صور سيارات الشرطة في دبي

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

تمتلك شرطة دبي أسرع أسطول سيارات شرطة في العالم، حيث تقوم بالمطاردات الليلية على الطرق العامة قبل أن تؤدى مهمتها الأساسية وهي وجود معلم مميز على المدينة التي يأتي إليها السائحين من كل مكان في العالم.

سيارات الشرطة في دبي

سيارات الشرطة في دبي

سيارات الشرطة في دبي

والجدير بالذكر أن شرطة دبي تمتلك أسطول كبير من السيارات الإيطالية وهي شيفرولية امبالا، بوجاتى فيرون، مرسيدس اس ال، مرسيدس اس ال اس، فيراري اف اف، بنتلي كونتيننتال كمارو اس اس، ماكلارين ام بى، نيسان جى تى ار، لمبرجيني افنتادور، بى ام دبليو m6 جران كوبيه، فورد موستنج، استون مارتن، اودى ار 8، حيث ينضم إلى هذا الأسطول أحدث السيارات ومنها لكزس ار سي اف وتويوتا لاند كروزر.

لم تقتصر شرطة دبي على امتلاك السيارات الإيطالية التي سبق ذكرها، ولكنها تمتلك دراجة نارية فاخرة من طراز Can-am-Spyder، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الدراجات المائية، حيث كانت تهتم شرطة دبي بالتنوع في أحدث السيارات لها بمواصفات جديدة ومميزة عن سابقيها.

ومن جانبه فقد توقفت شرطة دبي منذ زمن طويل عن انتاج أحدث السيارات لها، ولكن دعونا نوضح لكم خلال السطور التالية أخر تحديث لشرطة دبي لسياراتها وهما لكزس RCF وتويوتا لاند كروزر، حيث تتمتع كل منهما بمواصفات جديدة ومختلفة عن الأخرى.

سيارات الشرطة في دبي

تعرف علي: بالصور دليل الزي المدرسي الاماراتي 2024

مواصفات لكزس RCF

يعد قوة وأداء محرك سيارات الشرطة في دبي من أهم المواصفات التي تتمتع بها، حتى تكون من أسرع السيارات في العالم على الطرق العامة و الواعرة، لذلك دعونا نوضح لكم أعزاءي أهم المواصفات التي جاء بها محرك السيارة الجديدة لكزس RCF.

  • تحتوي لكزس RCF على محرك V8 تبلغ سعته اللترية 5.0 لتر.
  • تبلغ قوة المحرك 471 حصان.
  • ويبلغ أقصى عزم للدوران 530 نيوتن متر.
  • يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 100 كم /س خلال مدة زمنية لا تتعدى 4 ثوان.
  • بينما تبلغ السرعة القصوى لها 280 كم/س.

مواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر

تعد تويوتا لاند كروزر أحد السيارات الإيطالية في دبي التي تمتلك محرك قوى حتى تكون السيارة قادرة على السير في الطرقات الصعبة والوعرة، لذلك دعونا نوضح لكم أهم المواصفات التي يتمتع بها محرك السيارة بالتفصيل.

  • تحتوي تويوتا لاند كروزر على محرك V6 تبلغ سعته اللترية 4 لتر.
  • تبلغ قوة المحرك 288 حصان.
  • يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 100 كم/س خلال مدة زمنية لا تتعدى 11.5 ثانية.
  • بينما تبلغ السرعة القصوى 180 كم/ س.

سيارات الشرطة في دبي

لا يفوتك أيضا: كم تبلغ أسعار السيارات في الإمارات ؟ وهل هي ارخص من السعودية

صور سيارات الشرطة في دبي

أبهرت شرطة دبي الجميع في كافة أنحاء العالم من خلال أحدث الطرازات التي قدمتها في عالم السيارات، فقد اعتاد الجميع على المفاجأة كل فتره من خلال ما تقدمهن لذلك دعونا الان ننشر لكم جميع متابعي موقع محتوى أحدث سيارات الشرطة في دبي لعام 2020 بالكامل، للتعرف عليها ورؤيتها من جميع أجزائها.

سيارات الشرطة في دبي

سيارات الشرطة في دبي

سيارات الشرطة في دبي

صور سيارات الشرطة في دبي صور سيارات الشرطة في دبي صور سيارات الشرطة في دبي

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *