التخطي إلى المحتوى

تفسير حلم السباحة فى المنام لابن سيرين ،عزيزى القارىء من خلال مقال اليوم سوف نتطرق لذكر دلالات رؤيا السباحة فى الحلم مثل سواء فى البحر أو فى النهر أو في المسبح (البيسين) أو حمام السباحة ،والسباحة برفقة شخص ،وسوف نستند في التفسير إلى تفسير العلامة محمد بن سيرين وفقا لما ذكره فى كتابه تفسير الأحلام الكبير.

تفسير المسبح في المنام للعصيمي

  • إذا رأى صاحب الحلم نفسه يسبح في مياه زرقاء صافية اللون يسبح بمهارة فهذا دليل على انه سوف يجمع مار عمله واجتهاده في الدنيا وسوف يرزقك الله من فضله .
  • أما إذا وقع صباح الحلم في المسبح واستطاع أن يسبح فهي دلالة على قدوم أخبار قد تغير مسار حياته تماما .
  • وفي حالة وجود عوائق او تضاريس داخل المسبح فهي اشارة الى تعرض الرائي لمشاكل والله تعالى اعلى واعلم .

السباحة فى المنام لإبن سيرين

يقول إبن سيرين أن رؤية الشخص نفسه يسبح جيدا فى المنام ترمز إلى النجاح على النحو العملى والمهنى أو الاجتماعي أو العاطفي ،وذلك إذا كانت رأس الرائى بالمنام خارج المياه .

أما رؤية الشخص بحلمه أنه يسبح بصعوبة أو أنه يسبح في مياه موحلة به طين وأوساخ أو حشرات مؤذية أو أنه لا يستطيع رفع رأسه خارج المياه فذلك ينذر الرائى بوقوع الفشل والخسارة في حياته أو مروره في فترة عصيبة أزمة ستتسبب فى تعكر صفو حياته بأكملها ،والله أعلم.

رؤيا السباحة فى حلم العزباء

ورؤية الفتاة العزباء لنفسها فى المنام أنها سباحة ماهرة تشير إلى حياتها العاطفية المتزنه وأيضا نفسيتها الهادئة المتزنة ،ورؤية الفتاة العزباء للماء فى حلم السباحة يرمز إلى الحبيب فإذا كان الماء صافى ونقى دل ذلك على المستقبل الواضح معه.

وإذا كان الماء متسخ فذلك يرمز إلى لهو وعبث حبيبها وشريكها بها وعدم جديته فى أمور الزواج ،ورؤية غرق العزباء وهى تسبح فى الماء تشير إلى تورطها فى علاقة تخرج منها بمشاكل كبيرة مثل الحمل وفضائح لا قبل لها بها ،والله أعلم.

رؤية السباحة في حلم المتزوجه

أما عن المرأة المتزوجة في السباحة فى المنام ترمز إلى علاقتها الزوجية والحميمة مع زوجها وتشير إلى قدرتها على التواصل مع زوجها .

ورؤية الماء فى السباحة يرمز إلى الزوج فالماء النقى الصافى يشير إلى العاطفة والحب والأخلاص بين الطرفين ،والماء المتسخ يرمز إلى الخيانة الزوجية أو الخصومة والهجر أو الطلاق أو تدهور العلاقة الحميمية بين الزوجين وفقدان الزوج لقدرته الجنسية ،والله أعلم.

رؤية السباحة في حلم الحامل

أما بالنسبة للمرأة الحامل بالسباحة بالنسبة لها يرمز إلى الولادة في السباحة الجيدة والماء الصافى يرمز إلى ولادة سهله وطبيعية أما السباحة بصعوبة تنذر بولادة صعبه أو ولادة قيصرية والماء الصافى يعنى سلامة المولود وصحته ،والله أعلم.

رؤية السباحة في البحر بالمنام

البحر رمز للرزق والخير والمال ،ورؤية السباحة فى البحر تشير إلى السعي والكسب والعمل وذلك فى منام الرجل ،أما البحر فى منام المرأة يرمز إلى الرجل أو الحبيب أو الزوج .

ورؤية موج البحر فى المنام يرمز إلى العاطفة والشاطىء هو البيت والأسرة ،وقد يشير الشاطىء فى منام المرأة إلى الرجل الأب أو الأخ أى الشخص الذى يمنحها الأمان وتشعر نحو بحب خالى من الشعور الحسى ،و رؤيا السباحة فى البحر للعزباء يدل على حب جديد ،والله أعلم.

رؤية السباحة في النهر بالمنام

النهر رمز للزمن يوم أو شهر أو سنة بمعنى أن النهر يرمز إلى الوقت في حياة الرائي ،ورؤية السباحة في النهر بمنام الرجل ترمز إلى السفر أو العمل الناجح ،وفى منام العزباء سنة ستعقد فيها خطبتها أو زواجها ،وفى منام المتزوجة ترمز إلى الحمل أو الولادة ،وفى منام الحامل تبشر بوضع مولود ذكر ،والله أعلم.

رؤية السباحة في المنام

حمام السباحة دلالة على الأرق والقلق أو المرض وذلك إذا كان ضيق أو متسخ أو متكسر ،ورؤية السباحة فيه على هذا النحو ترمز إلى المشاكل والخلافات فى الأسرة وبين الأبناء.

أما رؤية المسبح الجميل المتسع به ماء صافى ونظيف تشير إلى العلاقات الجيدة و ترابط الأسرة وتماسكها وهي علامة الغنى والرفاهية ،وفي منام العزباء في السباحة والغوص فيه يرمز إلى علاقة عاطفية ستتوج بالزواج بأذن الله.

تفسير رؤية السباحة في ماء صاف بالمنام

تفسير الماء الصافى فى المنام تشير إلى نقاء وصفاء الزمن والأيام والسباحة فيه ترمز إلى الأستقرار والهدوء والتوازن ،وقد يشير الماء الصافى إلى المال أو الربح بالنسبة لرجل الأعمال أو التاجر ،والماء الصافي في حلم المرأة يرمز إلى القلب الصافى العاشق لها ،والرؤية بصفة عامة محمودة وتحث على التفاؤل والخير ،والله أعلم.

رؤية السباحة مع أحد فى المنام

رؤية الشخص كأنه يسبح مع شخص أخر فى المنام ترمز إلى الزواج أو الشراكة فى العمل أو السكن أو التجارة أو السفر ،ومادام البحر هادىء كانت الرؤيا محمودة وتبعث التفاؤل والعكس يرمز إلى المشاكل والمتاعب القادمة ،والله أعلم.

تفسير رؤية السباحة للامام الصادق

استطاع العلامة الإمام الصادق تفسير رؤية السباحة في المنام وذلك على حسب حالة الرائي والرؤيه نفسها فإذا كان الشخص يرى في منامه أنه يسبح في حمام سباحة غير نظيف مملوء بالمياة المتسخة والحشرات ويجد صعوبة في السباحة فيشير ذلك إلى أنه سوف يتعرض للفشل في حياته اما في حالة السباحة بشكل سهل سهل وفي مياة نظيفة فيدل ذلك على قدوم رزق ونجاح كبير في حياته والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير حلم السباحة مع شخص تحبه

  • إذا رأى الحالم في المنام أنه يسبح مع شخص يحبه فهذا يدل على عدة أمور إيجابية منها الحب والاخلاص والتضحيه في سبيل بقاء العلاقة بينهما.
  • والسباحه مع شخص تريد ان تتقرب منه أو تتزوج منه له تفسير بأن هذا الشخص يبادلك نفس الاحساس ويريد نفس الشئ الذي تحلم به.
  • سباحة الفتاة مع حبيبها يدل على قوة العلاقة بينهما.

رؤية مسبح في المنام للعزباء

  • تفسير رؤية الفتاة العزباء بأحد المسابح في المنام يدل على قرب زواجها ويكون هذا الزواج من شخص يتمتع بالعديد من الصفات الحسنة والطيبة مثل الكرم والشجاعة والاخلاص والاخلاق الحسنة.
  • يدل رؤية المسبح العكر في المنام للفتاة العزباء علي العديد من الصفات السيئة التي من الممكن أن تكون في زوجها المستقبلي مثل انعدام الحكمة والأخلاق والمشاعر السيئة.
  • يدل لعب الفتاة العزباء في المسبح لوقت طويل جداً على انعدام الرؤية المستقبلية لديها وقلة الإرادة والعزيمة في تحقيق نجاح وأهداف في حياتها.

تفسير حلم السباحة في البحر الهادئ

  • السباحة في بحر هادئ يدل علي العديد من الأشياء الجيدة.
  • يدل هذا الحلم على النجاح والإخلاص والاستقرار في الحياة وكذلك التحلي بالمشاعر الجيدة والتي تكون مليئة بالحب والكرم والسعادة وخصوصاً لو كان الحالم متزوج.
  • تفسير السباحة في بحر هادئ بالنسبة لرجال الأعمال والتجار يدل على ربح الكثير من الأموال في المستقبل وايضاً التحلي بالعديد من المهارات الحياتية التي تساعدها في تحقيق نجاح في عملها على مدار حياتهم.
  • إذا كان الحالم مريض بأحد الأمراض فهذا دليل علي شفائه قريباً من كل الامراض التي يعاني منها.

تفسير السباحة مع الميت

  • تدل هذه الرؤية على أنه إذا كان هذا الميت من أحد أقارب الحالم فيجب أن يدفع له صدقة ويذكره بالدعاء دائماً لأنه بحاجة إلى شئ يزيد من حسناته.
  • رؤية الميت في المنام وخصوصاً في البحر يدل على أن هذا الميت بحاجة إلى زيادة في مكان دفنه.

تفسير حلم السباحة في ماء عكر

  • السباحة في ماء غير نقي وعكر يدل على عدة أمور في المستقبل ويغلب على هذه الأمور الأشياء السلبية.
  • فسوف يواجه الحالم العديد من الاشياء التي تفوق طاقته ولذا يجب عليه أن يفعل خطة ذكية ورائعة لكي يتغلب علي كافة المشاكل والصعوبات بطريقة عبقرية.
  • إذا كان الحلم لا يستطيع السباحة في الماء العكر فهذا يدل على المشاكل الصعبة التي لا يستطيع الخروج منها والتي يمر بها في الوقت الحالي.
  • رؤية الماء العكر وإذا كان الحالم يسبح على ظهره فهذا يدل على المشاكل الاسرية والعائلية التي يمر بها الان.

تفسير رؤية الميت يسبح في الماء

  • سباحة الميت في المنام يدل على أن هذا الميت يحتاج إلى الدعوة إليه في كل وقت.
  • من الأفضل أن يكون لهذا الميت صدقة جارية في اسرع وقت.

يمكنك التواصل معنا بخصوص تفسير حلم السباحة في المنام من خلال الصندوق الخاص بالتعليقات الموجود اسفل المقال كي تقص علينا حلمك ونساعدك في تفسيره .

التعليقات

  1. حلمت كان فيه مسبح بغرفه اختي وكان طويل وماء فيه نظيف وهادئ وكان الامير محمد بن سلمان جالس في كرسي مقابل لي وكأنه يقول لي اسأليني اسئله بعدين رحت اسبح في هذا المسبح كنت اسبح بشكل جيد واطوف وناظرت تحت وانا اسبح رايت محمد بن سلمان يسبح تحتي مباشره …… انا طالبه جامعيه الحاله الإجتماعيه عزباء

  2. رأيت اني رحت لمكان مع شخص في المنام كان حبيبي لكن انا لا اعرفه في الحقيقة وكان يعمل محامي وتركته مع امراة ودخلت بيت وكنت غاضبة لانه معاها فجاء طفل وقالي انه هو بعثه وطلب منه يقولي اتبعيتي الى الجنة فأنا ما عرفتش الطريق فالولد ارشدني لقيت بحر وقدامه مظلات بيضاء مثل المطعم بعدها التقيت فيه ودخلنا سبحنا ةبعدها طلعنا هو راح نام في هداك البيت برا وانا رحت لقيت اني وابي نايمين نمت معاهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *