تفسير رؤية المنشفة (الفوطة) في الحلم بالتفصيل

مشرفة موقع محتوى

المنشفة هى من ضمن الوسائل التى تستخدم فى التنشيف من الماء وأمتصاص الماء المتساقط على الجسم، وتختلف أحجام وأشكال المناشف (الفوط) التى يستخدمها الإنسان على مدار حياته اليومية

رؤية العزباء انها تلف شعرها بالفوطة لونها أبيض؟ يبشر بالزواج بأذن الله.
رؤية إعارة الرجل فوطة أو بشكير لشخص أخر؟ يشير إلى زواج إحدى بناته أو إحدى أخواته.
رؤية العزباء أنها تقوم بتنظيف شعرها بالمنشفة؟ تدل على زوال الهموم أو الذنوب.
رؤية الحامل للمنشفة في منامها؟ رمز الراحة والشفاء بعد التعب والضعف.

ما دلالة المنشفة في الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية المنشفة في الحلم من ضمن الرموز التى تحمل العديد من التأويلات وذلك بإختلاف وطبيعة الرائى من كونه رجل أو أمرأة، وتشير رؤية إستخدام الفوطة لتنشيف أو إمتصاص الماء أو العرق فهى رمز للمرأة الصالحة سواء كانت زوجة أو حبيبة، ورؤية المناشف البيضاء والزرقاء وإيضا المناشف الوردية أى المناشف الفاتح لونها من أفضل الرموز التى يتم رؤيتها من الحلم.

ما دلالة حلم المناشف للعزباء

  • أما عن تفسير رؤية الفوط والمناشف في حلم الفتاة العزباء ، بمعنى أن ترى العزباء نفسها في الحلم تقوم بإستخدام المنشفة بعد الإستحمام أو الأغتسال، فذلك يشير إلى الراحة بعد تعب شديد ومعاناة.
  • ورؤية العزباء لنفسها تقوم بلف شعرها بالفوطة فى نومها دلالة على الفرج القريب من هم وضيق تمر به، وقد يبشر بالزواج القريب لها.
  • ورؤية الفتاة العزباء للفوطة الملونة بلون واحد سائد وغير مطرزة من أفضل الرؤيا عن رؤية المناشف الملونة، ومحمود إيضا رؤية العزباء لشراء المناشف أو أخذها كهدية، وإستخدام العزباء لمنشفة شخص أخر تشير إلى منفعة تتحصل عليها منه.
  • ورؤية العزباء في حلمها كأنها تقوم بتجفيف عرقها بالفوطة فذلك دلالة على زوال المتاعب والهموم والضيق، أما رؤية العزباء لنفسها في الحلم تضع الفوطة حول وسطها دلالة على تحقيقها النجاح في أمر تتمناه، والله أعلم.

تفسير رؤية المنشفة في حلم المتزوجة

  1. وعن تفسير رؤية المناشف في نوم المرأة المتزوجة فهو دلالة على تغيير أحوالها إلى الأفضل والأحسن بشكل عام دلالة على الأستقرارالأسرى وبالأخص إذا رأت المتزوجة المناشف الكثيرة على حبل الغسيل، أو رؤية المناشف منثورة فى إرجاء المنزل.
  2. ورؤية المناشف الفاتح لونها أو البيضاء دلالة على الرزق والرفاهية فى العيش، ورؤية المتزوجة كأنها تقوم بتجفيف شعر زوجها بالمنشفة دلالة على الأستقرار العاطفي بينهما، والله أعلم.

شاهد ايضا: تفسير حلم العري في المنام

تفسير رؤية المنشفة في حلم الحامل

  • أما عن رؤية المرأة الحامل للمنشفة في منامها فهى رمز للراحة والشفاء بعد التعب والضعف.
  • وخير الرؤية رؤيا المنشفة الوردية الصغيرة حيث تبشر الحامل بإنجاب مولودة أنثى.
  • ورؤية المرأة الحامل بحلمها كأنها اغتسلت أو توضأت وبعد ذلك نشفت جسمها بمنشفة جميلة لها رائحة طيبة فذلك يبشرها ويطمئنها بأن ولادتها ستكون في موعدها وستكون طبيعية بفضل الله تعالى.
  • ورؤية الحامل كأنها تنام على المنشفة كأنها مخدة أو وسادة أو تتغطى بالمنشفة في المنام فذلك يشير إلى الراحة والسلامة والأمان.

تفسير رؤية المنشفة في حلم الرجل

أما عن رؤية الرجل للمنشفة في المنام فهو دلالة على قضاء الحوائج الخاصة به، وزوال للهموم والكرب والضيق، ورؤية الرجل لزوجته تلبس بشكير أو تلف حولها بشكير فهو دلالة على الحمل القريب لها، وبشكل عام الفوطة في حلم الرجل بشارة بالخير الكثير، والله أعلم.

التعليقات

  1. سلام عليكم. حلمت اني انا واختي ذاهبين للسوق نتفرج على ملابس مختلفه ولكني اشتريت مناشف حمام اثنين وحده لونها ازرق زي لون السما والثانيه لونها ازرق فاتح جدا منقوش بورود بيضا. انا متزوجه وحامل

  2. السلام عليكم رأيت نفسي كأني كنت في مكان وخارجة فأختي رمتلي منشفتي الحمرا و قالت لي غطي بيها راسك انتي خارجة بدون خمار..فغطيت رأسي وكانت تكبر حتى غطت اكتافي فالتقيت فالطريق ببنات اعرفهم و رايت درج فصعدت فيه فلحقت بي احداهم ومدت يدها للمنشفة تحاول تاخذها وقاتلي هاتيها!فشديت المنشفة وكل ما اطلع الدرج تحاول تلحقني حتى استسلمت وقالتلي انتي ليش فوق؟
    عازبة وموظفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *