التخطي إلى المحتوى

رؤية الزواج الرجل من أخته فى الحلم ،يعد زواج الأخ من أخته من ضمن زنا المحارم مثل زواج الرجل من أمه أو من خالته أو عمته إلى أخره ،وتتسبب تلك الرؤية فى شعور الأخ أو الرجل بصفه عامه بأحساس من الرخص والنقص فى نظره وذلك يدفعه إلى التساؤل حول سبب ذلك الحلم والرؤية البغيضة والسيئة التى تسببت فى شعوره باللوم والقلق والضيق من نفسه ،وهنا يأتى موضوع اليوم تفسير زواج الأخ من أخته فى الحلم.

الزواج فى المنام لإبن سيرين

  • فى بادىء الأمر سوف نتطرق إلى تفسير رؤية الزواج بصفه عامة فى المنام ،حيث قال الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين عن رؤية الزواج فى الحلم أنه تحذير وأنذار للرائى له بدنو أجله وقرب موته لا قدر الله وذلك إذا رأى الرجل نفسه عريسا وفى يوم زفافه وبالأخص إذا كانت المرأة المتزوج منها فى المنام لا يعرفها.
  • وفى حالة أن الرجل يعرف المرأة التى يتزوج منها بمعنى أنها صديقة له أو قريبة له من قريب أو من بعيد فتفسير الرؤية يبنى وفقا لأسم وسيرة ودرجة جمال هذة المراة بمعنى أنها إذا كانت جميلة وسيرتها طيبة وتحمل أسم جميل فتلك الرؤية تبشر بالغنى والسعادة ،والعكس صحيح.
  • ورؤية الرجل بحلمه يتزوج من أمرأة سيئة السمعه تشير إلى أن هذا الرجل يرتكب المحرمات وفعل الذنوب والمنكرات مثل الزنا أو التعاطى أو السرقة إلى أخره من المعاصى والكبائر.
  • وزواج الرجل من أمرأه لا يعرفها ولكنها تعرفه يعنى حصول أهلها على منفعه من ذلك الرجل ،والله أعلم.

تفسير زواج الأخ من أخته فى الحلم

أما عن رؤية الرجل (الأخ) نفسه يتزوج من أخته فى المنام فذلك يرمز أو ينذر بوجود مشاكل وخلافات كبيرة بينهما قد تكون تلك المشاكل والخلافات موجودة حاليا بالفعل أو قد تقع فى المستقبل القريب بسبب أمر ما وقد تؤدى تلك المشكل والخلافات إلى قطع صلة الرحم بينهما ،والله أعلم.

تفسير زواج الإبن من أمه فى الحلم

وزواج الإبن من أمه فى الحلم يحذر الرائى من كونه إبن غير صالح وغير بار بأمه ويجب عليه مراجعه نفسه جيدا فى هذا الأمر وأصلاحه بسرعة ،والله أعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *