برج القوس والخوف من القيود والوحدة

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يتصفون بالمرح ويميلون إلى الفكاهة والتسلية كما يتميزون بالبساطة والإيجابية فهم يتعاملون مع كافة الأمور بشيء من التفاؤل وهو ما يجعلهم مصدر بهجة وسعادة لكثير من المحيطين بهم و يتسم مواليد برج القوس أيضاً بالحماس والنشاط والحيوية فهم يستطيعون إنجاز الكثير من المهام والأعمال بأعلى جودة وفي أقصر وقت.

ويمتلك مواليد برج القوس شخصية مغامرة فهم يميلون إلى خوض العلاقات التي يتخللها المتعة والإثارة كما يتصفون بالعفوية والانفتاح والوضوح والصراحة فهم لا يجيدون أساليب التضليل والكذب والمراوغة وعلى الرغم من الشخصية الطموحة والإيجابية التي يتميز بها مواليد برج القوس إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات والعيوب ونقاط الضعف .

نقاط ضعف برج القوس

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج القوس على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أهمها.

  • المزاجية : يمتلك مواليد برج القوس شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى وتؤثر شخصيته المتقلبة على علاقتهم بالآخرين كما تسبب لهم بعض المشاكل والتوترات.
  • العصبية والانفعال: على الرغم من الشخصية الهادئة والبسيطة التي يتمتع بها مواليد برج القوس إلا أنهم يميلون إلى العصبية والانفعال وخاصة عندما يتعرضون للسخرية والاستهزاء من الآخرين.
  • الاندفاع : يتسم مواليد برج القوس بالاندفاع في الحكم على الآخرين كما يميلون إلى التسرع في اتخاذ القرارات الهامة وهو ما يسبب لهم الندم أحياناً.
  • التشتت والإهمال : يتسم مواليد برج القوس بالنشاط والحماس والحيوية فهم يميلون إلى القيام بأكثر من عمل ونشاط في نفس التوقيت ويسبب لهم هذا التشتت كما يفقدهم تركيزهم في كثير من الأمور.

تعرف علي: حظوظ برج القوس في الحب والزواج بالتفصيل

مخاوف برج القوس

تكثر وتتنوع الأمور التي يخاف منها ويفكر فيها مواليد برج القوس كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج القوس.

الخوف من القيود

يميل مواليد برج القوس إلى التمتع بمساحة من الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يرفضون القيود التي يفرضها عليهم الشريك في العلاقة العاطفية كما يخشون من الالتزامات والقيود في العمل فهم يبحثون عن الإبداع والابتكار دائماً.

الخوف من القيود

شاهد أيضا: مواصفات برج القوس كاملة 2024

الخوف من الفشل

يتسم مواليد برج القوس بالنشاط والحيوية والحماس فهم يسعون دائماً خلف سبل وطرق النجاح كما يتصفون بالطموح الشديد لذلك فهم يخافون من الفشل ويتخذون كافة التدابير والاحتياطات من أجل تفادي الهزيمة وغالباً ما تظهر عليهم علامات القلق والترقب عند القيام بعمل هام أو المشاركة في مشروع كبير.

الخوف من الفشل

الخوف من الظلم والخداع

يتمتع مواليد برج القوس شخصية متسامحة وعطوفة كما يتصفون بالمرونة والطيبة والكرم ويميلون إلى مساعدة الأخرين ويتميز مواليد برج القوس أيضاً بالعدل فهم يميلون إلى تحقيق المساواة بين الأخرين كما يكرهون الظلم ويخشون التعرض له كذلك يخافون من الخداع والخيانة فهم يميلون إلى الوضوح والصراحة في كل شيء ويرفضون كافة أساليب التلاعب والمبالغة والتضليل.

الخوف من الوحدة

يميل مواليد برج القوس إلى الحياة الصاخبة فهم يتمتعون بشخصية اجتماعية ويمتلكون عدد كبير من الأصدقاء والمعارف الذي يتشاركون معهم الكثير من المغامرات واللحظات الممتعة لذلك يعمل مواليد برج القوس على توطيد الصلة والعلاقة مع أقاربهم وأصدقائهم ومعارفهم فهم لا يستطيعون العيش بمفردهم كما يخشون من الوحدة والعزلة.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *