مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الحمل بالكثير من الصفات والمميزات وتتحكم هذه الصفات في طريقة تصرفاتهم وتعاملهم مع الأخرين حيث يعتمد التوافق والانجذاب بين برج الحمل والأبراج الأخرى على مستوي الالتقاء الذهني والفكري والوجداني ويتميز مواليد برج الحمل بالطموح والنشاط والحيوية في العمل لذلك فهم يتوافقون غالباً مع الأشخاص أصحاب الخبرة والقدرات العقلية المميزة .

ويتصف مواليد برج الحمل أيضاً بالإخلاص والرومانسية في الحب لذلك فهم ينجذبون إلى الأشخاص الرومانسيين كما يمتلكون شخصية مرحة ومميزة فهم يميلون إلى خوض المغامرات الممتعة والمثيرة، ونستعرض لكم من خلال التالي مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الترابية

يرتبط مواليد برج الحمل مع أصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الجدي، برج الثور”في علاقة ناجحة ومثمرة على الصعيد المهني حيث يجتمعون معهم في عدة صفات من أهمها الجدية والإصرار والعزيمة والطموح في العمل كما يشتركون معاً في القيادة والالتزام والقدرة على تحمل المسؤوليات والأعباء.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الحمل إلى أصحاب برجي الثور والجدي ولكنهم لا يستطيعون الارتباط بهم نظراً للاختلافات الكبيرة بينهم كما يغرمون وينجذبون إلى أصحاب برج العذراء ولكن تحتاج العلاقة بينهم إلى بذل الكثير من المجهودات حتى تستمر.

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الترابية

شاهد أيضا: توافق برج الحمل مع باقي الابراج الفلكية (ماغي فرح)

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج النارية

يتوافق مواليد برج الحمل مع أصحاب الأبراج النارية ” برج الأسد ، برج الحمل، برج القوس”في الكثير من الأمور والعلاقات وذلك يرجع إلى التشابه الكبير في الصفات وطريقة التفكير حيث يشترك أصحاب الأبراج النارية في النشاط والحماس والحيوية وحب المغامرة والاندفاع كما يمتلكون شخصية قيادية ويجيدون إدارة الأعمال وتسير الأمور كما يستطيعون التغلب على المشاكل التي تواجههم بسهولة.

وقد تظهر بعض المشاكل والتوترات بين مواليد برج الحمل في العلاقة الزوجية بينهم حيث تتأثر العلاقة بالاندفاع والتسرع الذي يتميز به أصحاب برج الحمل مما يستدعي الحاجة إلى الهدوء والحكمة والتريث أحياناً حتى تسير العلاقة في الاتجاه الصحيح.

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الهوائية

يرتبط مواليد برج الحمل مع أصحاب الأبراج الهوائية ”برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو”في علاقة ناجحة ومتميزة على الصعيد المهني تقوم على التكامل والانسجام حيث يضيف أصحاب الأبراج الهوائية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية إلى التخطيط والإدارة المميزة التي تميز مواليد برج الحمل ويستطيعان معاً تحقيق الكثير من الإنجازات والمراكز الهامة.

وعلى صعيد الصداقة يجتمع مواليد برج الحمل مع أصحاب برجي الجوزاء والدلو في علاقة صداقة مميزة وناجحة حيث يتشاركون سوياً الكثير من اللحظات والمغامرات الممتعة والمثيرة فيما يميل مواليد برج الحمل إلى أصحاب برج الميزان ويرتبطون معهم في علاقة زوجية مميزة يسودها الحب ولكن قد تتوتر العلاقة بسبب تعارض المسؤوليات والالتزامات بينهم.

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج الهوائية

تعرف علي: أسماء الأبراج العصبية علي رأسهم برج الحمل

مقدار توافق برج الحمل مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج الحمل مع أصحاب الأبراج المائية”برج الحوت، برج العقرب، برج السرطان”في علاقة مميزة على الصعيد المهني حيث يتقاسم الطرفين الأدوار والمهام ويعملون قدر استطاعتهم من أجل تحقيق صالح العمل وغالباً ما يتولى مواليد برج الحمل قيادة العمل ومسؤولية اتخاذ القرارات الهامة.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الحمل مع أصحاب برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة تقوم على الانجذاب والتوافق الفكري والوجداني حيث يستطيع كل طرف فهم احتياجات ومشاعر الطرف الأخر كما يعمل الطرفان على إسعاد بعضهم بشتي الطرق ولكن يواجه مواليد الحمل صعوبة في الارتباط عاطفياً بأصحاب برجي الحوت والسرطان.