كلمات أغنية فرصة أحسن إياد جيان

أ / اسراء السيد جبر

أعلن الفنان الشاب “إياد جيان”عن آخر أعماله الفنية والغنائية أغنية بعنوان “فرصة أحسن”على حسابه الشخصى على موقع اليوتيوب، حقق من خلاله نسبة نجاح عالية، تم تصويرها فى لبنان، وهى من كلمات الشاعر “بهاء الدين محمد” وألحان “تامر على”وتوزيع “يحيى يوسف”ومهندس صوت “هانى محروس”وإخراج “ياسر سامى”.

كلمات أغنية فرصة أحسن كاملة

  • كلمات الأغنية: بهاء الدين محمد.
  • ألحان الأغنية: تامر على.
  • توزيع الموسيقى: يحيى يوسف.

جاية تقولي بتحبني والحب كفاية ياعني معنى كلامها مش هتعيش معايا

جاية تقولي بتحبني والحب كفاية ياعني معنى كلامها مش هتعيش معايا

وانا مش عارف اقولها ايه ولا اقولها ليه، ولا من حقي اسألها نهاية حبنا ايه

وانا مش عارف اقولها ايه ولا اقولها ليه، ولا من حقي اسألها نهاية حبنا ايه

في الطبيعي العادي جداً في الحياة اللي حابب حد نفسة يعيش معاه

في الطبيعي العادي جداً في الحياة اللي حابب حد نفسة يعيش معاه

بس الحقيقة خلاص بانتلي وعمري ماحزن هي مستنية فعلاً فرصة أحسن

حقها تاخد حقها كله وده ترتيبها يعني تعيش حكاية حب ويا حبيبها

ولما تلاقي حد معاه أحلامها التانية تيجي تبكي دمعتين وتقول نصيبها

وانا مش عارف اقولها ايه ولا اقولها ليه، ولا من حقي اسألها نهاية حبنا ايه.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية حد ما بيحبكش اياد جيان

نشأة إياد جيان

بعد التعرف على كلمات أغنية فرصة أحسن يعد إياد جيان هو مطرب ومغنى صاعد، يعتبر أحد الأوجه الجديدة التى ظهرت فى الوطن العربى خلال السنوات الماضية، ولد فى القاهرة يوم الخامس من شهر ديسمبر عام 1987.

اسمه الحقيقى “محمد يحيى عطية” ، عشق الغناء منذ الصغر، عرف عنه قوة صوته وإحساسه، كان واحدا من ضمن فرقة “الموسيقى العربية” ، أستطاع أن يحصل على نسبة شعبية عالية على مستوى العالم فى فترة صغيرة، تفاعل الجمهور مع معظم أغانيه.

كلمات أغنية فرصة أحسن

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية ندمان مصطفى كامل

أعمال إياد جيان الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية فرصة أحسن لقد أطلق أول ألبوماته الفنية بعنوان “كدا تحصل قفلة”، قدم ما يقرب من عشرين ألبوم غنائي كامل حتى الآن ومن أشهرهم ألبوم “على المكشوف وبدأت أفكر وعمرى ما كنت كدا وفرصة أحسن ودنيته وحشانى”.

قام بتصوير أغنيتين فقط وهما “دنيته وحشانى” والتى تتحدث عن مرضى السرطان و”فرصة أحسن”، حصل على نسبة شعبية كبيرة عقب إصداره لأغنية بعنوان “قمر إيه”والتى أذيعت على إذاعة “نجوم إف إم وراديو هيتس”.

معلومات عن أغنية فرصة أحسن

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية فرصة أحسن لقد أعلن الفنان الشاب “إياد جيان”عن آخر فيديو كليب له على حسابه الشخصى على اليوتيوب بعنوان “فرصة أحسن”، حققت عدة نجاحات ساحقة منذ طرحها فى أيامها الأولى بالرغم من انشغال الجمهور بموسم السينما.

قام بتصويرها فى لبنان، وهى من كلمات الشاعر “بهاء الدين محمد” وألحان “تامر على”وتوزيع “يحيى يوسف”، والجدير بالذكر أن “بهاء الدين محمد”أكد أن النجم الكبير “عمرو دياب” قام بغناء مقطع من هذه الأغنية ولكنه لم يعلم بأن جيان قام بتجسيلها بالفعل، ومن المقرر أن يعلن عن أحدث ألبوماته الفنية خلال الفترة القادمة.