التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات صالون حلاقة مميز يهتم الكثير من الرجال بشكل وتصميم صالون الحلاقة الخاص بهم حيث ينعكس تصميم وديكور صالون الحلاقة على مستوى رضاهم من المكان وتختلف ديكورات صالونات الحلاقة فبعضها يعتمد على تصميمات شبابية وبعضها يتجه إلى التصميمات والأشكال الكلاسيكية فيما تعتمد بعض صالونات الحلاقة على الديكورات والتصميمات العصرية التي تبدو أكثر حداثة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أجمل وأرقي ديكورات صالونات الحلاقة كذلك سنتناول بعض ديكورات صالونات الحلاقة الكلاسيكية والعصرية.

أحدث ديكورات صالونات الحلاقة

تتميز ديكورات صالونات الحلاقة الحديثة بالأناقة والجمال في التصميمات والألوان ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث ديكورات صالونات الحلاقة.

ديكور مميز وأنيق لصالون حلاقة أعتمد في تصميم جدرانه على الطوب الحراري الذي يمتص حرارة المكان فيما تم إختيار كراسي مريحة للزبائن قابلة للصعود والهبوط بمرونة بما يساعد الحلاق في أداء عمله بجودة عالية كما تم وضع مرآة كبيرة مزودة باسبوتات إضاءة بما يساعد الزبائن في رؤية كافة تفاصيل قصة الشعر.

أحدث ديكورات صالونات الحلاقة

إليكم هذا الديكور الرائع لصالون حلاقة أعتمد على اللون الفضي في تصميمه كما تم وضع رفوف أنيقة متداخلة في الحائط بطريقة جذابة بحيث تحمل الكريمات والماسكات المختلفة المُستخدمة في ترطيب الشعر.

أحدث ديكورات صالونات الحلاقة

تناسق وتناسب جميل بين الألوان والخامات تم تصميم ديكور هذا الصالون الذي أعتمد على اللون الرمادي في دهان الحائط كما تم وضع دواليب مزودة بأرفف وستاندات موضوع بداخلها أدوات الحلاقة وكريمات وماسكات الترطيب ويتوسط هذه الدواليب كراسي مريحة وسهلة الحركة أمامها مرايا كبيرة بطول الحائط كما تم إستخدام أسبوتات إضاءة على شكل مصابيح متدلية من السقف بشكل أنيق وجذاب.

أحدث ديكورات صالونات الحلاقة

تصميم مميز ديكور صالون حلاقة اعتمد على اللون الأبيض الهاديء في دهان الحائط والمقاعد والأرفف بما يعكس الشعور بالراحة وتم الإعتماد على أحد الأسقف المعلقة الجبسية التي أتخذت شكل دائري وبشكل مموج وملفوف تم وضع لمبات الإنارة على حدود السقف المُعلق لتضيف لمسة جمالية وجذابة إلى المكان.

أحدث ديكورات صالونات الحلاقة

ديكورات صالونات حلاقة كلاسيكية

تمتاز ديكورات صالونات الحلاقة الكلاسيكية بالفخامة والرقي والأصالة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ديكورات صالونات الحلاقة الكلاسيكية.

ديكور أنيق لصالون حلاقة كلاسيكي أعتمد في تصميمه على التداخل بين اللونين الأبيض والأسود في الجدران والأرضية فيما تم وضع كراسي كبيرة ومريحة أسفل أحواض المياة وذلك بهدف إستقبال وإراحة الزبائن أثناء غسل الشعر.

ديكورات صالونات حلاقة كلاسيكية

وإليكم هذا الديكور المميز لصالون حلاقة أشبه بالمكتبة حيث تم اختيار اللونين البيج والأوف وايت في تصميم دهانات الحائط والأرفف الخشبية المتداخلة بالحائط كما تم وضع طاولة محاطة بخمسة كراسي وموضوع عليها بعض الكتب والمجلات التي تقدم للزبائن من أجل تصفحها حتى لا يشعروا بالملل أثناء انتظار أدوارهم.

ديكورات صالونات حلاقة كلاسيكية

يتميز ديكور هذا الصالون بالاختلاف والبساطة حيث تم إختيار أحد الأسقف المعلقة الجبسية المستطيلة الشكل بحيث تمنع تصاعد الأبخرة للسقف الرئيسي فيما تم وضع ورق الحائط مخطط من اللونين الأخضر والأبيض بحيث يعكس الشعور بالراحة والصفاء الذهني كما تم إستخدام بعض التحف والأنتيكات الجميلة التي جاءت على شكل تليفون ودرج بما يعكس روح الأصالة والفخامة.

ديكورات صالونات حلاقة كلاسيكية

ديكورات صالونات حلاقة عصرية

تتصف ديكورات صالونات الحلاقة العصرية بالأناقة والجمال كما تعكس روح الشباب وتتناسب بشكل كبير مع الفئة العمرية الشابة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل ديكورات صالونات الحلاقة العصرية.

تصميم مميز لصالون حلاقة شبابي أعتمد في تصميمه على أحد أنواع الأسقف الخشبية المعلقة التي تتناسب مع أرضية المكان من الباركيه فيما تم تزين الحائط ببعض اللوحات والصور الملونة التي تعكس شعور البهجة والمرح.

ديكورات صالونات حلاقة عصرية

بتداخل أنيق ومميز بين اللونين البني والأوف وايت تم تصميم هذا الصالون العصري الذي أعتمد في ديكوراته على البساطة كما تميز بوضع لافتة كبيرة بطول الحائط مكتوب عليها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية بما يساهم في لفت وجذب الإنتباه إليها.

ديكورات صالونات حلاقة عصرية

إليكم هذا الديكور المبهر لأحد صالونات الحلاقة الشبابية والعصرية حيث أعتمد على اللونين الفضي والأسود في تصميمه كما تم تغطية جدار الصالون بصور لفنانين ونجوم عالمين بما يساعد الزبائن في اختيار قصات الشعر الأنسب إليهم من بين قصات شعر النجوم.

ديكورات صالونات حلاقة عصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *