التخطي إلى المحتوى

تصاميم منازل صغيرة 2020 تتميز تصاميم ومخططات للمنازل الصغيرة برقيها وبساطتها حيث يتم تصميمها على هيئة رسومات في البداية كما يتم تقسيمها في شكل حجرات وممرات معينة كما تتيح مخططات وتصميمات المنازل الصغيرة الإمكانية لرؤية الشكل النهائي للمنزل بما يساعد في إجراء بعض التعديلات قبل البدء في مراحل التنفيذ، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث مخططات المنازل الصغيرة كذلك نستعرض بعض التصاميم المميزة للمنازل الصغيرة من الداخل والخارج.

مخططات منازل صغيرة حديثة 2020

تتنوع أشكال ومخططات المنازل الصغيرة 2020 كما تتصف بالرقي والبساطة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث مخططات المنازل الصغيرة.

مخطط مميز لمنزل صغير أعتمد على وضع غرفتي السفرة والانتريه في الريسبشن بجوار المدخل كما تم تخطيط المنزل بحيث يحتوي على غرفتين للنوم وغرفة للأطفال فيما تم تخصيص مساحة جيدة لكلاً من الحمام والمطبخ.

مخططات منازل صغيرة حديثة

شمل هذا المخطط التصميم لكلاً من الديكورات والدهانات حيث تم الإعتماد على التداخل بين لوني الأصفر والأخضر والبني لدهان الحائط فيما تم تقسيم المنزل إلى غرفة للجلوس والضيافة وغرفتين للنوم وغرفة للأطفال إضافة إلى الحمام والمطبخ.

مخططات منازل صغيرة حديثة

أعتمد هذا المخطط على التصميم المفتوح للغرف بما يوحي بالاتساع والراحة كما تم إختيار أثاث بسيط وذو حجم صغير حتى يمكن التحرك بسهولة داخل المنزل كما تم الإعتماد في غرفة الأطفال على السرير المكونة من دورين بما يساعد في استغلال المساحة بشكل جيد.

مخططات منازل صغيرة حديثة

وإليكم هذا المخطط الحديث للمنازل الصغيرة حيث تم تقسيم المنزل إلى غرفة نوم وغرفة حمام ملحقة بها كما يوجد مدخل أخر للحمام من غرفة الصالة التي اشتملت على طاولة صغيرة وانتريه أنيق فيما تم تصميم المطبخ على النظام الأمريكاني بما يساعد في توظيف واستغلال المساحة بشكل جيد.

مخططات منازل صغيرة حديثة

صور مخططات منازل صغيرة من الداخل

تتميز مخططات المنازل الداخلية 2020 بالمرونة فهي تساعد في رؤية التصميم والشكل النهائي الذي سيبدو عليه المنزل قبل البدء في التنفيذ ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أفضل مخططات المنازل الصغيرة من الداخل.

مخطط بسيط ومميز لأحد المنازل الصغيرة حيث تم تقسيمه إلى ثلاث أجزاء الجزء الأول شمل غرفة النوم والجزء الثالث شمل غرفة الأطفال والصالة فيما تم وضع غرفة الحمام في مواجهة المطبخ في منتصف المنزل بما يساعد جميع أفراد المنزل في الوصول إليهم بسهولة.

صور مخططات منازل صغيرة من الداخل

وإليكم هذا المخطط المبهر لأحد المنازل صغيرة المساحة حيث تم تقسيم المنزل إلى غرفة نوم وريسبشن يضم الانتريه والمكتبه فيما تم وضع الحمام في أحد زوايا وأركان المنزل بجانبه المطبخ كما تم تصميم دولاب متداخل داخل الحائط عند المدخل بحيث يمكن للضيوف تعليق المعاطف الخاصة بهم فيه.

صور مخططات منازل صغيرة من الداخل

تميز هذا المخطط بالأناقة والعصرية حيث اعتمد في تصميمه على النظام المفتوح الغرف والريسبشن كما تم إستخدام حواجز بين الغرف من الألواح الزجاجية مما يوحي بالاتساع ويساعد في سهولة الحركة والتنقل داخل المنزل.

صور مخططات منازل صغيرة من الداخل

تصميمات منازل صغيرة من الخارج

تتصف تصميمات المنازل الخارجية 2020 بالعصرية والجمال ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصميمات المنازل من الخارج.

تصميم مبهر لمنزل صغير من الخارج أعتمد على التداخل بين اللونين الأسود والرمادي كما تم إستخدام الأسقف المنحنية بما يساعد في التخلص من الأمطار بسهولة وتم تصميم هذا المنزل من دورين حيث تم تخصيص الدور الأول لإستقبال الضيوف فيما يحتوي الدور العلوي على غرف النوم.

تصميمات منازل صغيرة من الخارج

بتناسق مميز بين اللونين البيج والأوف وايت تم تصميم مخطط هذا المنزل الذي تميز ببساطته وأناقته.

تصميمات منازل صغيرة من الخارج

وإليكم هذا التصميم المميز لأحد المنزل التي أعتمد على الألواح الخشبية تصميم ديكور المنزل من الخارج كما تم وضع عمود عريض من الطوب الحراري على أحد جوانب المنزل فيما تم تصميم السطح الخاص بالمنزل بشكل متعاكس مما أضاف لمسة ساحرة وجذابة إلى الديكور.

تصميمات منازل صغيرة من الخارج

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *