برج الدلو والخوف من القيود والصخب

أ / جرمين خيرت فهيم

يتسم مواليد برج الدلو بالكرم والطيبة وحب الخير كما يتمتعون بشخصية اجتماعية جذابة فهم يستطيعون التأثير في الغير بسهولة ويجيدون التواصل بحرية ودبلوماسية مع الأخرين كما يمتلكون مهارات استماع جيدة ويستطيعون حل ومواجهة المشاكل والصعوبات التي تواجههم ويتصف مواليد برج الدلو أيضاً بالواقعية والعملية فهم دائماً ما يحتكمون إلى العقل في الحكم على الأمور كما يتسمون بالحكمة والتفهم.

ويمتلك مواليد برج الدلو فكر مختلف ومميز كما يتمتعون بمهارات إبداعية كبيرة ويبحثون دائماً عن الأفكار المبتكرة ويرفضون كل ما هو تقليدي ومعتاد وهو ما يجعلهم أكثر بروزاً وتميزاً كما يتصفون بالفضول وحب الاستطلاع ويسعون دائماً خلف اكتشاف الأشياء الجديدة وعلى الرغم من الشخصية المميزة والمتكاملة التي يتميز بها مواليد برج الدلو .

إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات ونقاط الضعف، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز وأهم العيوب ونقاط الضعف التي يتسم بها مواليد برج الدلو كذلك سنتناول أبرز وأهم المخاوف والصعوبات التي يخشاها أصحاب برج الدلو.

نقاط ضعف برج الدلو والخوف

يمتلك مواليد برج الدلو إلى جانب المميزات والصفات الجيدة بعض السلبيات ونقاط الضعف والتي من أبرزها.

  • التمرد : يمتلك مواليد برج الدلو شخصية متمردة فهم لا يستطيعون الخضوع إلى القوانين والأنظمة والضوابط في أي مؤسسة أو منظمة ويقومون بالثورة عليها ويحاولون التخلص منها.
  • المزاجية : تؤثر الطبيعة الهوائية لمواليد برج الدلو على شخصيتهم وطريقة تفكيرهم وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب كما تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى وتؤثر شخصيتهم المزاجية على طبيعة علاقاتهم مع الآخرين.
  • الأنانية والغرور : يمتلك مواليد برج الدلو شخصية أنانية فهم يميلون إلى تحقيق مصلحتهم في المقام الأول كما يتمتعون بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يتمسكون بآرائهم ويصرون على تنفيذها.
  • العصبية وسرعة الغضب : على الرغم من الشخصية الحكيمة والعقلانية التي تميز مواليد برج الدلو إلا أنهم يتسمون بالعصبية ويميلون إلى اتخاذ ردود أفعال انفعالية خاصة عندما التعرض للانتقاد والسخرية من الآخرين.

مخاوف برج الدلو

تتنوع الأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الدلو كما توجد الكثير من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الدلو.

الخوف من القيود

يميل مواليد برج الدلو إلى الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يكرهون القيود والالتزامات كما ينفرون من الروتين والضوابط في العمل ويخشون منها حيث يمتلك مواليد برج الدلو شخصية مبدعة كما يتصفون الابتكار ويسعون دائماً خلف الأفكار الجديدة ويرفضون كافة الأفكار التقليدية والقديمة.

تعرف علي: صفات برج الدلو للمرأة والرجل في الحب والعلاقات

الخوف من الخداع والخيانة

يتصف مواليد برج الدلو بالصدق في كل شيء فهم يكرهون أساليب الخداع والمراوغة والكذب والتضليل كما يتميز أصحاب برج الدلو بالإخلاص والوفاء في الحب ويخشون من التعرض للخيانة والغدر لذلك فهم غالباً ما يتخذون كافة التدابير والاحتياطات لتفادي ذلك.

الخوف من الخداع والخيانة

الخوف من الصخب

على الرغم من الشخصية الاجتماعية والمحبوبة التي يتميز بها مواليد برج الدلو إلا أنهم كثيراً ما يميلون إلى الهدوء كما يتجهون في بعض الأوقات إلى الانعزال والانطواء من أجل التفكير في بعض المشاكل والهموم وينفر مواليد برج الدلو أيضاً من الثرثرة والكلام الغير مجدي فهم يقدرون قيمة الوقت ويعملون على الاستفادة منه بشكل كبير.

الخوف من الصخب

شاهد أيضا: توقعات برج الدلو في الحب والزواج 2024

الخوف من الغموض

يميل مواليد برج الدلو إلى الوضوح والصراحة في التعامل مع الأخرين كما يتصفون بالفضول ويبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة ويحاولون اكتشاف كل ما هو مجهول فهم يخشون من الأمور والأشياء الغامضة والغير واضحة.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *