التخطي إلى المحتوى
أحدث فساتين الخطوبة التركية للمحجبات
فساتين خطوبة للمحجبات

تألقي في حفل خطوبتك بفستان على أحدث موديلات الموضة لهذا العام، للحصول على إطلالة عروس تأسري بها قلوب المدعوين، وتحافظين بها على حجابك الإسلامي، يمكنك إختيار تصميم من ضمن تلك التصميمات التي يتضمنها هذا الألبوم.

يقدم لكِ موقع محتوى تشكيلة متنوعة من الألوان والتصميمات لفساتين حفلات الخطوبة التركية والعادية المصممة للمحجبات، لتختاري منها ما يتلائم مع شخصيتك وذوقك.

جاءت فساتين الخطوبة لهذا العام مختلفة ومميزة سواء من حيث التصميم أو التطريزات أو اللمسات الإضافية، وساد على أغلبها درجات ألوان الباستيل الناعمه من الوردي والسماوي والأرجواني، وإليكِ تشكيلة كبيرة من تلك الفساتين.

صور فساتين خطوبة بألوان الباستيل

نظرًا لشيوع موضة ألوان الباستيل في فساتين السهرات والخطوبة، نقدم لكِ عدد متنوع من فساتين الخطوبة المناسبة للمحجبات والتي تتخذ درجات الباستيل المختلفة.

أولى فساتين هذه المجموعة، هو فستان من اللون الوردي الهاديء، مصمم من الدانتيل المنقوش بطول الفستان، ومن الخلف مزود بتنورة من الشيفون الطويلة ليغضي الأرض من الخلف، ونظرًا لطبيعة الفستان المنقوش بشكل كامل، فيفضل ارتداء حجاب من الستان السادة.

فستان بشكل مميز من الدانتيل المطرز وبطانة من الستان، من موديل ذيل السمكة الذي يظهرك في غاية أنوثتك. الفستان بحزام ستان من الوسط.

فستان ناعم من حيث اللون والتصميم، بتطريز من الخرز البُني الرقيق من الصدر وفي الأكمام، وسادة من الأسفل كما  أن الفستان منفوش بشكل لائق يناسب حفلات الخطوبة العائلية.

إليكِ عروستنا الجميلة، فستان جديد وأنيق من فساتين الخطوبة لتظهري في أحلى طلة ليلة خطوبتك، الفستان بالكامل من التُل بنقوش طويلة على الصدر وفي ذيل الفستان، ومزود بتنوره من التُل السادة، يمكن فصلها وارتدائه في مناسبات أخرى كفستان سهرة.

على عكس الفساتين الشائعة ذوات التنورة الخلفية، والفساتين المنفوشة والضيقة والتايبست، يمكنك اقتناء هذا الفستان المصمم من طبقتين، الداخلية من الدانتيل المنقوش، والخارجية من التُل الساده الأنيق، ليعطي إيحاء بأنه منفوش.

إذا كنتِ ممن يفضلن ارتداء الستان في المناسبات، فهذا الفستان يجمع بين الستان اللامع والدانتيل المنقوش. بحيث يدخل الستان في تفصيل الأكمام والحزام والتنورة الخلفية. الفستان بأزرار أمامية من الصدر، ومنقوش بشكل كامل.

صور فساتين خطوبة ياللون الذهبي

فستان خطوبة مختلف وحديث في تصميمه، يمنحك إطلالة الملكات، الفستان من اللون الأوف وايت، مع تطريز باللون الذهبي، الأكمام والصدر من الشيفون الخفيف المطرز بالكريستال الذهبي. الفستان يعطي إيحاء بفخامة العروس.

فساتين خطوبة تركية جديدة

فستان من الموديلات التركية الرقيقة، مطرز باللون البُني من الصدر والأكمام بالكامل؛ بينما الجزء السفلي سادة مع تطريز بسيط من الذيل لأعلى. الفستان من الستان والشيفون.

تصميم جديد لفستان الخطوبة المستوحى من التراث التركي، مصمم بالكامل من القماش المطرز، وبغطاء للأكتاف من الشيفون السادة. الفستان ناعم وجميل.

بنفس فكرة الفستان السابق، مع اختلاف نوع القماش المصمم منه، مصنوع من الستان الذهبي، ورداء الكتف من الشيفون.

من درجات ألوان الباستيل الناعمة، يأتي هذا الفستان ذو اللون السماوي. الفستان مطرز بكريستالات فضية على الصدر والأكمام، وهو من قماش الشيفون. الفستان بحزام سادة من المنتصف.

نظرًا لربط البعض بين اللون الأحمر وبين فساتين الخطوبة، لديكِ هذا الموديل المميز من فساتين الخطوبة للعروسة الرقيقة. الفستان من الشيفون السادة مع بعض الإضافات من الجبير الذهبي في الأساور والصدر، وذيل الفستان بإطار دائري من اللون الذهبي.

ولأن معظم الفتيات يفضلن درجات البنفسج في السهرات والحفلات، يمكنك ارتداء فستان في غاية الأناقة من اللون البنفسجي، الفستان من الشيفون والستان السادة، باستثناء أساور الكم والوسط. ومزود بطرحة طويلة من الخلف تغنيكي عن ارتداء طرحة على الحجاب.

آخر فستان في هذه التشكيلة من الستان السماوي، بتطريز رائع على الصدر والأكمام، وحزام من الستان من المنتصف. يتلائم هذا التصميم مع الحفلات العائلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *