التخطي إلى المحتوى

معالم سياحية فى أمستردام لشهر العسل 2020 , نتحدث اليوم عن العاصمة الهولندية أمستردام ولربما و العديد من المنتجات الغذائية المميزة مثل الجبن ولكن أمستردام تتميز بكونها أحد أهم المراكز المالية فضلا عن كونها تضم عددا من أفخم الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية بالإضافة لطبيعتها الساحرة ومعالمها القديمة.

صور سوق الزهور 2020

إذا كنت من محبي الزهور عليك التوجه لهذا السوق الذي يعود لعام 1862، والذى يضم مجموعة من أجمل واندر الزهور فى العالم على الإطلاق.

سوق الزهور

القصر الملكي

تم بناء القصر في القرن السابع عشر كمدينة للقضاة ولكنه تحول مع مرور الوقت لمتحف يقام فيه عددا من الاحتفالات التى تخص العائلة الرسمية في المدينة ، كما يعد القصر من القصور التي تقع تحت تصرف الرئيس حتى الآن ، يقع القصر فى ساحة دام.

القصر الملكي

متحف مدام توسو

صور شهر العسل في أمستردام 2020 وكما هو معروف أن متحف مدام توسو الشهير له العديد من الفروع فى دول العالم وإن كان المقر الرئيسي للمتحف فى العاصمة البريطانية لندن ويشهد المتحف إقبالا كبيرا من الزوار لما يعرضه من تماثيل ومجسمات مصنوعة من الشمع الخالص لعدد من كبار نجوم الغناء والفن والرياضة فى العالم.

متحف مدام توسو

متحف آن فرانك

ترجع تسمية المصحف إلى آن فرانك تلك الفتاة اليهودية التى اختبأت مع أسرتها في منزلها في أمستردام تخوفا من النازيين واعتادت فرانك على كتابة مذكراتها فى تلك الأوقات، فتحول المنزل بعد مماتها إلى متحف يسرد العديد من اللوحات والقصص التي تحكي الاحتلال النازي لهولندا.

متحف آن فرانك

حي جوردان

ربما يعتاد على زيارة هذا الحى من هم في مستويات طبقية عالية حيث يوجد في الحي العديد من المحلات التجارية التى تعرض الماركات العالمية سواء فى الملابس أو المقاهي والمطاعم ، فضلا عن المعارض الفنية التي تسرد التاريخ الفني القديم والحديث .

حي جوردان

سوق الأحد أمستردام

إنه الحي المعاكس لحي جوردان حيث يعرض هذا السوق الهدايا التذكارية القليلة التكلفة بالإَضافة لعرض بعض الأشياء والمنتجات التي سبق استعمالها.

سوق الأحد امستردام

أمستردام سكوير

إنها الساحة الرئيسية الأشهر والأكثر ازدحاما في أمستردام حيث يوجد فيها القصر الملكي كما شهد هذا الميدان العديد من الفعاليات الثقافية والمهرجانات الفنية فضلا عن وجود عدد كبير من المراكب حول الساحة التي تمكنك من زيارة المدينة بحرا.

دام سكوير

فوندل بارك

أكدت بعض الإحصائيات السياحية بأن الحديقة يزورها مايزيد عن 10 مليون زائر سنويا ما بين السياح والزوار الحالين سكان المدينة لاسيما ومساحتها تصل إلى 47 هكتار لتضم بذلك منطقة ألعاب للأطفال وممرات لممارسة رياضة المشي فضلا عن العروض المسرحية التى تقدم خمسة أيام أسبوعيا.

فوندل بارك

المتحف البحري

يحتل المتحف المرتبة الحادية عشر على قائمة متاحف هولندا الأكثر زيارة حيث يعرض المتحف تاريخ الملاحة الهولندية ومغامرات السفن الصغيرة التي أبحرت في بحر الشمال قديما .

المتحف البحري

برج مونتيلبانستورن

تم بناء البرج فى عام 1516 ليكون حصنا للدفاع عن المدينة ومكانا من أهم الأماكن التي يجتمع فيها البحارة قديما .

برج مونتيلبانستورن

حديقة هورتس بوتانيكس

تم بناء الحديقة فى عام 1638 لزراعة مجموعة من النباتات التى تصلح فى صناعة الأدوية ولكنها تضم الآن مختلف أنواع الزهور على رأسهم النباتات والأشجار الأستوائية يتجاوز عددهم 6 آلاف نوع ، كما يوجد بها مقهى و قاعة لعقد المؤتمرات والاحتفالات.

حديقة هورتوس بوتانيكس

رحلات القوارب

تعد رحلة القوارب فى أمستردام من أمتع الرحلات لاسيما وأن أمستردام يوجد بها أكثر من مائة قناة وألف جسر ، حيث يستطيع الراكب مشاهدة معالم المدينة القديمة والحديثة ولكن بحرا .

رحلات القوارب

جسر مايجري بروغ

يعود الجسر لعام 1691 وكان يحمل اسم الجسر النحيل لصغر حجمه ولكن تم استبداله بجسر خشبي فى عام 1691 حتى وصل إلى شكله الحالي ولكنه مثالي لركوب الدراجات والسير لاسيما ليلا.

جسر ماجيري بروغ

متحف فان جوخ

إذا كنت من محبي أعمال فان جوخ عليك زيارته المتحف الذى يعد من المتحف الأكثر زيارة على مستوى العالم حيث يعرض المتحف مجموعة من المقتنيات الشخصية الجوع فضلا عن عددا من أعماله الفنية اجمل اماكن أمستردام لشهر العسل 2020 .

متحف فان جوخ

مركز أرشيف المدينة

إنه الوجهة المثالية لراغبى التعرف على التاريخ الهولندي وتاريخ أمستردام بشكل خاص كما أن الدخول للمركز مجانا وبدون أي رسوم.

مركز أرشيف المدينة

افضل فنادق امستردام 2020

  • فندق هوليداي ان اكسبرس امستردام ارينا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالي 237 دولار.
  • فندق إن إتش سيتي سنتر أمستردام ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالي 331 دولار.
  • فندق بست ويسترن بلاس بلو سكوير ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالي 97 دولار.

افضل مطاعم أمستردام 2020

  • مطعم دو سيلفرين ويقدم الطعام الهولندي.
  • مطعم فينيس ويقدم الطعام الفرنسي والأوروبي.
  • مطعم الريف ويقدم الطعام الفرنسي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *