التخطي إلى المحتوى

تصاميم كنب وستائر حديثة 2020 تتنوع أشكال وتصاميم الكنب والستائر التي يتم إستخدامها حيث تتسم الستائر بتشكيلاتها المميزة وتختلف ما بين المطرز والسادة كما تتميز بألوانها وأقمشتها الأنيقة والجذابة وتلعب الستائر دوراً هام في تزيين الحائط والنوافذ كما تضيف إليه لمسة جمالية وجذابة فيما يشكل الكنب جزء هام وأساسي من أثاث الغرف وتوجد الكثير من أشكال وتصميمات الكنب كما تتعدد استخداماتها وفوائدها، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث تصاميم الكنب والستائر كذلك نستعرض تشكيلة مميزة لمجموعة من الستائر والكنب العصري والفخم.

تصاميم ستائر مودرن

تتميز تصميمات الستائر المودرن بالأناقة والجمال ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصاميم الستائر المودرن.

تصميم مميز لستارة من قماش الكتان ذو اللون البيج الفاتح وتم تقسيم الستارة إلى قطعتين متقابلتين وتميزت هذه الستارة بالكرانيش المتواجدة فيها والتي أضافت إليها لمسة جمالية خاصة.

تصاميم ستائر مودرن

ستارة مميزة من اللون السماوي الهادي المصنوعة من قماش الستان المزكرش وتم تقسيم الستارة إلى جزئين فيما تم تعليق كل جزء على عمود منفصل أعلى درفة النافذة بحيث تعطي مظهر جذاب وملفت.

تصاميم ستائر مودرن

تصميم مميز لستارة من اللون الأسود الجذاب ذو الخطوط البيضاء اللامعة وتضيف هذه الستارة إلى الديكور لمسة خاصة وعصرية.

تصاميم ستائر مودرن

موديلات كنب فخمة 2020

تتنوع أشكال وموديلات الكنب ما بين الفخامة والجمال والتميز ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أهم موديلات الكنب الفخمة.

موديل فخم كنبة كبيرة من قماش الجلد ذو اللونين الأسود والكاكاو وتم تصميم هذه الكنبة على شكل دائري بحيث تغطي مساحة كبيرة من المكان كما تميز هذه الكنبة بالاستاندات التي تم تصميمها أسفل الكنبة والتي يمكن إستخدامها كطاولات لوضع الأغراض البسيطة والصغيرة.

موديلات كنب فخمة

وإليكم موديل هذه الكنبة الجميلة المكونة من جزئين أحدهم جاء على شكل كنبة والأخر أتخذ شكل فوتيه وتم تصميم هذه الكنبة من قماش القطيفة ذو اللون البيج فيما تم تنجيدها بشكل مضغوط بحيث تعكس الإحساس بالراحة أثناء الجلوس.

موديلات كنب فخمة

تصميم مميز لكنبة من قماش القطن ذو اللون الرمادي فيما تم تصنيع المقاعد الخاصة بها من الفايبر بحيث تمنح الشعور بالراحة أثناء الجلوس.

موديلات كنب فخمة

أحدث أشكال الستائر والكنب

تتميز اشكال وموديلات الستائر والكنب الحديث بالأناقة والعصرية ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث تصميمات وأشكال الستائر والكنب.

إليكم هذا التصميم المبهر لستارة من قماش الحرير ذو اللون السيمون وتميزت هذه الستارة بتصنيعها من جزئين تم تعليق كل جزء بطريقة مميزة ومنحنية على أربعة حوامل دائرية من اللون البني الجميل.

أحدث أشكال الستائر والكنب

تصميم فخم وحديث لستارة مكونة من ثلاثة طبقات حيث تم إستخدام قماش الشيفون ذو اللون الأبيض للطبقة الأولي الرئيسية فيما تم إختيار قماش الستان الأسود السادة للطبقة الثانية ووقع الإختيار على القماش الساتان الرمادي المزركش بالفضي لتزيين جوانب الستارة حيث أضاف لمسة جذابة وأنيقة إلى الستارة.

أحدث أشكال الستائر والكنب

موديل أنيق لكنبة جاءت على شكل قلب وتم تصميمها من اللونين الأبيض والبيج ويناسب هذا الموديل من الكنب الحديث مع غرفة النوم بحيث يزيد إليها جمال وأناقة مختلفة.

أحدث أشكال الستائر والكنب

إليكم هذا الشكل المختلف والمميز لكنبة من اللون الرمادي الفاتح حيث تم تصميمها من قماش القطيفة وتميزت هذه الكنبة بتصميمها الأنيق والجذاب الذي جاء على شكل مروحة وتضيف هذه الكنبة لمسة جمالية خاصة للغرفة المتواجدة بها.

أحدث أشكال الستائر والكنب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *