كلمات أغنية رعاك الله حسين الجسمى

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “رعاك الله”للمطرب الخليجي الكبير “حسين الجسمى”من أشهر وأروع الأغاني على الإطلاق، تم إصدارها عام 2012، تعاون من خلالها مع ألمع نجوم العالم العربى فى مجال التلحين والتوزيع والتأليف، وهى من كلمات الشاعر القدير “خليفة بن حمد آل ثاني” وألحان “فايز السعيد”.

كلمات أغنية رعاك الله كاملة

  • كلمات الأغنية: خليفة بن حمد آل ثانى.
  • ألحان الأغنية: فايز السعيد.

رعاك الله يا ذكرى ليالي اللي تمر البال تذكرني سعاده يوم اغمض وابحر بفكري

تغير حالي المنهك طيوف الحب لأفضل حال تباعدني عن الدنيا ومافيها ولي عذري

انا العاشق عشقت الشمس والقمره غلا وآمال انا المغرم ومازال الغرام يهب في صدري

انا الماضي وانا الحاضر وانا مستقبل الاجيال انا لي في ايديني لعبة الاحلام من بدري

انا الافراح والارباح والفايض وراس المال انا الافكار والاسرار وادفن في الفضا سري

بعيد هناك ما ينشاف وان شافوه ما ينطال اعيشه بيني وبيني وكل الناس ما تدري

اصابر واتصبر واعرض حروفه حكم وامثال، ومهما راحت الدنيا بأهلها ما نفذ صبري

فمان الله وحفظ الله وتبقى دايمن في البال فمان الله يا شخصن مع عمره خذا عمري.

شاهد المزيد من أغاني الجسمي:  كلمات أغنية رسمنالك حسين الجسمى

نشأة حسين الجسمى

بعد التعرف على كلمات أغنية رعاك الله يعد حسين الجسمى هو مطرب ومغنى وملحن إماراتي معروف، يعتبر من أشهر المطربين الخليجين الموجودين فى العالم العربى فى الوقت الحالى.

ولد يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس عام 1978 فى مدينة “خور فكان” فى دولة الإمارات العربية المتحدة، أتقن فن العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل “العود والبيانو” ، عرف عنه حبه وعشقه للغناء منذ الصغر، إشترك مع أخواته فى تكوين فرقة موسيقية كانت تقوم بإحياء الحفلات والمناسبات المختلفة فى دول الخليج العربى.

كلمات أغنية رعاك الله

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية عسل حسين الجسمى

حياة حسين الجسمى الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية رعاك الله لقد حصل على شهرة عالية عقب إصداره لألبومه الأول عام 2002 بعنوان “قاصد”، وحصل من خلاله على نسبة شعبية كبيرة على مستوى العالم العربي، ومن أشهر أغانيه أغنية “بودعك وسافر” ، تميز عن غيره من الفنانين باختياره لألحان وكلمات بسيطة تجذب الجمهور.

نجح فى الإشتراك فى عدة مهرجانات عربية مثل مهرجان “طلالة فى عمان ودبى وقطر وهلا فبراير فى الكويت” ، تعاون طوال مسيرته الفنية حتى الآن مع باقة من ألمع النجوم مثل “على كانو وأصيل أبو بكر وعلى منصور وإبراهيم جمعة”، من أروع أغانيه أغنية بعنوان “رعاك الله”.

الجسمي يستعد لإحياء عدة حفلات

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية رعاك الله لقد نشر المطرب الإماراتى “حسين الجسمى”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات والصور المعروف “الإنستجرام”بخصوص اشتراكه فى حفل “اليوم الوطنى الخاص بالمملكة العربية السعودية” والذى من المقرر إقامته يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجارى.

وقال “نقف بشموخ واعتزاز أنا وإخواني الفنانين في ⁧‫جدة،‬⁩ لنعبّر بصوت واحد وبمنتهى الحب والفخر باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٨٧”.

ومن المقرر بعد ذلك أن يسافر إلى القاهرة للإشتراك فى حفل إحياء ذكرى حرب أكتوبر مع عدد من المطربين، والجدير بالذكر أن الجسمى أقترب من الانتهاء من تسجيل ألبومه الجديد الذى سوف يتم طرحه فى الأسواق خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية محدش مرتاح حسين الجسمى

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *