صفات برج الحمل والعصبية

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الحمل بشخصية مختلفة ومميزة فهم خليط من النشاط والحيوية والاندفاع والحماس كما يمتلكون شخصية محبوبة و يحظون بشهرة وشعبية كبيرة على الصعيد الاجتماعي والمهني، يتسم مواليد برج الحمل بالطيبة والوضوح والصراحة والشجاعة فهم يسلكون دائماً الطرق والأساليب الواضحة والمعتدلة كما يتصفون بالطموح ويعد النجاح شيء هام وأساسي بالنسبة لهم.

ويمتلك مواليد برج الحمل شخصية عصبية فهم يتخذون الكثير من ردود الأفعال الانفعالية والمتهورة كما أنه من السهل استفزازهم فهم أشبه بالبركان القادر على الانفجار .

سلبيات برج الحمل والعصبية

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج الحمل لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الحمل والتي من أبرزها.

  • العصبية: يمتلك مواليد برج الحمل شخصية عصبية فهم يتخذون الكثير من ردود الأفعال الانفعالية والمتهورة وتزداد حدة عصابيتهم عندما يتعرضون للانتقاد والسخرية من قبل الآخرين.
  • التسلط والغرور: يتمتع مواليد برج الحمل بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يرفضون كافة النقاشات والاعتراضات على آرائهم ويتمسكون بها حتي النهاية كما يتسمون بالتسلط ويميلون إلى فرض تحكماتهم على الأخرين ويتسبب لهم هذا في الكثير من المشاكل مع المحيطين بهم.
  • المزاجية والتخبط: يتسم مواليد برج الحمل بالمزاجية الشديدة حيث تسيطر عليهم الكثير من المشاعر المتقلبة والمتغيرة في نفس الوقت كما يميلون أحياناً إلى اتخاذ أكثر من ردة فعل في نفس اللحظة.
  • التسرع والاندفاع: يمتلك مواليد برج الحمل شخصية مندفعة فهم يتسمون بقلة الصبر ويميلون إلى التسرع في اتخاذ القرارات الهامة ويسبب لهم هذا الندم في بعض الأحيان.

سلبيات برج الحمل

تعرف علي: مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى

تصرفات يكرهها برج الحمل

توجد الكثير من الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج الحمل والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

  • التحكم والسيطرة: يصبح مواليد برج الحمل في شدة غضبهم عندما يتلقون الأوامر والتعليمات من الأخرين كذلك يسيطر عليهم الغضب عندما يتعرضون للتحكم والسيطرة من قبل الغير.
  • الانتظار: يكره مواليد برج الحمل الانتظار بكافة أشكاله فهم يتسمون بالديناميكية والحركة ويعملون على إنجاز كافة الأمور بشيء من السرعة والحماس لذلك فهم يتعرضون للتوتر عندما يتطلب منهم الأمر الانتظار.
  • الاستغلال: يميل مواليد برج الحمل إلى الإنصاف والعدل بين الأخرين كما يتسمون بالوضوح والصراحة ويكرهون كافة أساليب المبالغة والتضليل لذلك فهم يميلون إلى الانفعال والغضب عندما يتعرضون للاستغلال من قبل البعض.

الأشياء والتصرفات التي يكرهها برج الحمل

كيف يعبر برج الحمل عن غضبه

عندما تتصاعد حدة الغضب والعصبية لدى مواليد برج الحمل فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصابيتهم بطريقتين.

الصراخ والتهديد

تشبه طبيعة مواليد برج الحمل طبيعة الأطفال فهم يغضبون على أكثر الأشياء سطحية كما يتخذون الكثير من ردود الأفعال الانفعالية والتي منها الصراخ حيث يمثل طريقتهم المثلى للتعبير عما بداخلهم من غضب وقد يتجهون احيانا إلى إرسال التهديدات المختلفة للأشخاص المُنزعجين منهم.

كيف يعبر برج الحمل عن غضبه

شاهد أيضا: توقعات برج الحمل في العمل والحظ والمال

توجيه الكلام المسيء

يتجه مواليد برج الحمل في كثير من الأوقات إلى إرسال الكلام المسيء والغير لائق إلى الأخرين أثناء غضبهم الشديد وخاصة عندما يتعرضون للانتقاد والاستفزاز حيث يجدون في هذا أفضل وسيلة لرد الإساءة ويتسبب هذا لهم في كثير من المشاكل مع الآخرين.