اشكال إضاءة منزلية حديثة 2024 وما هي الإضاءة الصحية؟

أ / جرمين خيرت فهيم

تتنوع أشكال إضاءة منزلية المستخدمة حيث تطورات مصابيح الإضاءة عبر الأزمنة المختلفة وأصبحت حديثاً تتخذ أشكال وتصاميم مميزة وتلعب إضاءات المنزل دوراً هام في ديكور الشقة فهي تضيف لمسة جمالية وساحرة إلى الديكور والحوائط والدهانات كما تساهم في إبراز جمال المفروشات والأثاث المنزلي، ونستعرض من خلال السطور التالية أحدث أشكال الإضاءة في المنزل.

إضاءة منزلية حديثة 2024

تتميز الاضاءات الحديثة للمنازل بالرقي والفخامة كما تضيف لمسة ساحرة وجذابة للأثاث والديكور ونقدم لكم من خلال التالي احدث اشكال اضاءات المنزل.

شكل مميز للإضاءة الحديثة حيث أعتمد هذا الشكل على وضع اسبوتات الاضاءة بطريقة مثبتة على الحائط في ثلاث صفوف متوازية بعدد أربع أسبوتات في الصفين الأول والثالث وخمس اسبوتات في الصف الذي في المنتصف بحيث تتناسق الإضاءة مع بعضها البعض وتعكس أشكال متوازية وهندسية من الإنارة على الحائط بما يضيف لمسة ساحرة وجذابة إلى الديكور.

إضاءة منزلية حديثة

تم وضع سبوتات الإضاءة في هذا التصميم بطريقة بسيطة ومتناسقة داخل السقف المعلق كما تم وضع بعض أجهزة الإنارة المتداخلة بالحائط بحيث تضيف لمسة جمالية وأنيقة إلى الديكور.

إضاءة منزلية حديثة

وإليكم هذا التناغم الرائع بين أسبوتات وأجهزة الإنارة التي تم وضعها وتثبيتها بطريقة جميلة على الحائط بحيث تظهر جمال الديكور والأثاث المنزلي كما تم الاعتماد على الإضاءة ذو اللون الأحمر المائل إلى الوردي بما يتناسب مع ديكور الغرفة ذو اللون الأبيض.

إضاءة منزلية حديثة

تم الاعتماد هنا في الإضاءة على نجفة جميلة وجذابة من أوراق الشجر بحيث تضيف لمسة ساحرة إلى الديكور .

إضاءة منزلية حديثة

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

تتعدد تصميمات وأشكال الإضاءة المستخدمة في الأسقف ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل أشكال الإضاءة المستخدمة في الأسقف.

بشكل جذاب و متداخل تم وضع اسبوتات من الإضاءة صغيرة الحجم في نجفة مميزة من الأسلاك الذهبية المتشابكة وأضاف هذا الشكل المميز للإضاءة إلى السقف أناقة ورقي خاص.

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

وإليكم هذا التصميم المبهر لإضاءة السقف الذي أعتمد على مجموعة من المصابيح المتدلية بواسطة خيوط مربوطة أعلى السقف الخشبي المعلق بطريقة جذابة ولافتة للنظر.

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

تم تصميم الإضاءة هنا من خلال وضع نجفة بسيطة بحيث تعكس ضوئها الأبيض الهادئ في منتصف السقف وفي نفس الوقت تتناسب مع اللون الموف المستخدم في دهان الحائط والسقف.

أحدث أشكال الإضاءة في السقف

إضاءة المنزل الداخلية

تتنوع إضاءات المنزل الداخلية حيث يتم استخدام أكثر من وسيلة للإضاءة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل إضاءات المنزل الداخلية.

تصميم مميز لـ إضاءات المنزل الداخلية حيث أعتمد على سبوتات الإضاءة التي تم تثبيتها داخل السقف المعلق كما تم استخدام بعض أجهزة الإنارة لإضاءة الأرفف المتداخلة بالحائط.

إضاءة المنزل الداخلية

في ديكور هذا المطبخ تم الاعتماد على ثلاثة مصابيح بلورية من اللون الأحمر المتدلية من السقف بطريقة جذابة بحيث تتوائم مع ديكور المطبخ ذو اللون الفضي اللامع.

إضاءة المنزل الداخلية

أشكال مميزة لإضاءة غرفة السفرة حيث تم الاعتماد على نجفة أنيقة ومميزة من اللون الفضي بحيث تتناسب مع لون السفرة الأسود فيما تم تثبيت أربع أباجورات في أعلى جوانب جزئي المكتبة ويضيف هذا الشكل من الإضاءة لمسة كلاسيكية إلى الديكور.

إضاءة المنزل الداخلية

تم الاعتماد في هذا الديكور على نوعين من الإضاءة حيث تم استخدام سبوتات الإضاءة الصغيرة الموزعة بشكل متناسق داخل السقف كما تم وضع مصباحين إضاءة كبيرين وتم تثبيتهم بطريقة منحنية وجذابة في الحائط.

إضاءة المنزل الداخلية

في نهاية الحديث عن تصاميم استخدام إضاءة منزلية ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *