التخطي إلى المحتوى
ازالة الجلد الميت والشعر الصغير تعانيِ الكثير من الفتيات والسيدات بسبب ظهور الشعر الصغير على الجلد وتجد صعوبة كبيرة في إزالته بسبب صغر طول الشعر الذي يعطي منظر غير جميل للبشرة ولكن يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من الشعر في الجسم بكل سهولة وسوف تتعرفيِ من خلال هذا المقال على هذه الخلطات كما أنها تزيل الجلد الميت من علىِ البشرة.

طرق ازالة الشعر الصغير

  • قوميِ بخلط قليل من الخميرة ثم ضيفي عليها ملعقة من العسل ثم تخفف بقطرات من ماء الورد أو الليمون ثم ادهني المكان الذي ترغبيِ بإزالة الشعر منه وتتركيه حتى يجف تماما ثم بعدها تقومي بفرد الحلاوة علي الجسم للتخلصِ من الشعر.
  • قوميِ بأخذ ثلاث ملاعق من السكر وتوضع في نصف كوب ماء وتقلب حتى يذوب السكر تماما ثم تضعي قرص من الخميرة عليها وقلبيِ جيدا ثم بعد ذلك تضعي منها على الذي ترغبين إزالة الشعر منها واتركيها حتى تجف ثم بعدها ذلك أحضريِ الأدوات التي تزيلين بها الشعر و ابدئي بنزع الشعر.
  • يمكنك أيضا دهن المكان الذي ترغبين بإزالة الشعر منها بزيت القرنفل وتتركيهِ قليلا حيث يعمل على تقليل ألم نزع الشعر.

طرق ازالة الشعر بالشمع

طرق ازالة الشعر بدون ألم

يوجد العديد من الطرق والأدوات الحديثة التي تساعد على إزالة الشعر الغير محبوب في الجسم خاصةِ في الأماكن الحساسة وبعدها يكون سهل والبعض الآخر يأخذ بعض الوقت ولكن يعطيِ النتيجة التي ترغبي بها وأيضا تكون غالية الثمن .

  • ماكينة الحلاقة: يستخدمِ الكثير ماكينة الحلاقة بسبب سرعتها في إزالة الشعر غير أنه لا تسبب أي ألم عند استعمالها لكن يلزم استخدامِ بين يوم وآخر بسبب ظهور الشعر بسرعة حتى يصبح الجسم خالى من الشعر.
  • جهاز الشمع: يستعمل العديد من السيدات الشمع في إزالة الشعر من الجسم ولكنك سوف تشعرينِ بالألم عند استخدامه ويأخذ بعضِ الوقت ولكنه ظهور الشعر ويساعد على تفتيح الجلد.

طرق ازالة الشعر بنبات السعد

  • إزالة الشعر بالليزر: تعتبر من الطرق المشهورة في الوقت الحاليِ ويستخدمها العديد من السيدات ولكنها قد تكون مؤلمة في معظم الأوقات أو تشعري بحرارة شديدة وتحتاج إلى جلسات لإزالةِ الشعر نهائيا من الجسم ولكن تعتبر الطريقة الاقتصادية للتخلص من الشعر المزعج في الجسم هي آلة نزع الشعر الكهربائية التيِ تتمكن من إزالة الشعر ولكن عند استخدامها أيضا تشعرينِ ببعض الألم.

طرق التخلص من الشعر في الجسم

  • أحضريِ القليل من نبات السعد و50 جرام من بذور السكر ثم قومي بوضعهم على النار وعليهم كوب من الماء واتركيها حتى تغلي جيدا وبعدها اتركيها حتى تبرد تماما وضعيِ عليهم أي كريم مرطب للبشرة ثم تزيل الشعر من الجسم وتدهني من هذا الكريم وأستمريِ على دهنه دائما سوف تلاحظين أن الشعر مع الوقت يقل جدا ويتم ودهنها على أيِ مكان بالجسم.

طرق إزالة الشعر بدون ألم

  • أحضريِ القليل من زيت السعد ثم قومي بإزالة الشعر من أي مكان ترغبي به وبعدها تدهني من هذا الزيت على الجسم واستخدامه دائما سوف تجدينِ مع الوقت قلة ظهور الشعر في الجسم.
  • تستخدم أيضا كريمات تساعد على إزالة الشعر من الجسم والتيِ لا تسبب أي ألم عند إزالته ولكن يظهر الشعر في الجسم مرة أخريِ خلال أيام قليلة.
  • تستخدم أيضا الحلاوة في إزالة الشعر من الجسم خلال أسابيع تتكون من كوب من السكر ثم ضيفيِ عليه ربع كوب من الماء ونصف ليمونه وتترك على نار متوسطة حتى تصبح لزجة وتترك حتى تبرد ثم تبدأيِ في نزع الشعر ولكي تتجنبيِ الألم ضعي قبلها معجون الأسنان واتركيه حتى ينشف ثم اشطفيه بسرعة وجففيه وإبدائي بنزع الشعر .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *