التخطي إلى المحتوى
برج الدلو والخوف 2019
برج الدلو

برج الدلو والخوف 2019 يتسم مواليد برج الدلو بالكرم والطيبة وحب الخير كما يتمتعون بشخصية إجتماعية وجذابة فهم يستطيعون التأثير في الغير بسهولة ويجيدون التواصل بحرية ودبلوماسية مع الأخرين كما يمتلكون مهارات إستماع جيدة ويستطيعون حل ومواجهة المشاكل والصعوبات التي تواجههم ويتصف مواليد برج الدلو أيضاً بالواقعية والعملية فهم دائماً ما يحتكمون إلى العقل في الحكم على الأمور كما يتسمون بالحكمة والتفهم.

ويمتلك مواليد برج الدلو فكر مختلف ومميز كما يتمتعون بمهارات إبداعية كبيرة ويبحثون دائماً عن الأفكار المبتكرة ويرفضون كل ما هو تقليدي ومعتاد وهو ما يجعلهم أكثر بروزاً وتميزاً كما يتصفون بالفضول وحب الإستطلاع ويسعون دائماً خلف إكتشاف الأشياء الجديدة وعلى الرغم من الشخصية المميزة والمتكاملة التي يتميز بها مواليد برج الدلو إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات ونفاط الضعف، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأهم العيوب ونقاط الضعف التي يتسم بها مواليد برج الدلو كذلك سنتناول أبرز وأهم المخاوف والصعوبات التي يخشاها أصحاب برج الدلو.

نقاط ضعف برج الدلو

يمتلك مواليد برج الدلو إلى جانب المميزات والصفات الجيدة بعض السلبيات ونقاط الضعف والتي من أبرزها.

  • التمرد: يمتلك مواليد برج الدلو شخصية متمردة فهم لا يستطيعون الخضوع إلى القوانين والأنظمة والضوابط في أى مؤسسة أو منظمة ويقومون بالثورة عليها ويحاولون التخلص منها.
  • المزاجية: تؤثر الطبيعة الهوائية لمواليد برج الدلو على شخصيتهم وطريقة تفكيرهم وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب كما تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى وتؤثر شخصيتهم المزاجية على طبيعة علاقاتهم مع الأخرين.
  • الأنانية والغرور: يمتلك مواليد برج الدلو شخصية أنانية فهم يميلون إلى تحقيق مصلحتهم في المقام الأول كما يتمتعون بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يتمسكون بأرائهم ويصرون على تنفيذها.
  • العصبية وسرعة الغضب: على الرغم من الشخصية الحكيمة والعقلانية التي تميز مواليد برج الدلو إلا أنهم يتسمون بالعصبية ويميلون إلى إتخاذ ردود أفعال إنفعاليه خاصة عندما التعرض للإنتقاد والسخرية من الأخرين.

نقاط ضعف برج الدلو

مخاوف برج الدلو

تتنوع الأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الدلو كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الدلو.

الخوف من القيود

يميل مواليد برج الدلو إلى الحرية والإستقلال في كل شيء فهم يكرهون القيود والإلتزامات كما ينفرون من الروتين والضوابط في العمل ويخشون منها حيث يمتلك مواليد برج الدلو شخصية مبدعة كما يتصفون الإبتكار ويسعون دائماً خلف الأفكار الجديدة  ويرفضون كافة الأفكار التقليدية والقديمة.

الخوف من القيود

الخوف من الخداع والخيانة

يتصف مواليد برج الدلو بالصدق في كل شيء فهم يكرهون أساليب الخداع والمراوغة والكذب والتضليل كما يتميز أصحاب برج الدلو بالإخلاص والوفاء في الحب ويخشون من التعرض للخيانة والغدر لذلك فهم غالباً ما يتخذون كافة التدابير والإحتياطات لتفادي ذلك.

الخوف من الخداع والخيانة

الخوف من الصخب

على الرغم من الشخصية الإجتماعية والمحبوبة التي يتميز بها مواليد برج الدلو إلا أنهم كثيراً ما يميلون إلى الهدوء كما يتجهون في بعض الأوقات إلى الإنعزال والإنطواء من أجل التفكير في بعض المشاكل والهموم وينفر مواليد برج الدلو أيضاً من الثرثرة والكلام الغير مجدي فهم يقدرون قيمة الوقت ويعملون على الإستفادة منه بشكل كبير.

الخوف من الصخب

الخوف من الغموض

يميل مواليد برج الدلو إلى الوضوح والصراحة في التعامل مع الأخرين كما يتصفون بالفضول ويبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة ويحاولون إكتشاف كل ما هو مجهول فهم يخشون من الأمور والأشياء الغامضة والغير واضحة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *