صور بنات السعودية 2024 أجمل 5 بنات سعوديات بالترتيب

أ / عمرو عيسى

توجد العديد من النساء السعوديات اللاتي يمتلكن قدرًا كبيرًا من الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا إلى ما عرفوا به من جمال طبيعي يجذب لهن الأنظار، وهناك العديد من الفتيات في السعودية الذين امتهنوا عرض الأزياء والموضة مما وصل ببعضهم إلى المستويات العالمية في العروض والحملات التسويقية لعلامات الموضة المشهورة.

صور أجمل بنات السعودية بالترتيب 2024

1- روان عبد الله (روز)

صور أجمل بنات في السعودية 2024

ولدت روان عبد الله أبو زيد في الشراقة بالرابع عشر من أغسطس من 1989، وهي الآن بعمر الثلاثة والثلاثين عامًا، انتقلت إلى الرياض العاصمة وبدأ اسمها يعرف باسم روزانا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم باسم “روز”.

عندما حقق حسابها عشرة ملايين متابع وهو موجود باسم model_roz، وعند انتقالها إلى الولايات المتحدة وتحديدًا ولاية لوس أنجلوس بدأت حياتها كعارضة أزياء وتولت الحملات التسويقية لعدد من مستحضرات التجميل، وعلى إثر هذه الشهرة ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

لا يفوتك أيضًا:  صور أجمل بنات سوريا 2024 وصفاتهنّ

2- تاليدا تامر

صور أجمل بنات في السعودية 2024

من أجمل بنات السعودية يرجع أصل تليدا إلى أم إيطالية وأب سعودي هو أيمن تامر رئيس مجموعة مستحضرات التجميل والصيدلة المشهور باسمه، واتبعت تاليدا سير والدتها كريستينا التي كانت هي أيضًا عارضة أزياء في شبابها.

تاليدا هي أول عارضة من السعودية تشارك في أسبوع الموضة المقام في باريس، وقد استطاعت جذب الأنظار بملامحها الشرقية رغم أنها لم تجاوز الثامنة عشر جينها، وظهر تاليدا ضمن مجموعة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi.

3- دينا الخضري

صور أجمل بنات في السعودية 2024

صور أجمل بنات في السعودية 2024

صور أجمل بنات في السعودية 2024

بدأت دينا رحلتها في الشهرة من منصة انستقرام، حيث كانت تنشر حالاتها باستمرار إلى جانب الصور الجديدة، ومن ثم انتقل إلى التيك توك مع بداية ظهور فيروس كورونا، وتقول دينا أن مقاطعها على الانستقرام لاقت قبولًا لأنها طبيعية وعفوية، الأمر الذي وصل بها إلى النصف مليون متابع.

عن علاقتها بأسرتها تقول إنه من النادر أن تجلس في غرفتها حيث أنها تقضي الكثير من الوقت مع أشقاها الأربعة، ولديها علاقة ترابط قوية مع أخيها الأصغر، وكذلك شقيقتها غنى التي تعاني من متلازمة داون.

تقول عن بداية حياتها كعارضة أزياء أنها التقت بالعارضة كيت موس عن طريق الصدفة ، وكذلك الأمر مع كريستي تورلينغتون، وهما من دفعها إلى الحد الذي ظهرت فيه دينا على واجهات المجلات العالمية.

4- أميرة الزهير

ما هي العمالة المنزلية المسموح بها في السعودية 2023

ما هي العمالة المنزلية المسموح بها في السعودية 2023

ما هي العمالة المنزلية المسموح بها في السعودية 2023

بدأت أميرة وتألق في مجال الإعلانات وعروض الأزياء وهي في سن الثانية والعشرين، وظهرت في العديد أغلفة المجلات مثل النسختين العربيتين من(Elle) ومجلة (Vogue)، وشاركت أميرة في العديد من الإعلانات للعلامات تجارية مثل Burberry في 2020، وكذلك لصالح علامة المجوهرات المشهورةTiffany &co.

في أغسطس من عام 2022 تعاونت مع العلامة التجارية Carolina Herrera، وترتبط أميرة بعقد مع وكالة الأزياء العالميةElite model management  وقعته في يوليو 2022، وهو أحد مشتقات التعاقد مع كارولينا هيريرا.

لا يفوتك أيضًا:  صور أجمل بنات سوريا وصفاتهنّ

5- خولة العنزي

من أجمل بنات السعودية ولدت خولة في اليوم الأخير من مايو 1995 بالعاصمة الرياض، وظهر اهتمامها منذ الصغر بالسفر والدراسة في الخارج، ومن الحقائق البارزة عن حياها أنها تتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا، وشجعت عبر تغريداتها العديد من المتابعين على تقليدها والاقتداء بها.

عبر بوابة منصات التواصل المختلفة استطاعت خولة العنزي اكتشاف طريقها للشهرة وهي لم تكمل بعد التاسعة عشر من عمرها، وكان لظهور خولة على الانستقرام والسناب شات ردودًا كبيرة وتفاعل من جانب المتابعين.

دافعت خولة في العديد من المواضع عن حقوق المرأة والنسوية، خاصةً في لقائها على روتانا خليجية الذي أثار الجدل بين الجمهور.

لا يفوتك أيضًا:  صور أجمل بنات فى مصر 2018

6- هلا عبد الله

ما هي العمالة المنزلية المسموح بها في السعودية 2023

ما هي العمالة المنزلية المسموح بها في السعودية 2023

ما هي العمالة المنزلية المسموح بها في السعودية 2023

ولدت في الثاني عشر من نوفمبر 1992، وهي من برج العقرب، وهلا عبد الله الأسمر أصلها من أب سعودي وأم يمنية، وهي الآن تعيش في الإمارات .

اهتمت هلا بالفن ودرست الهندسة المعمارية أثناء عيشها في الولايات المتحدة، وبعد الدراسة اتجهت للعمل في مجال الأزياء.

من المعلومات المهمة عن هلا هي أن كل حساباتها تحمل اسم thehala، وقد أطلقت عددًا من الماركات أشهر “أوفا”للمجوهرات، ويملك الحساب “ ofaofficial ”سبعة عشر ألف متابع.

يحتوي مجال عروض الأزياء في السعودية عددًا كبيرًا من الوجوه البارزة التي شقت طريقها إلى الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصل إلى أغلفة المجلات الكبرى في أوروبا وأمريكا.