التخطي إلى المحتوى

رؤية الجرار فى المنام ،من خلال مقال اليوم سوف نتعرض لذكر تفسير رؤية أحدى الآلات ووسائل النقل فى المنام وهو رؤية الجرار الزراعى ،وكما عودناكم حيث سنذكر كل الدلالات المتعلقة برؤيتة فى الحلم.

رؤية الجرار الزراعى

  1. فى البداية يجب أن تعلم عزيزى القارىء أن الجرار الزراعى هو إحدى الألات المستخدمة فى الزراعة وهو من ضمن للمقطورات ووسائل النقل الثقيلة وأحيانا يستخدم للنقل خلال المناطق والطرق الوعرة والغير ممهدة ،وأصل استخدامه في الزراعة الحرث وحصد الأراضى الزراعية.
  2. ورؤية الجرار الزراعى فى المنام تشير إلى الشخص الخدوم الذي يحب ويسعى لمساعدة الآخرين دون انتظار أي مقابل ،كما تشير رؤية الجرار فى الحلم إلى فترة عصيبة إلا أنها سيتبعها فترة أزدهار وسعادة ورخاء بأذن الله.
  3. ورؤية الجرار بمحراث فى المنام يرمز إلى التعب والجهد والكد في العمل ،وأحيانا ما يرمز الجرار فى حلم الزوجة إلى الزوج ،ورؤية الجرار فى الحلم يسحب صهريج من الماء يبشر بالخير والمال الوفير والرزق ولكن بعد سنوات من الصبر والتعب والكد.
  4. ورؤية الشخص كأنه يقود جرار ويجر سيارة أو حافلة فى المنام فتلك الرؤية تشير إلى أن الرائى من الأشخاص الذين يتمتعون بروح المثابرة وله قدره على التحمل والصبر التى تجعله يمر بأية عوائق أو متاعب يواجهها.
  5. ورؤية الجرار يسير ويمشي فى طرق غير ممهدة ووعرة به وحل وطين أو تربة ورمال ترمز إلى عيش الرائى لفترة قاسية فى حياته سيعانى منها الكثير إلا أنه بالتحمل والكد والصبر سيتمكن من تخطي هذه الفترة بسلام.
  6. ورؤية الجرار يقوم بحرث الأراضى الزراعية تشير إلى الخير وخوض الرائى لفترة ناجحه فى حياته بعد تخطيط وسعى أستمر لسنين ،والله أعلم.

قيادة الجرار فى المنام

  • ركوب الجرار فى حلم الشاب الأعزب ترمز إلى السعى نحو تحقيق الذات أو الزواج أو الحصول على رزق حلال خاصة إذا كانت قيادة الجرار دون أي صعوبة أو حوادث.
  • قيادة الجرار فى المنام الفتاة العزباء تبشر بالزواج برجل صبور وعلى خلق طيب يحب العمل ويخلص وتشير أيضا إلى الرزق الواسع.
  • أما بالنسبة للمرأة المتزوجة التى ترى كأنها تقود الجرار فذلك يرمز إلى الزوج المخلص المتفاني الذي يسعى دائما لإرضاء زوجته وأولاده دون ملل أو ضيق وهو رمز للزوج الوفى الذى يبذل الغالي والنفيس لإسعاد زوجته وأولاده ،والله أعلم.

رؤية شراء الجرار الزراعى

رؤية الرجل فى حلمه سواء كان هذا الرجل أعزب أم متزوج أنه يقوم بشراء جرار جديد حتى ينتقل بواسطته أو يقوم باستعماله في غرض ما فتلك الرؤيا ترمز إلى سعى هذا الرجل إلى الكسب الحلال وزيادة دخله والسعى نحو أضافة مصدر جديد للدخل أو التوسع في التجارة أو المشاركة فى صفقة مربحة.

أما الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة التى ترى أنها تشترى جرار جديد شكله جميل فذلك الرؤية تبشر بزواجها بإذن الله حيث يرمز الجرار فى تلك الرؤية إلى العريس المتقدم لها الذى سيكون ميسور الحال ذو خلق كريم ويتمتع بالصبر على البلاء ومتدين.

