صور بنات غادة عادل أبناء مجدي الهواري

أ / عمرو عيسى

تحتل الفنانة المصرية الشهير غادة عادل مكانة بارزة في الوسط الفني، حيث أسهمت مشاركتها الفنية منذ نهاية التسعينيات وحتى الآن إلى حصد شعبية كبيرة بين جمهور السينما المصرية والمتابعين في العالم العربي بشكل عام.

صور بنات غادة عادل 2024

صور بنات غادة عادل 2024

ولدت غادة في ليبيا بالعاصمة بني غازي نظرًا لعمل الأب فيها، واستمرت حياتها كفتاة مصرية على الأراضي الليبية حتى نالت شهادة التجارة والاقتصاد من جامعة قار يونس.

تعتبر الفنانة شمس البارودي هي خالة غادة عادل الأمر الذي ألهمها لبدء رحلتها الفنية من خلال المشاركة في الإعلانات، شاركت غادة بعدها في فيديو غنائي للفنان هاني شاكر في 1997

شاركت في نفس العام في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا مع بطولة يحيى الفخراني، ورغم دورها الثانوي إلا أنها ظهرت بنفس الفترة في فوازير أبيض وأسود.

اكتسب غادة شهرتها على إثر مشاركتها في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، الأمر الذي جعل الجمهور المصري يعتمدها كأحد الوجوه الشابة الواعدة.

الظهور الثاني الذي لا ينساه المشاهد المصري هو في فيلم الباشا تلميذ من تأليف بلال فضل للعام 2004، الذي لعبت فيه غادة دورًا لامعًا في ظل حضور كريم عبد العزيز في دور البطل.

ظهرت غادة للسينما عندما اكتشفها المخرج مجدي الهواري الذي تزوجته وأنجبت منه خمسة أبناء قبل انفصالهم، وهم محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين.

لا يفوتك أيضًا:  صور بنات نانسى عجرم

مريم مجدي الهواري

صور بنات غادة عادل 2024

صور بنات غادة عادل 2024

تظهر مريم ابنة الفنانة غادة عادل في الكثير من الإطلالات القوية والجريئة عبر حسابها على الانستجرام، هذا وتعرضت في الفترة الأخيرة للكثير من الانتقادات الأمر الذي دفعها لإخفاء الحساب عن العامة.

  تأخذ مريم عن والدتها اللون الخمري الطبيعي والشعر الأسود وتتشابهان في الكثير من ملامح الأنوثة، فيما تأخذ من والدها العيون والابتسامة الهادئة.

لا يفوتك أيضًا:  صور بنات غادة عبد الرازق

علاقة مجدي الهواري بابنته

صور بنات غادة عادل 2024

تحتفظ عادل وزوجها السابق محمد الهواري بعلاقة طيبة لا تؤثر على تربيتهم لأبنائهم، هذا وتظهر الابنة مع أبيها في العديد من المناسبات التي تبين الترابط الأسري القائم بينهم.

صور بنات غادة عادل 2024

انتشرت مجموعة من الصور لابنة غادة عادل مع والدها في يوم عيد مولدها، وتظهر في الصورة طبيعية المشاعر الأبوية من المخرج محمد الهواري تجاه ابنته.

صور بنات غادة عادل 2024

رغم الطلاق الذي تم في أغسطس من عام 2018 إلا أن غادة لا تمانع الظهور في الصور مع زوجها الذي امتدت علاقتهم لأكثر من عشرين عامًا.

صور بنات غادة عادل 2024

تلقت مريم في عيد مولدها تورتها تحمل صورًا عديدة لها ومكتوب عليها إهداء من الأسرة إلى مريم، يأتي الشكل على التورتة على صورة ورقة مسطرة عليها قلم إلى جانب الإهداء، نظرًا إلى موهبة الابنة في مجال الكتابة ورغبتها في أن تصير كاتبة عندما تكبر.

صور بنات غادة عادل 2024

يهتم الكثير من المتابعين بمعرفة كل جديد عن حياة غادة عادل الشخصية، ويبحث الناس كثيرًا عن كل ما يخص حياة ابنتها الشخصية وما ينتشر لها على مواقع التواصل المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *