مواليد برج العقرب إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات والعيوب ونقاط الضعف .

نقاط ضعف برج العقرب

يتسم مواليد برج العقرب ببعض السلبيات كما يمتلكون عدد من العيوب ونقاط الضعف والتي من أهمها.

  • المبالغة والتضليل : يتسم مواليد برج العقرب بالطموح فهم يمتلكون إرادة صلبة وعزيمة قوية ويصرون دائماً على تحقيق أهدافهم وقد يميلون أحياناً إلى استخدام أساليب الخداع والمبالغة من أجل تحقيق أهدافهم والوصول إلى مبتغاهم.
  • العصبية والانفعال : يمتلك مواليد برج العقرب شخصية عصبية فهم غالباً ما يتخذون ردود فعل انفعالية ومتوترة وتزداد حدة عصابيته وغضبه عندما يتعرضون للانتقاد والسخرية من الآخرين.
  • التشدد : يتسم مواليد برج العقرب بالتشدد والتعصب لآرائهم كما يصرون على تنفيذ وجهات نظرهم ولا يتقبلون الآراء ووجهات النظر الأخرى.
  • الغرور : يتمتع مواليد برج العقرب بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يدركون حجم مهاراتهم وقدراتهم جيداً كما يعملون على توظيفها واستغلالها بشكل جيد.
  • السيطرة والغيرة : يمتلك مواليد برج العقرب شخصية قوية تهوي التحكم فهم يسعون دائماً إلى فرض السيطرة على الأخرين كما يتصفون بالغيرة الشديدة على الشريك وهو ما يسبب لهم في بعض المشاكل والتوترات في علاقاتهم العاطفية.

نقاط ضعف برج العقرب

شاهد أيضا: توقعات برج العقرب 2024 العاطفية والمادية

مخاوف برج العقرب

تتنوع الأمور التي يخاف منها ويفكر فيها مواليد برج العقرب كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج العقرب.

الخوف من الفشل

يمتلك مواليد برج العقرب شخصية طموحة كما يتمتعون بإرادة قوية وعزيمة صلبة فهم يصرون دائماً على تحقيق أهدافهم حيث يمثل النجاح شيء هام وأساسي في حياتهم لذلك فهم يخشون دائماً من الفشل وتظهر عليهم علامات القلق والخوف والترقب عند خوضهم أي منافسة أو صراع هام.

تعرف علي: مواصفات برج العقرب كاملة

الخوف من الخيانة

يتسم مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء الشديد في الحب فهم يعملون على إسعاد الشريك ولا يترددون في تقديم التضحيات والتنازلات في العلاقات العاطفية لذلك فهم لا يتقبلون الخيانة ويخشون كثيراً من خداع الآخرين لهم ويتخذون كافة التدابير والاحتياطات من أجل تفادي ذلك.

الخوف من الخضوع

يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية قوية ويتصفون أيضاً بالجرأة والشجاعة فهم لا يخشون المخاطر كما يفعلون كل شيء من أجل الحفاظ على كرامتهم ولا يستطيع مواليد برج العقرب تقبل الإهانة أو النقد كذلك يخشون من الخضوع ويرفضون كافة أشكال السيطرة و التحكم من قبل الأخرين.

الخوف من الخضوع

الخوف من الإيذاء والظلم

يميل مواليد برج العقرب إلى تحقيق العدل والمساواة بين الأخرين ويتصفون أيضاً بالكرم والشهامة كما يميلون إلى مساعدة المحتاجين لذلك فهم لا يتقبلون الظلم كذلك يرفضون الإيذاء ولا يسامحون في حق من يخطئ إليهم وقد يسعون أحياناً خلف الانتقام.