الجرار في منام المتزوجة

أما المرأة المتزوجة التى ترى بحلمها كأن زوجها قام بشراء جرار زراعى جديد فذلك يشير إلى سماعها لخبر سعيد وسار من قبل زوجها أو استعدادها لاستقبال حدث سعيد في حياتها مثلا حملها بعد فترة أنتظار طويلة أو تحقيق أمنيه طالما رغبت بها أو حصولها على شىء طالما تمنته كثيرا ،والله أعلم.

التعليقات

  1. السلام عليكم انا حامل بشهر الثاني ورؤيت اني اركب جرار مع زوجي وكان عمي يقوده وايضاً امامنا خالي المتوفي كا يقود سيارة زوجي

  2. رايت اختي إلى إلها فترة حردانه أنها بنتزوج.من.شخص.اسمه.توفيق.بس.ماشفت.العريس .هي.عندها.ولد
    في.الحقبة. عمره 14.وكان.فرحان.لزواج. أمه. يقول.خلها ترتاح .اني.صرت.كبير

  3. رأيت في حلمي أن من أحبها تتزوج برجل آخر كان يعمل على تركتور ورأيت أن وجهها قد تغير تماماً في يومين بعد زواجها به .
    أرجو الرد وشكراً

    1. السلام وعليكم..رأيت في حلمي اني اقوم بسواقه التراكتور وزوجي خلفي واقف وانا كنت مسرعه جدا

  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته؛ رأيت خال شخص أعرفه( كانت تربطني به علاقة و قطعت الاتصال به) يقود آلة حراثة في مزرعتنا الخاصة فأخبرت أخي الأكبر اسمه محمد بانه جاء ليحرث الأرض و كان في يدي شتلتين صغيرتين( نبتة بامية )قلت سأزرعهما بعد ان ينتهي من الحراثة

  5. السلام عليكم رئيت ان عمتى بزغرت طلعت مرات خالى قلتلها بزغرتى ليه يا ام محمد قلتلها اشترينا جرار وزنه 600طن قلت لها هتيلى حاجه حلوه

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله.وحدث سار عن قريب أكثروا الدعاء والاستغفار حفظك الله

  6. الحمد لله على كل شئ . . نعم كما فسرتى أختى الغالية عشت سنوات طويلة عذاب وقهر وآلام ومع ذلك تعلقت بربى وتشبثت به وخلال المعاناة رأيت الرؤياهذه ولم افهمها وخصوصا الممثل عبد الله غيث لماذا هو من يقود الجرار ؟ ويشاء الله ان تفسرى رؤياى بعد اكثر من 15 سنة وما قلتيه حدث بالفعل ولاكن بعد صبر وعذاب طويل الأمد .. لك الحمد ياربى والشكر .. أنا علقت بتطويل لعل من يقرأ الرؤيا والتفسير يستفيد من تجربتى ومن علمك الذى علمك الله وجزيت عنى خيرا

  7. السلام عليكم غاليتى .. هذه الرؤيا رأيتها من سنوات بعيدة ولازلت اتذكرها وبعد قرائتى عن تفسير الجرار فهمت قليلا ولكن الرؤيا كانت غريبة عن ماقرأت .. رأيت كأننى أقف فى أرض زراعية وليس فيها زرع وكان الجرار يحرث الأرض تمهيدا للزرع وتجهيز الأرض ولكن من كان يقود الجرار الفنان عبد الله غيث رحمه الله وأنا أنظر اليه والى الجرار فقط .. وجزاكى الله خيرا

    1. وعليكم السلام
      الحلم دلاله وبشارة على سنوات ستحل بها الخير عليكى وانتهاء سنوات الألم والحزن ،وذلك فى تمهيد الأرض للزراعة أما رؤية الفنان عبد الله غيث فالدلاله هنا من الأسم عبد الله دلالتها الشخص الصبور الذى يعبد الله كثيرا وغيث تأتى من المطر أى الرزق والخير ،حفظك الله وراعاكى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *