صور بنات غادة عبد الرازق 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور بنات غادة عبد الرازق 2018 تعد صور بنات الفنانة غادة عبد الرازق من أهم الصور التى يبحث عنها الكثير من المعجبين والمتابعين للفنانة غادة عبد الرازق ونحن فى هذة المقالة سوف نعرض لكم صور بنات غادة عبد الرازق 2018 كاملة ونقدم لكم أيضا أحدث الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى الإنستجرام.

الفنانة غادة عبد الرازق

صور غادة عبد الرازق وابنتها

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق هى ممثلة رائعة جدا وناجحة ومعروفة فى تاريخ السينما المصرية حيث أنها قدمت العديد من الأعمال السينمائية الرائعة ومنها فيلم حين ميسرة وزى الهوا و90 دقيقة وليلة البيبى دول والريس عمر حرب وخلطة فوزية وأزمة شرف ودكان شحاتة وبون سواريه.

وأيضا قدمت فيلم كلمنى شكرا وجرسونيرة وفيلم ركلام واللى اختشوا ماتو الذى جعلها واحدة من أكبر نجوم الإغراء فى السينما المصرية وقد حقق هذا الفيلم أرباح عالية.

وكما أن سطع نجمها أيضا فى الدراما المصرية بعدة مسلسلات تلفزيونية مميزة منها مسلسل محمود المصرى والباطنية وزهرة وأزواجها الخمسة وسمارة ومع سبق الإصرار وحكاية حياة والسيدة الأولى والكابوس والخانكة وأرض جو وهى لا تزال تشارك فى الأعمال المميزة التى تتألق من خلالها فهى ممثلة قديرة ومميزة.

روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق

صور غادة عبد الرازق وابنتها

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق من رجل الأعمال عادل القزاز السعودى الجنسية والتى أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ولكنها انفصلت عنه بعد مرور عدة سنوات وأيضا قامت بالزواج بعده أربع مرات ولكنها لم تنجب سوى روتانا.

وروتانا لم تظهر على السوشيال ميديا إلا من خلال فترة قصيرة عندما نشرت لها الفنانة غادة عبد الرازق عدة صور لها فى خطوبتها على النقيب حامد الشال ولكنها خطفت جميع الأنظار إليها بسحرها وجمالها المميز حيث أن أكد بعض النجوم على أنها أجمل من غادة عبد الرازق.

صور غادة عبد الرازق وابنتها

وبعد زواج ابنتها أنجبت روتانا حفيدتين لها وهما خديجة وجويرية وهما اللتان ملؤا حياة غادة عبد الرازق حب وسعادة وفرح وقد نشرت الكثير من الصور لهم على حسابها الشخصى وعلى حساب ابنتها الشخصى على انستجرام.

وظهور روتانا أحدث ضجة كبيرة وآثار جدلا واسعا فى الوسط الفنى وغيره وانتظر البعض منها أنها سوف تصبح ممثلة مثل أمها ونظرا لأنها أجمل من أمها ولكن هى أجابت مؤكدة أنها لا تمتلك الجرأة للظهور أمام كاميرا التصوير وقالت إنها “خجولة جدا وبتتكسف مش زى ماما وبالتالى لا أصلح لهذة المهنة”.

صور روتانا ابنة غادة عبد الرازق

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق 2018 وهى فى أحدث إطلالة لها وصورها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وحصلت على العديد من الشهرة والإعجاب ونعرض لكم أيضا أفضل الصور لها التى تجمعها مع والدتها غادة عبد الرازق.

صور غادة عبد الرازق وابنتها

صور غادة عبد الرازق وابنتها

صور غادة عبد الرازق وابنتها

صور غادة عبد الرازق وابنتها

صور غادة عبد الرازق وابنتها

صور غادة عبد الرازق وابنتها

صور غادة عبد الرازق وابنتها