التخطي إلى المحتوى

طرق تسمين الوجه 2020 تعانيِ الكثير من الفتيات بسبب نحافة وجهها الذي يعطيها منظر غير مجبوب لهذا تبحث عن طريقة طبيعية تساعدها على تسمين الوجه والخدود حتى يصبح شكل الوجهِ جميل ويكون في نفس الوقت مشرق وسوف نتعرف على بعض الطرق الطبيعيةِ التي تفيد في إمتلاء الوجه.

نفخ الخدود بتمرين البالون

تمرين نفخ البالون يساعد على تقوية عضلات الخدين وبنائها في الوجه حيث تجعل الخدود ممتلئة مع المداومة على عمل التمرين بشكل يومي ، قومي بنفخ البالون ثم ظلي دقيقة في تلك الوضعية وبعدها اخرجيِ الهواء من فمك حيث يمكنك تكرار هذا التمرين خمس مرات في اليوم.

زبدة الشيا لتسمين الوجه

زبدة الشيا لتسمين الوجه

عند الرغبة في نفخ الخدود لا يعنىِ أنه لا بد من زيادة الوزن في الجسم كله حيث يمكنك فعل هذا الأمر من خلال جعل البشرة مرنةِ وبعد ذلك تكون جميلة ونضرة، حيث تعتبر زبدة الشيا من المواد التي يوجد فيها الكثير من الكولاجين الذي يعمل على جعل البشرة مرنة حيث يتوفر فيها أيضا الفيتامينات الهامة التي تعينِ على شد البشرة .

قوميِ بتدليك وجهك بالقليل من زبدة الشيا بعمل حركات دائرية بواسطة الأصابع من الداخل إلى الخارج وذلك يكون لمدة عشرة دقائق ثم بعدها اتركيها على وجهك وتترك لفترةِ تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة ثم قومي بغسل وجهك بالماء ثم كرريِ هذه الطريقة مرتين كل إسبوع.

تمرين الوجه ونفخ الخدود

قوميِ بوضع إصبع السبابة على طرف الأنف ثم بعد ذلك تقومي بعمل حركات دائرية للخارج وذلك يكون لمدة دقيقتين أو أكثر وبعدها إنزلي إلى الأسفل قليلا مع تكرار نفس الطريقة التي سبقت حيث يمكنكِ تكرار هذا التمرين مرتين في اليوم مع المداومة على تكرارها كل يوم سوف تجدين نتيجة رائعة و تصبح الخدودِ منتفخة طبيعيا.

زيت الزيتون لتسمين الوجه

من المعروف أن زيت الزيتون له فوائد كثيرة هامة للبشرة والشعر بسبب احتوائه علىِ مواد دهنية تعمل على إعادة بناء خلايا البشرة التالفة وتجعلها جميلة ونضرة لهذا استخدمي هذه الطريقة حتى تساعدك في أن يصبح وجهكِ سمين وتصبح خدودك منفوخة داوميِ على عمل مساج على وجهك مرتين في اليوم بقليل من زيت الزيتون بإستخدام أصابع يديك بعمل حركاتِ دائرية على البشرة تكون من الداخل إلى الخارج لفترة لا تقل عن عشرة دقائق.

زيت الزيتون لتسمين الوجه

قرص الخد لتسمين الوجه

يستخدم قرص الخد في نفخ الخدود حيث يعتبر من أسهل التمارين البسيطةِ التي يمكنك عملها والمداومة عليها كل يوم من خلال قرص الخد بلطف لمدة خمسة دقائقِ على الأقل مرتين في اليوم.

العسل الأبيض لتسمين الوجه

يعتبر العسل الأبيض يوجد فيه العديد من مضادات الأكسدة التي يعملِ على تحسين البشرة وجعلها ناعمة وعند المداومة على إستخدامه يوميا يجعل الخدود نضرة وجميلة، قوميِ بخلط ملعقة من العسل مع القليل من زيت جوز الهند ثم دلكيِ بها البشرة كل يوم وبعد ذلك اتركيها على وجهك لفترة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة .

العسل الأبيض لتسمين الوجه

طريقة أخري

تساعد تلك الطريقة على تسمين الوجه بشكل سريع، قوميِ بخلط ملعقة من عسل النحل وضعيها في كوب به ماء دافئ وتقلبيِ جيدا بالملعقة ويتم تناولها مرتين في اليوم لنتيجة أفضل.

الحليب لتسمين الوجه

يستخدم أيضا الحليب في تسمين الوجه بشكل كبير عند تناول كوبينِ من الحليب الخالي من الدسم كل يوم بسبب احتواء الحليب على العديد من البروتينات الطبيعية التي تمنحِ البشرة النضارة والحيوية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *