برج الجدي والخوف من المستقبل والفشل

أ / جرمين خيرت فهيم

يتصف مواليد برج الجدي بالنظام والدقة والجدية والصرامة والعقلانية فهم دائماً ما يحتكمون إلى العقل في كافة أمور حياتهم كما يمتلكون شخصية ملتزمة حيث يستطيعون تحمل المسؤوليات والأعباء كما يجيدون تيسير الأعمال ويتمتعون بشخصية قيادية ولديهم القدرة على حسم واتخاذ القرارات الهامة ويتمتع مواليد برج الجدي أيضاً شخصية اجتماعية ويحظون بحب واحترام ودعم المحيطين بهم.

ويتميز مواليد برج الجدي بالتحفظ والحذر في كل شيء فهم يتخذون كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة قبل القيام بأي عمل كما يحتاجون إلى الكثير من الوقت من أجل التفكير في الأمور الهامة التي تخص حياتهم الشخصية وعلى الرغم من الشخصية القوية والطموحة والمجتهدة التي يتصف بها مواليد برج الجدي إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات والعيوب ونقاط الضعف .

نقاط ضعف برج الجدي والخوف

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج الجدي على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها.

  • العناد والتسلط : يميل أصحاب برج الجدي إلى تنفيذ أراءهم وأفكارهم فهم يرون أنفسهم على صواب دائماً كما يرفضون مناقشة الآراء ووجهات النظر الأخرى ويسبب لهم هذا الكثير من المشاكل والتوترات مع المحيطين.
  • الأنانية وحب الذات : يتسم مواليد برج الجدي بالأنانية وحب الذات فهم يعملون دائماً على تحقيق مصلحتهم الشخصية في المقام الأول بغض النظر عن المصالح والاعتبارات الأخرى.
  • التحيز والمبالغة : يسعى مواليد برج الجدي دائماً خلف طموحاتهم كما يعملون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الطرق والوسائل وقد يلجئون أحياناً إلى التحيز والمبالغة من أجل الوصول إلى مبتغاهم.
  • التقليدية والكلاسيكية : يتمتع أصحاب برج الجدي بشخصية كلاسيكية فهم يميلون إلى التمسك بالأفكار التقليدية والمعتادة كما يسيرون وفق روتين ونظام معين ويرفضون المخاطرة والمجازفة ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص للتقدم والبروز.

نقاط ضعف برج الجدي

مخاوف برج الجدي

تتنوع الأشياء التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الجدي كما توجد الكثير من الأمور والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الجدي.

تعرف علي: بماذا يتميز برج الجدي من صفات

الخوف من عدم التقدير

يميل مواليد برج الجدي إلى الدقة والإتقان في كل شيء فهم يحرصون على إنجاز مهامهم وأعمالهم بأعلى قدر من الجودة وأقل عدد من الأخطاء كما يتصفون بالتأني والصبر في العمل لذلك فهم غالباً ما ينتظرون عبارات المدح والثناء من الأخرين كما يخشون من التجاهل وعدم تقدير جهودهم من قبل زملائهم ورؤسائهم في العمل.

الخوف من عدم التقدير

الخوف من المستقبل

يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية منظمة فهم يتسمون بالدقة والصرامة كما يجيدون التخطيط للأمور فهم يظلون دائماً في حالة تفكير مستمر حول المستقبل وما يحمله لهم وتظهر عليهم علامات الخوف والقلق عند التعرض لأي حدث أو أمر مفاجئ.

الخوف من الفشل

يمتلك مواليد برج الجدي شخصية طموحة فهم يسعون دائماً خلف النجاح كما يتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية ويصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الظروف كما يتمسكون بآرائهم حتى النهاية لذلك يخشى مواليد برج الجدي من الفشل والهزيمة وتظهر عليهم علامات الترقب والخوف عندما يخوضون أية منافسات أو مناقصات هامة.

شاهد أيضا: توقعات برج الجدي 2024 الجديدة مهنيا وعاطفيا وصحياً

الخوف من المخاطرة

يتسم مواليد برج الجدي بالحرص والتحفظ الكبير فهم يتخذون دائماً كافة التدابير والاحتياطات قبل الإقدام على أي خطوة أو اتخاذ أي قرار هام كما يخش مواليد برج الجدي من المخاطرة والمجازفة ويفضلون دائماً اللجوء إلى الطرق المضمونة والاعتيادية.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *