التخطي إلى المحتوى

أجمل صور حليمة بولند 2018 إن الإعلامية الكويتية حليمة بولند تعد واحدة من أهم وأشهر وأجمل الإعلاميات فى الوطن العربى حيث تتميز بالجمال الساحر والإطلالة الجذابة الملفتة والأناقة المتميزة والتى دائما ما تخطف الأنظار إليها بسحرها وجمالها حيث أنها دائما متألقة وجذابة وأنيقة ونحن فى هذة المقالة سوف نعرض لكم أفضل صور حليمة بولند 2018.

الإعلامية حليمة بولند

صور حليمة بولند

إن المذيعة حليمة بولند ولدت فى 1980 فى منطقة السرة فى الكويت وقد قامت بالدراسة فى كلية الأداب بجامعة الكويت ومن خلال دراستها بدأت العمل كمذيعة ومقدمة مهرجانات وبرامج تليفزيونية رائعة.

والمذيعة حليمة بولند تزوجت من عبد السلام الخبيزى وأنجبت منه بنتان الأولى هى ماريا فى عام 2012 والثانية كاميليا فى عام 2015.

بداية الإعلامية حليمة بولند فى مجال الفن

صور حليمة بولند

بدأت الإعلامية حليمة بولند مسيرتها الفنية والإعلامية فى عام 2001 عندما كانت تدرس فى اخر عام لها فى الجامعة حيث أن قام رئيس قسم الأعلام للعمل كمقدمة برامج فى تليفزيون الكويت وبدأت مشوارها الإعلامى من خلال تقديم برنامج ذبست على شاشة تلفزيون الكويت ومن ثم توالت برامجها وأعمالها.

البرامج التى قدمتها الإعلامية حليمة بولند

صور حليمة بولند

قدمت حليمة بولند العديد من البرامج الشهيرة وحققت العديد من الشهرة والتميز والتألق من خلال برامجها والتى منها برنامج ذبست مع المخرج خالد البطى الذى ساعدها وساندها كثيرا خلال مسيرتها.

ثم بعد ذلك قدمت برنامج رن يا جرس وأيضا برنامج يبلية على شاشة تلفزيون الكويت وبعدها انتقلت على قناة روتانا وقدمت من خلالها برنامج ألو حليمة وأطياف.

صور حليمة بولند

وكما أنها قدمت برنامج مسلسلات حليمة جزئين على قناة إم بى سى وأيضا برنامج حليمة بارك على قناة فنون وبرنامج حليمة بوند على قناة روتانا خليجية والمؤسسة اللبنانية للإرسال وبرنامج ديو حليمة على قناة الراى وحليمة زاد على قناة العدالة وروتانا خليجية.

وكما أنها أيضا قدمت مهرجانات عربية مثل مهرجان صلالة ومهرجان ليالى دبى وهلا فبراير.

جوائز الإعلامية حليمة بولند

صور حليمة بولند

حصلت الإعلامية حليمة بولند على عدة جوائز والتى منها أنها حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب وكما حصلت أيضا على لقب أفضل إعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة الموسم الاول والثانى.

صور الإعلامية حليمة بولند 2018

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل وأحدث حليمة بولند 2018 التى تتمتع بالجمال الناعم والإطلالة الصارخة التى تجذب الأنظار إليها وكما نعرض لكم أفضل الصور التى عرضت على مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت.

صور حليمة بولند

صور حليمة بولند

صور حليمة بولند

صور حليمة بولند

صور حليمة بولند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *