صفات برج الأسد والعصبية

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج الأسد شخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يحبون البروز والظهور ويسعون دائماً خلف الشهرة كما يحظون بمحبة واحترام الأخرين ويتسمون أيضاً بالنشاط والحيوية والحماس حيث يمثل النجاح شيء هام وأساسي بالنسبة إليهم لذلك فهم يسعون دائماً خلف تحقيق أهدافهم بشتى الطرق والوسائل ويتميز مواليد برج الأسد أيضاً بالجرأة والشجاعة فهم لا يخشون المخاطرة والمجازفة كما يميلون إلى المرح والتسلية ويعشقون المغامرة.

ويتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قيادية ومسؤولة فهم دائماً ما يتمسكون بآرائهم ولا يقبلون الانتقاد أو المناقشة كما يمتلكون شخصية انفعالية وعصبية فهم أحد الأبراج النارية السريعة في الغضب، ونستعرض من خلال السطور التالية أهم الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج الأسد والتي تستدعي غضبهم وعصابيتهم إضافة إلى الطريقة التي يعبر بها مواليد برج الأسد عن غضبهم .

سلبيات برج الأسد والعصبية

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج الأسد لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الأسد والتي من أبرزها.

  • الأنانية والغرور: يمتلك مواليد برج الأسد ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً فهم يرون أنفسهم الأكثر صواباً والأكثر حكمة كما يتسمون بالأنانية ويعملون على تحقيق مصلحتهم في المقام الأول.
  • التسلط وحب التملك: يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية متسلطة فهم يميلون دائماً إلى فرض تحكماتهم على الأخرين كما يتسمون بحب التملك والسيطرة وهو ما يسبب لهم المشاكل مع المحيطين.
  • العصبية: يتسم مواليد برج الأسد بالعصبية فهم دائماً ما يتخذون الكثير من ردود الأفعال الانفعالية والمتهورة التي تسبب لهم الندم فيما بعد وتتصاعد حدة عصابيتهم عندما ينتقص أحد من دورهم وأهميتهم.
  • العند: يمتلك مواليد برج الأسد شخصية عنيدة فهم يتمسكون بآرائهم دائماً ولا يتراجعون عنها حتى في حالة اكتشافهم عدم صوابها.

سلبيات برج الأسد

شاهد أيضا: تحميل وقراءة رواية قطة في عرين الأسد

الأشياء التي يكرهها برج الأسد

توجد الكثير من الأمور والأشياء التي يكرهها مواليد برج الأسد والتي تستدعي غضبهم وانفعالهم الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

  • العقبات والقيود: يتسم مواليد برج الأسد بالمسؤولية كما يمتلكون شخصية قيادية ويفضلون دائماً تقلد مقاليد الأمور لذلك فهم يصبحون في غاية العصبية والانفعال عندما يتلقون الأوامر والتعليمات من الأخرين.
  • الأفكار التقليدية: يميل مواليد برج الأسد إلى التقدم والتطور في العمل فهم يبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة والمبتكرة التي تضيف إلى حياتهم شيء جديد لذلك فهم يغضبون من الأفكار التقليدية ويثورون على الأنظمة القديمة والبالية.
  • الملل : يعشق مواليد برج الأسد الحياة فهم يسعون دائماً خلف المتعة والسعادة ويفضلون خوض المغامرات المثيرة والشيقة التي تضيف إلى حياتهم شيء من الشغف والإثارة لذلك فهم يتوترون من الوحدة كما تتصاعد حدة العصبية لديهم عندما يشعرون بالملل والضيق.

الأشياء والتصرفات التي يكرهها برج الأسد

تعرف علي: أضرار العصبية الزائدة وطرق علاجها

كيف يعبر برج الأسد عن غضبه

عندما تتصاعد حدة الغضب والعصبية لدى مواليد برج الأسد فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصابيتهم بطريقتين.

الصراخ والتدمير

عندما يتعرض مواليد برج الأسد للاستفزاز أو الغضب من قبل الأخرين فأنهم يعبرون عن غضبهم بالصراخ والصوت العالي كما قد يتجهون إلى تفريغ غضبهم من خلال تكسير وتدمير الأغراض والأشياء من حولهم حيث يحاولون من خلال هذه الطريقة إيصال رسالة تخويف وتهديد إلى الأخرين.

توجيه الكلام المسيء والجارح

عندما يستثير البعض عصبية مواليد برج الأسد فأنهم لا يترددون في توجيه الألفاظ البذيئة والكلام المسيء والجارح له حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة لرد اعتبارهم ورد الإساءة التي تعرضوا لها.