التخطي إلى المحتوى

صور تصاميم غرف نوم للعرائس 2020 اجمل وارقي غرف العرائس ,ليلة الزفاف من الليالي المميزة والتي لا تتكرر في العمر ولإضافة نكهة وطابع مميز لليوم يمكن تزيين غرف النوم بطرق مميزة و توحي بالرومانسية للعروسين, فبدلا من أن تكون غرفة عادية لا تحتوى على أى نوع من أنواع الزينة يمكن تزيينها وإضافة بعض اللمسات بها وهنا سوف نذكر بعض الأفكار والديكورات التي تساعد في تغير ملامح غرفة العروسين.

1- غرف نوم للعروسين 2020

غرف نوم للعروسين

يمكن تزيين غرف النوم 2020 بالورود الحمراء ونثرها على السرير فيمكن نثرها بطريقة عشوائية أو عمل بها أشكال مثل عمل ورود أو شكل قلب من أوراق الورد على السرير, أو يمكن كتابة بعض الكلمات التي توحي بالرومانسية أو تعبر عن مشاعر الزوجين مثل ( Love you. Happy honeymoon. my sweetheart wife. happy marriage).

كما يمكن تزين الفوط الخاصة بالعروسين على شكل قلب أو على شكل بطه تتشابك مع بعضها, أو تطبيقها بشكل منظم ومنسق على السرير.

يفضل ان تكون وسائد السرائر تتميز باللون الأبيض حيث إنه يوحي بالسعادة والنقاء.

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

غرف نوم للعروسين

2- غرف نوم للعروسين حديثة 2020

في بعض الدول تتميز غرف العروسين 2020 ليلة الدخلة بالطابع مميز حيث يسعون إلى تزين الغرفة ومنحها روح وطابع رومانسي للعروسين, حيث يقوم بوضع الزينة على السرير عن طريق وضع بعض القماش الشيفون أو التل على عمدان السرير ويزينه بعض الورد المفضل.

 غرف نوم للعرسان حديثة

فيمكن تزين الغرفة بالورد المفضل للعروسة مثل زهرة البنفسج أو أي نوع يتميز باللون الموف حيث يعتبر من الألوان العصرية والتي يفضلها الكثير من العرائس تزيين الغرفة بالزهور المحببة للعروسة يعطيها الفرحة والسرور.

ويمكن وضع أزهار متعددة سواء على عمدان السرير أو على الستائر أو على طاولة بالغرفة.

 غرف نوم للعرسان حديثة

3- غرف نوم للعرائس بطابع رومانسي

غرف نوم للعرائس بطابع رومانسي

كثير من العرائس يتمنون أن تكون ليلة العرس من الليالي المميزة والتي لا تنسي طوال العمر ويمكن أن تعطى بعض الأفكار للعريس لإضافة لمسة رومانسية للعروسة يعبر بها عن مشاعره ومنحها الفرحة والسعادة, فيمكن تزين الغرفة بالبالونات الحمراء على شكل قلب, فهي تعتبر من أنواع الزينة المنتشرة والمتوفرة وإضافة شريط من الستان على نهاية البالون.

ويمكن إضافة لافتة من الكرتون الملون باللون الأحمر ويضاف إليه الجليتر مكتوب عليه I love you, وهذه اللافتات متاحة حاليا في كثير من محلات مستلزمات عيد الميلاد والمناسبات.

غرف نوم للعرائس بطابع رومانسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *