التخطي إلى المحتوى

ابواب منازل خشبية للداخل والخارج 2021 تختلف تصميمات وأشكال الأبواب الخشبية عن أنواع وأشكال الأبواب الأخرى فهي تتميز بالزخارف والنقوشات الجذابة التي تضيف إلى الديكور لمسة جمالية وساحرة وتتنوع الأبواب الخشبية ما بين الأبواب الداخلية التي تستخدم لغلق الغرف المختلفة بالمنزل والأبواب الخارجية التي تستخدم لغلق المنزل بأكمله، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أجمل الأبواب الخشبية .

أبواب خشبية داخلية جرار

تتسم الأبواب الخشبية الجرار بتميزها وأناقتها كما تتصف بالمرونة فهي تتيح إمكانية كبيرة لغلقها وفتحها مما يساعد على الحركة بسهولة داخل المنزل.

تصميم مميز للأبواب الخشبية الجرار حيث تم تقسيم هذا الباب إلى أربعة أرفف متساوية كما تم وضع ألواح من الزجاج الفاخر بداخلها بحيث تضيف لها لمسة ساحرة ومميزة يتناسب هذا النوع من الأبواب الداخلية مع الفلل والمنازل المفتوحة والمستقلة.

أبواب خشبية داخلية جرار

وإليكم هذا التصميم الأنيق والبسيط لباب خشبي جرار جاء على شكل ثلاث قطع متسقة بينهم مفصلات وتم إستخدام أوكره رقيقة ذهبية لتتناسب مع لون الباب ويمكن إستخدام هذا الباب للفصل بين غرفة الصالة والريسبشن.

أبواب خشبية داخلية جرار

أعتمد هذا التصميم والشكل المختلف للأبواب الجرار 2021 على درفتين متقابلتين من الخشب ذو اللون البني الداكن وتم وضع ألواح من الزجاج المزركش بداخلها بما يضيف لمسة جذابة وأنيقة إلى الديكور.

ابواب خشبية داخلية جرار

ابواب خشبية داخلية فخمة

تتميز الأبواب الخشبية الداخلية 2021 بجمالها وأناقتها كما تتنوع في تصميماتها وأشكالها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأرقي الأبواب الخشبية الداخلية.

تصميم مميز لباب أنيق وجميل تم طلاؤه باللون الأبيض الهادئ كما تم تحديد جوانبه الأربعة بقطع خشبية من اللون البني التي أضافت لمسة جمالية ومميزة إلى الباب.

أبواب خشبية داخلية فخمة

باب بسيط وأنيق من اللون الأسود الجذاب وتم استخدام أسلوب الحفر على الباب يتناسب هذا النوع من الأبواب مع غرف النوم والاطفال.

أبواب خشبية داخلية فخمة

وإليكم هذا التصميم المميز والمختلف لأحد الأبواب الداخلية للمنزل حيث يتسم هذا الباب بالاتساع كما يحتوي على الكثير من الفراغات وتم وضع ألواح من الزجاج بداخله والتي أضافت إلى الباب لمسة مميزة وأنيقة يتناسب هذا النوع من الأبواب أيضاً مع الفلل والمنازل المفتوحة والمستقلة.

أبواب خشبية داخلية فخمة

احدث الابواب الخارجية للمنزل

تتصف الأبواب الخارجية للمنازل 2021 بأناقتها وتميزها حيث يتم تصميمها من النقوش والزخارف الأشكال المختلفة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أرقي وأجمل أبواب المنازل الخارجية.

تصميم أنيق ومميز لباب منزل خارجي من اللون البيج المميز بحيث يتناسب مع دهان الحائط من اللون الأبيض وسراميك الأرضية من اللون البيج.

أحدث الأبواب الخارجية للمنزل

وإليكم هذا الشكل الجذاب لباب منزل خارجي حيث تم تصميم الباب من اللون البني وتم وضع لوحين خشبيين على جانبي الباب موضوع بداخلهم ألواح زجاجية لتضيف إلى الباب جمال خاص فيما تم تحديد الجوانب الأربعة للباب براويز من الخشب ذات اللون الزيتي لتعكس لمسة جذابة وساحرة إلى الباب.

احدث الابواب الخارجية للمنزل

تم إختيار اللون النبيتي الداكن لهذا الباب الأنيق والمميز الذي يتكون من قطعتين متقابلتين للباب كما تم إستخدام أسلوب الحفر على الباب وتم وضع أوكر من اللون الكريستالي بحيث تتناسب مع لون الباب النبيتي.

أحدث الأبواب الخارجية للمنزل

باب مميز وأنيق للمنزل تم إختيار اللون الأسود له كما تم إحاطة الباب بلوحين من الخشب ذو اللون الأبيض على الجوانب بما يضيف لمسة ساحرة ومتناسقة إلى مدخل المنزل.

احدث الابواب الخارجية للمنزل

شكل مختلف ومميز لباب منزل خارجي من اللون البني تم تصميمه بشكل مفرغ على شكل مربعات متوازية موضوع بداخلها مجموعة من المرايا التي تعكس شكل جمالي وجذاب الحديقة المتواجدة أمام المنزل.

أحدث الأبواب الخارجية للمنزل

التعليقات

  1. أفكار وأبواب جميلة و مميزة شكرا على المقال الجميل.. أنا من فترة اشتريت أبواب جميلة من تكنال أبواب زجاجية للفيلا رائعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *