صور موديلات سيارة بورش 2024 Porsche

أ / عمرو عيسى

ظهرت في الأيام الماضية عددًا من الصور المسربة والمعلومات عن إصدارات بورش الجديدة، هذا وتحوز الشركة الألمانية اهتمامًا واسعًا من جمهورها في كل البلدان نظرًا لما تقدمه الشركة من جودة إنتاج أنتزع احترام جميع المنافسين.

موديلات سيارة بورش كايين 2024 

أحدث صور موديلات سيارة بورش 2024

أحدث صور موديلات سيارة بورش 2024

أحدث صور موديلات سيارة بورش 2024

ظهر الإصدار الجديد من بورش كايين فيس ليفت بلوحة قيادة إلكترونية بالكامل ممتدة على طول التابلوه، الشاشة الزجاجية توفر كافة البيانات التي يحتاجها السائق عن الطريق ونظام الملاحة.

غيّر المصممون شكل المصابيح بصورة ملحوظة، حيث أصبحت عيون المصابيح أكثر تحدبًا من نظيرتها المفتوحة المتسعة في الإصدار السابق، كما غيّر المصممون شكل فتحة الهواء الأمامية وجعلوها أكثر ديناميكية واستقامة.

تسير بورش كايين على الطرقات محملًا بمحرك من ستة أسطوانات يسع 3000 سي سي، يتولد منه 349 حصانًا مع عزم دوران 500 نيوتن في المتر، كذلك تصدر الشركة نسخة ثُمُانية الأسطوانات التي يصل عزم تدويرها إلى 600 نيوتن عن 468 حصان، ويتوفر محرك هجين بقابس يولد 463 وعزم تدوير 650.

لا يفوتك أيضًا: مواصفات وصور سيارة بورش باناميرا

موديلات سيارة بورش باناميرا موديل 2024

أحدث صور موديلات سيارة بورش 2024

تظهر سيارة بورش باناميرا التي تستعد بورش لإطلاقها في السوق في قالب سيدان رباعي الأبواب، يتميز الموديل الجديد بتعديلات طفيفة، ولكن ذات تأثير شكلي مثل المصابيح الأمامية التي صارت أكثر تحديبًا وضيقًا.

فيما توحي شبكة الهواء الأمامية باعتماد المحرك على تيربو مساعد، كذلك تفضي مخارج العادم الرباعية إلى وجود محرك رياضي عالي الأداء في الشق الخلفي من السيارة.

يتوقع أن تتوسط المقصورة الداخلية شاشة عرض بقياس 12.3 بوصة وشاشة بعرض 12.6 بوصة للسائق لعرض بيانات الأداء للسائق، مع شاشات إضافية على جانب الركاب مقاس 10.9

تعرف السيارات البورش بأدائها الصارم والثابت على الطرقات المفتوحة وكذلك بقدرتها التأقلم مع شوارع المدينة الهادئة والمزدحمة والتبديل بين النمط الرياضي والأداء اللطيف الطيع.

لا يفوتك أيضًا:  مواصفات وصور سيارة بورش 718 كايمان

موديلات سيارة بورش تايكان 2024

أحدث صور موديلات سيارة بورش 2024

أحدث صور موديلات سيارة بورش 2024

يتوقع صدور النسخة الجديدة من بورش تايكان بثلاثة محركات تولد أكثر من ألف حصان في المجموع، هذا وتأتي السيارة الكهربائية ببطارية سعتها 79.2 كيلوواط في الشق الأمامي مع محرك خلفي يولد ما قد يصل إلى أربعمائة حصان وحوالي 345 نيوتن من العزم في المتر.

يستطيع المشتري الاختيار بين نموذج بطارية بسعة 93.3 كيلوواط مع محرك بقدرة 469 حصان وعزم 357 نيوتن، أو اختيار محرك 4S الذي ينتج قدرة حصانية أعلى تصل إلى 522 مع عزم حتى 639 نيوتن.

أما النسخة الأعلى أداءً من بورش تايكان فتولد 750 حصان مع 1048 نيوتن من العزم، وهي التي تتطلق عليها الشركة اسم تايكان تيربو اس.

تحوز إصدارات شركة بورش الألمانية أنظار العالم عند الإعلان عن اقتراب إصدار منتج جديد لموديلاتها المختلفة، هذا وتستقطب المركبات الألمانية اهتمام جمهورها الذي يتجدد مع مطلع كل عام.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *