كلمات أغنية ماهو أنت رابح صقر

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية ماهو أنت رابح صقر مكتوبة وكاملة، تعتبر أغنية “ماهو أنت”للفنان السعودى الكبير “رابح صقر”هي واحدة من أشهر أغانيه وأقدمهم على الإطلاق، تعاون من خلالها مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال التأليف والتوزيع والتلحين، وهى من كلمات الشاعر القدير “فيصل بن خالد بن سلطان” ، تم إصدارها عام 2013 باللغة العربية.

كلمات أغنية ماهو أنت كاملة

  • ألبوم الأغنية: شفت الأيام.
  • تاريخ الإصدار: عام 2013.
  • كلمات الأغنية: فيصل بن خالد بن سلطان.
  • ألحان الأغنية: رابح صقر.

ما هو أنت اللي تكلّمني كذا أنت ما ترضى تزعّلني عليك في كلامك ما تسبّب لي أذى كيف تجرحني وأنا بالحيل أبيك

لا توصلني معك قولة وإذا  إذا قلت أني ترى ما عاد أجيك ياما قلبي لك عطى وقلبك خذا أنا منك يا هوى بالي وفيك

أنت ورد الحُب وأنفاسك شذى لا تغلّى شفني مشتاق أحتريك معك وضعي لا كذا ولا كذا، والسبب معروف الله يهديك.

شاهد المزيد من أغاني رابح صقر:  كلمات أغنية هو هذا رابح صقر

نشأة رابح صقر

بعد التعرف على كلمات أغنية ماهو أنت يعد رابح صقر هو مغنى ومطرب وملحن سعودي معروف، يعتبر من أقدم مطربين الخليج المتواجدين على الساحة الفنية فى الوقت الحالى، ولد فى إقليم الإحساء بالمملكة العربية السعودية يوم السادس من شهر نوفمبر عام 1960، اسمه الحقيقى “عيسى صالح عيسى الصقر”، برع فى العزف على العديد من الآلات الموسيقية المختلفة مثل آلة “العود والجيتار والجيتار الكهربائى والبيانو”.

كلمات أغنية ماهو أنت

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية أصعب جرح رابح صقر وأنغام

بداية مشوار رابح صقر الفني

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ماهو أنت واجه عدة صعوبات فى بداية مشواره الفني بسبب استقراره فى الساحل الشرقى فلم يجد أحد يتبنى موهبته فبدأ بالاعتماد على نفسه، أطلق أول ألبوماته الفنية عام 1982 بعنوان “يا نسيم الليل” الذى غناه باللغة العربية الفصحى.

أحتوى على عدد ستة أغاني كاملة، تمكن من تحقيق شهرة عالية على مستوى العالم العربى بعد إصداره لثاني ألبوم غنائي له عام 1984 بعنوان “صابرين”، حصل من خلاله على إشادة كبيرة من ألمع النجوم فى ذلك الوقت مثل الفنان الكبير “طلال مداح ومحمد عبده”، من أشهر أغانيه أغنية بعنوان “ماهو أنت”التى صدرت ضمن ألبوم “شفت الحياة”عام 2013.

إعتزال رابح صقر

توقف عن إصدار الألبومات والغناء بعد إعلانه عن ألبوم بعنوان “رابح 96″، وذلك بسبب ظروف خارجة عن إراداته، وكاد أن يعلن إعتزاله الغناء نهائيا لولا تدخل من بعض أصحابه وزملاؤه المقربين بالإضافة إلى بعض النجوم مثل “محمد عبده”.

وقال له كلمته الشهيرة “أنت مو ملك نفسك أنت ملك 90 مليون مستمع فالعالم” ، قام بالتعاون مع العديد من المطربين فى ذلك الوقت ولحن لهم بعض أغانيهم مثل “عبد المجيد عبد الله ونوال الكويتية” ، تواصل مع جمهوره العريق عن طريق الإشتراك فى الحفلات والمناسبات المختلفة.