كلمات أغنية حاضر يا مستر ليال عبود

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة “ليال عبود”آخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن فيديو كليب بعنوان “حاضر يا مستر”، قامت بالإعلان عنه عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب فى شهر يونيو الماضى، وهى من كلمات وألحان وتوزيع “جلال الحمداوى”، حققت من خلالها عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى.

كلمات أغنية حاضر يا مستر كاملة

  • كلمات الأغنية: جلال الحمداوى.
  • ألحان الأغنية: جلال الحمداوى.
  • توزيع الموسيقى: جلال الحمداوى.

حاضر يا مستر ديماً مسيطر حاضر يا مستر ديماً مسيطر على الهوا مباشرة قوي ومدمر قوي ومدمر

حاضر يا مستر ديماً مسيطر حاضر يا مستر ديماً مسيطر على الهوا مباشرة قوي ومدمر قوي ومدمر

امتعتني وابهرتني في كل اختبار عجبتني يا مستر امتعتني وابهرتني في كل اختبار عجبتني

شاور وانا اجيلك ما ألقى بديلك شاور وانا اجيلك ما ألقى بديلك انت بطل دمك عسل لا مافي غيرك

شاور وانا اجيلك ما ألقى بديلك شاور وانا اجيلك ما ألقى بديلك انت بطل دمك عسل لا مافي غيرك

امتعتني وابهرتني في كل اختبار عجبتني يا مستر امتعتني وابهرتني في كل اختبار عجبتني

مستر خطورة ترى كلك اسطورة مستر خطورة ترى كلك اسطورة، واللي خانك ما ينفعك ماله ضرورة ماله ضرورة

مستر خطورة ترى كلك اسطورة مستر خطورة ترى كلك اسطورة، واللي خانك ما ينفعك ماله ضرورة ماله ضرورة.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية قارئة الفنجان

نشأة ليال عبود

بعد التعرف على كلمات أغنية حاضر يا مستر تعد ليال عبود هي مطربة ومغنية وراقصة مسرح وشاعرة غنائية معروفة، تعتبر من أشهر المطربين اللبنانيين الموجودين على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى، ولدت فى لبنان يوم 15 من شهر مايو عام 1982.

نشأت فى وسط عائلة كبيرة مسلمة، برزت موهبتها فى سن مبكر، وكانت عاشقة للبوب المصري “عمرو دياب”، درست الأدب الإنجليزي وتخرجت منه بتفوق، تعلمت أصول الموسيقى فى معهد الموسيقى العالي بالقاهرة ، عملت بعد ذلك كضابطة فى إدارة التفتيش بمطار “بيروت رفيق الحريرى الدولى”لمدة عامين فقط.

كلمات أغنية حاضر يا مستر

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية حب زمان ياسمين علي

مشوار ليال عبود الفنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية حاضر يا مستر لقد بدأت مشواها الفنى عن طريق الإشتراك فى برنامج “ستوديو الفن”، غنت فى العديد من المطاعم والمقاهى المشهورة والمعروفة على مستوى العالم العربى، تعرفت على عدد من الموسيقيين مثل “ريتشارد نجم وتونى وأبى كرم وسليم سلامة”.

أطلقت أول ألبوماتها الفنية عام 2007 بعنوان “فى شوق” ، تأثرت فى حياتها الفنية بكلا من “عمار الشريعى وصباح وبليغ حمدى”، حصلت على عدة ألقاب منها “جميلة المطربات العرب وملكة القلوب”.

أعلنت عن ثانى ألبوم غنائى كامل لها عام 2011 بعنوان “ما بعيش” ، حصلت على عدة جوائز وتكريمات من مختلف أنحاء العالم مثل جائزة “التقديرية من قبل القوات المسلحة اللبنانية”لمدة أربعة مرات متتالية و”جائزة الاعتراف من قبل فيكان تشابريان”.

تم تكريمها فى مهرجان “السينما والتليفزيون اللبنانى” ، أصدرت آخر أعمالها الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “حاضر يا مستر”، وظهرت من خلالها بإطلالة جديدة ورائعة، تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب وصلت إلى إثنان مليون مشاهدة تقريبا.