برج الحوت والخوف من الفقدان والملل

أ / جرمين خيرت فهيم

يتميز مواليد برج الحوت بالطيبة والكرم فهم يميلون دائماً إلى مساعدة الأخرين كما يتمتعون بشخصية رومانسية وحساسة ويمتلكون فيض هائل من العواطف والأحاسيس فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم ويتصف مواليد برج الحوت أيضاً بالإبداع والابتكار فهم يسعون خلف الأفكار الجديدة دائماً ويفضلون الأعمال الفنية كالرسم والموسيقى والديكور.

ويتمتع أصحاب برج الحوت بشخصية اجتماعية فهم دائماً ما يكونون محور الاهتمام الأول من الجميع كما يحظون بدعم ومحبة وتقدير المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الرقيقة واللطيفة ويتصفون أيضاً بالمرونة والتفهم ويحرصون على الاستماع إلى الآراء ووجهات النظر الأخرى وعلى الرغم

من الشخصية الذكية والجذابة التي يتميز بها مواليد برج الحوت إلا أنهم يمتلكون بعض السلبيات ونقاط الضعف، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم وأبرز العيوب ونقاط الضعف التي يتسم بها مواليد برج الحوت كذلك سنتناول أبرز وأهم المخاوف والصعوبات التي يخاف منها أصحاب برج الحوت.

نقاط ضعف برج الحوت والخوف

تشتمل الصفات العامة لمواليد برج الحوت على بعض السلبيات ونقاط الضعف التي من أبرزها.

  • السطحية : يتسم مواليد برج الحوت بالسطحية فهم يهتمون كثيراً بالمظاهر والأشياء الظاهرية كما يغفلون التفاصيل في كثير من الأمور ويسبب لهم هذا الندم وخيبة الأمل أحياناً.
  • الخداع والمبالغة : يميل مواليد برج الحوت إلى المبالغة أحياناً كذلك قد يلجئون أحياناً إلى استخدام بعض أساليب الخداع من أجل التغطية على بعض أخطائهم
  • الحساسية الزائدة : يتسم مواليد برج الحوت بالحساسية الزائدة فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم وينعكس هذا على تصرفاتهم وردود أفعالهم في المواقف المختلفة.
  • الكسل : يمتلك مواليد برج الحوت شخصية كسولة كما يتسمون بالبطيء والتردد في اتخاذ القرارات الهامة ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص الهامة.
  • ضعف الإرادة : على الرغم من الذكاء و الحدس القوي التي يتميز بها مواليد برج الحوت إلا أنهم يمتلكون إرادة ضعيفة فهم يتأثرون كثيراً بكلام الأخرين كذلك يملون سريعاً من القيود والعوائق التي تواجههم يتراجعون عن أهدافهم.

مخاوف برج الحوت

تكثر الأمور التي يخشاها ويفكر فيها مواليد برج الحوت كما توجد العديد من الأشياء والمخاوف التي يغضبون منها وتؤثر هذه المخاوف على حياتهم كما تنعكس على تصرفاتهم وطريقة تفكيرهم في كثير من الأحداث، ونتناول من خلال التالي أبرز مخاوف مواليد برج الحوت.

الخوف من الفقدان

يرتبط مواليد برج الحوت مع أصدقائهم والمقربين منهم بعلاقة وطيدة وقوية تقوم على المحبة والإخاء حيث يعملون دائماً على حماية المقربين منهم كما يقدمون الكثير من التضحيات والتنازلات من أجل إسعاد من يحبون لذلك فهم يخشون دائماً من خسارة أو فقدان الأشخاص المقربين منهم والمحيطين بهم.

تعرف علي: صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

الخوف من الإهمال والتجاهل

يتصف مواليد برج الحوت بالرومانسية والعاطفية فهم يمتلكون قلب طيب ونفس متسامحة ويميلون إلى مساعدة الآخرين وعلى الصعيد العاطفي يعمل مواليد برج الحوت على إسعاد شركاؤهم في الحب ولا يترددون في فعل أي شيء من أجل التقرب إليهم كما يخصصون لهم مساحة كبيرة من الحب والرعاية والاهتمام وينتظرون منهم نفس القدر من الحب والاهتمام لذلك فهم دائماً ما يخشون من الإهمال والتجاهل والخيانة وعدم التقدير.

الخوف من الإهمال والتجاهل

شاهد أيضا: برج العذراء أي شهر؟ وما صفات هذا البرج

الخوف من الملل في الحب

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية جذابة وجميلة كما يتسمون بالمرح ويميلون إلى المتعة والإثارة دائماً ويفضلون خوض العلاقات المثيرة التي تقوم على الحب والشغف فهم سرعان ما يشعرون بالضيق والرتابة ويسعون دائماً إلى التجديد لذلك فهم غالباً ما يخشون من الشعور بالملل أتجاه الشريك ويعملون على تفادي ذلك باستمرار من خلال تنظيم اللقاءات الرومانسية التي تساهم في دعم العلاقة وتحافظ على استقرارها.

الخوف من الملل في الحب