صفات برج الحوت والعصبية

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج الحوت شخصية مميزة فهم يتصفون بالرومانسية والعاطفية والكرم والإنسانية والشجاعة كما يتميزون بالحساسية المفرطة فهم يتأثرون سريعاً بالمواقف والأحداث من حولهم وينعكس ذلك على تصرفاتهم وعلاقاتهم بالآخرين ويتمتع مواليد برج الحوت أيضاً بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهم يكونون محور الاهتمام الأول دائماً كما يحظون بحب واحترام المحيطين بهم.

ويتصف مواليد برج الحوت المرونة والتفهم في التعامل فهم يستطيعون تقبل أفكار ووجهات نظر الأخرين بسهولة كما يتصفون بالجمال والأناقة ويمتلكون سحر وجاذبية خاصة وعلى الرغم من الشخصية المرنة التي يتمتع بها مواليد برج الحوت إلا أنه سرعان ما تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم ويتحولون إلى أشخاص عصبين .

سلبيات برج الحوت والعصبية

قبل التعرف على الأشياء والأمور التي تستدعي عصبية وغصب مواليد برج الحوت لابد من الحديث على أهم العيوب التي يتسمون بها حيث توجد الكثير من السلبيات التي يمتلكها مواليد برج الحوت والتي من أهمها :

  • المزاجية: يمتلك مواليد برج الحوت شخصية مزاجية حيث تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى ويؤثر ذلك على قراراتهم كما يسبب لهم الكثير من المشاكل والتوترات مع المحيطين بهم.
  • الحساسية المفرطة: يتسم مواليد برج الحوت بالحساسية المفرطة فهم سرعان ما يتأثرون بالمواقف والأحداث من حولهم كما يسيئون فهم بعض الأمور ويسبب لهم هذا الحزن وخيبة الأمل.
  • التشاؤم: يمتلك مواليد برج الحوت بشخصية متشائمة فهم يفكرون في السلبيات أولاً قبل الإيجابيات كما يتخذون كافة الاحتياطات والتدابير قبل الإقدام على أي خطوة أو قرار مهم.
  • العصبية: يتسم مواليد برج الحوت بالعصبية وسرعة الغضب فهم سرعان ما ينفعلون كما يتخذون الكثير من ردود الأفعال المتهورة و المندفعة ويسبب لهم هذا الندم في بعض الأوقات.

سلبيات برج الحوت

تعرف علي: صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

التصرفات التي يكرهها برج الحوت

تتنوع الأمور والتصرفات التي يكرهها مواليد برج الحوت والتي تستدعي غضبه وانفعاله الشديد لذلك يجب على المحيطين بهم تجنب القيام بها ومن أهم هذه التصرفات.

  • الخيانة والخداع: يتسم مواليد برج الحوت بالوفاء والإخلاص في الحب فهم يبذلون قدر استطاعتهم من أجل إسعاد من يحبون كما يخصصون الكثير من الاهتمام والرعاية والحب لهم لذلك فهم يصبحون في قمة الغضب عندما يتعرضون للخيانة والخداع من الآخرين.
  • الاستغلال: يتصف مواليد برج الحوت بالإنسانية والكرم والطيبة فهم يميلون دائماً إلى إنصاف المظلومين كما يعملون على تحقيق العدال ويسيطر عليهم التوتر والعصبية عندما يحاول البعض استغلالها لتحقيق مصلحة خاصة.
  • توجيه الانتقادات: يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية حساسة فهم يتأثرون كثيراً بالمواقف والأحداث من حولهم كما يتأثرون بكلام وانتقادات الأخرين الموجهة إليهم لذلك فهم يتحولون إلى أشخاص أكثر عصبية عندما يوجه إليهم الأخرين الانتقادات والتوجيهات.

الأشياء والتصرفات التي يكرهها برج الحوت

كيف يعبر برج الحوت عن غضبه

عندما تسيطر العصبية ويتحكم الغضب من مواليد برج الحوت فإنهم يتجهون إلى التعبير عن عصابيتهم بطريقتين.

الدموع والبكاء

تؤثر الشخصية الحساسة والعاطفية على تصرفات وردود أفعال مواليد برج الحمل عندما تتحكم منهم العصبية والغضب حيث يتجهون إلى البكاء كما يزرفون الكثير من الدموع وقد يصلون أحياناً إلى مرحلة الانهيار ولا يستطيع الآخرين تهدئتهم أو التخفيف من حزنهم.

كيف يعبر برج الحوت عن غضبه

شاهد أيضا: أسماء الأبراج العصبية على رأسهم برج الحمل

الانعزال والانطواء

عندما يسيطر الغضب على مواليد برج الحوت يتجهون إلى الابتعاد والانطواء حيث يجدون في هذه الطريقة وسيلة للتفكير في بعض الإحداث واسترجاع للذكريات الهامة التي مروا بها.

كيف يعبر برج الحوت عن غضبه