صفات برج السرطان والعصبية

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج السرطان شخصية محبوبة وودودة فهم يتميزون بالكرم والطيبة وحب الخير كما يميلون إلى مساعدة الأخرين ويتسمون أيضاً بالعاطفة والرومانسية فهم يفضلون الأجواء الشاعرية والهادئة التي تساعدهم على الإفصاح عما بداخلهم من مشاعر وأحاسيس ويتمتع مواليد برج السرطان بشخصية مخلصة مضحية فهم لا يترددون في تقديم التنازلات من أجل إسعاد من يحبون كما يمتلكون شخصية حساسة ومرهفة المشاعر فهم سرعان ما يتأثرون بالأحداث من حولهم.

وتتسبب الطبيعة الحساسة والعاطفية لمواليد برج السرطان في سرعة غضبهم وتأثرهم بالأحداث فهم يسيئون أحياناً فهم بعض الأمور وهو ما يسبب لهم التوتر والقلق، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج السرطان والتي تستدعي غضبهم وعصابيتهم إضافة إلى الطريقة التي يعبر بها مواليد برج السرطان عن غضبهم .

سلبيات برج السرطان والعصبية

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج السرطان لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج السرطان والتي من أبرزها.

  • التشاؤم : يمتلك مواليد برج السرطان طبيعة متشائمة فهم يميلون إلى التفكير في السلبيات أولا لذلك فهم غالباً ما تظهر عليهم علامات الحزن المستمر.
  • الحساسية المفرطة : يتسم مواليد برج السرطان بالحساسية المفرطة فهم يتأثرون كثيراً بالأمور والأحداث من حولهم كما يتصفون بالعاطفة والرومانسية وينعكس هذا على كثير من تصرفاتهم.
  • المزاجية : يمتلك مواليد برج السرطان طبيعة مزاجية حيث تتغير آرائهم ووجهات نظرهم بين لحظة وأخرى ويتسبب لهم هذا في بعض المشاكل والتوترات مع المحيطين.
  • الشك وعدم الثقة بالنفس : يتسم مواليد برج السرطان بالتردد المستمر فهم دائما ما يشكون في صحة الأمور والأشياء من حولهم كما يفتقدون إلى الثقة بأنفسهم وقدراتهم وهو ما يضيع عليهم الكثير من الفرص.

سلبيات برج السرطان

شاهد أيضا: توافق برج السرطان في الحب والزواج

تصرفات يكرهها برج السرطان

توجد الكثير من الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج السرطان والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

  • الخيانة : يتميز مواليد برج السرطان بالوفاء والإخلاص فهم يقدمون الكثير من التضحيات من أجل إسعاد من يحبون لذلك فهم لا يستطيعون تحمل الخيانة والخداع ويتحولون إلى أشخاص عصبين عندما يتعرضون للجرح من الأخرين.
  • تلقي الأوامر والنصائح : تؤثر الطبيعة المزاجية والحساسة على مواليد برج السرطان على كثير من تصرفاتهم فهم لا يستطيعون تقبل الأوامر والنصائح من الأخرين ويجدون في ذلك شيء من السخرية وجرح الكرامة ويسبب لهم هذا الكثير من التوتر والعصبية.
  • الانتقاد : يتصف مواليد برج السرطان بالعند فهم يتمسكون بآرائهم وقراراتهم ولا يتراجعون عنها حتى في حالة اكتشافهم عدم صوابها لذلك فهم لا يتقبلون الانتقاد والسخرية من أفكارهم وتسيطر عليها العصبية والغضب عندما يصبحون مصدر سخرية للأخرين.

الأشياء والتصرفات التي يكرهها برج السرطان

تعرف علي: حظوظ برج السرطان في العمل بالتفصيل

كيف يعبر برج السرطان عن غضبه

عندما تتصاعد حدة الغضب والعصبية لدى مواليد برج السرطان فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصابيتهم بطريقتين.

الصراخ والبكاء

يعتبر الصراخ والبكاء أحد الطرق التي يعبر بها مواليد برج السرطان عما بداخلهم من مشاعر وأحاسيس متناقضة كما يجدون في هذه الطريقة وسيلة لتفريغ طاقة الحزن واليأس المتواجدة بداخلهم والتي تجول داخل أذهانهم بشكل مستمر.

الانعزال والانطواء

يجد مواليد برج السرطان في العزلة والانطواء فرصة لإعادة التفكير في بعض المواقف والأمور التي أزعجتهم وسببت لهم الحزن كما يسترجعون بعض الأحداث التي وقعت في الماضي حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة للاسترخاء و إراحة الذهن من أجل العودة أكثر نشاط وتجدد.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *