التخطي إلى المحتوى
برج الحوت والخوف 2018
برج الحوت

برج الحوت والخوف 2018 يتميز مواليد برج الحوت بالطيبة والكرم فهم يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتمتعون بشخصية رومانسية وحساسة ويمتلكون فيض هائل من العواطف والأحاسيس فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم ويتصف مواليد برج الحوت أيضاً بالإبداع والإبتكار فهم يسعون خلف الأفكار الجديدة دائماً ويفضلون الأعمال الفنية كالرسم والموسيقي والديكور.

ويتمتع أصحاب برج الحوت بشخصية إجتماعية فهم دائماً ما يكونون محور الأهتمام الأول من الجميع كما يحظون بدعم ومحبة وتقدير المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الرقيقة واللطيفة ويتصفون أيضاً بالمرونة والتفهم ويحرصون على الإستماع إلى الأراء ووجهات النظر الأخرى وعلى الرغم من الشخصية الذكية والجذابة التي يتميز بها مواليد برج الحوت إلا أهم يمتلكون بعض السلبيات ونقاط الضعف، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأبرز العيوب ونقاط الضعف التي يتسم بها مواليد برج الحوت كذلك سنتناول أبرز وأهم المخاوف والصعوبات التي يخاف منها أصحاب برج الحوت.

نقاط ضعف برج الحوت

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج الحوت على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها.

  • السطحية: يتسم مواليد برج الحوت بالسطحية فهم يهتمون كثيراً بالمظاهر والأشياء الظاهرية كما يغفلون التفاصيل في كثير من الأمور ويسبب لهم هذا الندم وخيبة الأمل أحياناً.
  • الخداع والمبالغة: يميل مواليد برج الحوت إلى المبالغة أحياناً كذلك قد يلجأون أحياناً إلى إستخدام بعض أساليب الخداع من أجل التغطية على بعض أخطائهم
  • الحساسية الزائدة: يتسم مواليد برج الحوت بالحساسية الزائدة فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم وينعكس هذا على تصرفاتهم وردود أفعالهم في المواقف المختلفة.
  • الكسل: يمتلك مواليد برج الحوت شخصية كسولة كما يتسمون بالبطيء والتردد في إتخاذ القرارات الهامة ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص الهامة.
  • ضعف الإرادة: على الرغم من الذكاء والحدس القوي التي يتميز بها مواليد برج الحوت إلا أنهم يمتلكون إرادة ضعيفة فهم يتأثرون كثيراً بكلام الأخرين كذلك يملون سريعاً من القيود والعوائق التي تواجههم ويتراجعون عن أهدافهم.

نقاط ضعف برج الحوت

مخاوف برج الحوت

تكثر الأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الحوت كما توجد العديد من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الحوت.

الخوف من الفقدان

يرتبط مواليد برج الحوت مع أصدقائهم والمقربين منهم بعلاقة وطيدة وقوية تقوم على المحبة والإخاء حيث يعملون دائماً على حماية المقربين منهم كما يقدمون الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل إسعاد من يحبون لذلك فهم يخشون دائماً من خسارة أو فقدان الأشخاص المقربين منهم والمحيطين بهم.

الخوف من الفقدان

الخوف من الإهمال والتجاهل

يتصف مواليد برج الحوت بالرومانسية والعاطفة فهم يمتلكون قلب طيب ونفس متسامحة ويميلون إلى مساعدة الأخرين وعلى الصعيد العاطفي يعمل مواليد برج الحوت على إسعاد شركاؤهم في الحب ولا يترددون في فعل أى شيء من أجل التقرب إليهم كما يخصصون لهم مساحة كبيرة من الحب والرعاية والإهتمام وينتظرون منهم نفس القدر من الحب والإهتمام لذلك فهم دائماً ما يخشون من الإهمال والتجاهل والخيانة وعدم التقدير.

الخوف من الإهمال والتجاهل

الخوف من الملل في الحب

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية جذابة وجميلة كما يتسمون بالمرح ويميلون إلى المتعة والإثارة دائماً ويفضلون خوض العلاقات المثيرة التي تقوم على الحب والشغف فهم سرعان ما يشعرون بالضيق والرتابة ويسعون دائماً إلى التجديد لذلك فهم غالباً ما يخشون من الشعور بالملل أتجاه الشريك ويعملون على تفادي ذلك بإستمرار من خلال تنظيم اللقاءات الرومانسية التي تساهم في دعم العلاقة وتحافظ على إستقرارها.

الخوف من الملل في الحب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *