صور أحدث الديكورات المنزلية في مصر 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

تتميز اشكال الديكورات المنزلية في مصر بتصاميمه المختلفة والمميزة التي تتلاءم مع كافة الأذواق العصرية والتقليدية وقد تطور الديكور المصري عبر الأزمنة وأصبح الان يشغل تصنيفاً هاماً في عالم الديكور وعلى الرغم من تعاقب الحضارات المختلفة على مصر ظل الديكور المصري يعكس التراث الفرعوني الأصيل.

ويتصف الديكور المصري ببساطته ورقية حيث يعكس الروح المصرية الأصيلة الممزوجة الذوق العصري والمبهج ويتعرض الكثير من المقبلين على الزواج مشكلة في اختيار الديكور المناسب لمنزلك خاصة في ظل تعدد التصميمات والأشكال المختلفة للديكور .

موديلات الديكورات المنزلية في مصر

تمثل غرفة النوم أحد أهم الغرف في المنزل على الإطلاق لذلك يحرص الكثير على اختيار الديكور المناسب لها بحيث يعكس الإحساس بالراحة والهدوء النفسي ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث وأرقي الديكورات المصرية المناسبة لغرفة النوم.

يمتاز هذا الديكور المميز لغرفة النوم بالأناقة والجمال والتميز حيث تم اختيار سرير كبير من الخشب البني الداكن ليتلاءم مع أرضية الغرفة من الباركيه البني وتم تزين الحائط بستائر من الستان الراقي والبسيط فيما تم اختيار الإضاءة الخافتة التي تعطي إحساس بالراحة والسكون.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

تصميم مميز لغرفة نوم من الديكور المصري تعكس التراث الفرعوني الأصيل من خلال النقوش والرسوم الفرعونية على الحائط إضافة إلى المفروشات المشغولة يدوياً بطريقة بسيطة وجذابة.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

وإليكم هذا الديكور المميز والمختلف الذي يعكس روح الفخامة من خلال هذا السرير المصنوع من العواميد والمغطى حتى السقف بأغطية من القماش المطرز ذو اللون الأصفر وزاد هذا التميم جمالاً النقوش والزخارف المميزة على الحائط والتي تعكس روح الأصالة والتميز.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

أما هذا الديكور المميز لغرفة نوم من الحفر اليدوي ذو اللون الزيتوني الفاتح ويتلاءم هذا التصميم مع أصحاب الذوق الرفيع والراقي.

ديكورات مصرية حديثة لغرفة النوم

ديكورات مصرية غرفة الصالة 2024

اجمل ديكورات مصرية يقع الكثير في حيرة من أمرهم عند اختيار ديكور غرفة الصالة لذلك نقدم لكم مجموعة من أرقي وأحدث الديكورات المصرية التي تناسب غرفة الصالة.

يتصف هذا الديكور لغرفة الصالة بالبساطة والرقي حيث تم اختيار ركنه من اللون البيج الفاتح تتوسط الغرفة ويقابلها كرسي من اللون البني ليتلاءم مع حائط الغرفة المصمم من الطوب الحراري.

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

وإليكم هذا الأنتريه المميز ذو الكنبة الكبيرة من اللون البني المائل إلى الطحيني ويتوسط الغرفة طاولة كبيرة مغطاة بمفرش يدوي من اللون الفوشيا المطعم بالأصفر ليتلاءم مع دهان الغرفة من اللون الروز الوردي.

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

أما هذا الديكور المميز لغرفة صالة متناسقة في الذوق والألوان حيث تم اختيار كنبة من اللون الأوف وايت الجميل ليتناسق مع الكراسي ذو الألوان البرتقالية والخضراء ووقع الاختيار على الستائر من القطن المشجر لتزيد الغرفة جمالاً وأناقة .

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

تصميم مميز لغرفة صالة عصرية تعكس الأصالة الممزوجة بالرقي والبساطة يتناسب هذا الديكور مع كافة الأذواق العصرية والكلاسيكية.

ديكورات مصرية لغرفة الصالة

أشكال الديكورات المنزلية في مصر البسيطة

تمتاز الديكورات المنزلية في مصر ببساطتها وأناقتها ونقدم لكم من خلال التالي بعض الديكورات المصرية العصرية والبسيطة.

تصميم بسيط وأنيق من اللونين البيج والبني الهادئ من قماش القطيفة ليتلاءم مع دهان الغرفة ذو اللون الزيتوني وتم تزين الطاولة ببعض التحف البسيطة والراقية التي تزيد الغرفة أناقة وتميز.

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

وإليكم هذا الديكور العصري والأنيق لغرفة الصالة حيث يتميز ديكور هذه الغرفة بالتناسق في ألوان المفروشات ودهانات الحائط كما يعكس روح عصرية أنيقة ومميزة من خلال الزخارف والمنقوشات المتواجدة على الحائط.

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

يتلاءم هذا الديكور البسيط والهادئ مع غرف الصالة ذو المساحة المحدودة حيث تم اختيار كنبة عريضة من قماش الجلد ذو اللونين الأبيض والأسود لتتناسب مع حائط الغرفة المزدوج من الطوب الطبيعي والخلايا الضوئية البيضاء ويبعث هذا الديكور الشعور بالراحة والهدوء.

أشكال ديكورات مصرية بسيطة

شاهد من هنا : تصاميم قاعات أفراح مصرية

في نهاية الحديث حول موديلات الديكورات المنزلية في مصر ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *