التخطي إلى المحتوى

توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى يتسم مواليد برج الثور بالدقة والنظام والعقلانية والحكمة فهم يمتلكون قدرات عقلية كبيرة تؤهلهم للتعامل والتصرق في كافة الأمور في حياتهم كما يتميزون أيضاً بالرومانسية والعاطفة ولكنهم يميلون إلى التحفظ والحرص في مشاعرهم وتتحكم الصفات والسمات الشخصية لمواليد برج الثور في طبيعة علاقتهم بالأشخاص المحيطين بهم فعلى الصعيد المهني يتفقون مع الأشخاص المسؤولين وأصحاب المهارات والقدرات العقلية اوالأشخاص الباحثين عن النجاح والتميز.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الثور إلى الأشخاص الرومانسيين الذين يتشاركون معهم لحظات من الحب والعاطفة كما يميلون إلى الأشخاص المخلصين الذين يستطيعون بناء حياة سعيدة ومستقرة معهم، ونستعرض من خلال التالي مقدار توفق برج الثور مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والعمل والصداقة.

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج النارية

يرتبط مواليد برج الثور مع أصحاب الأبراج النارية ” برج الحمل، برج الأسد، برج القوس” في علاقة مهنية ناجحة تقوم على الإجتهاد والعمل الجاد حيث يتحمل كلا الطرفان مهامهم ومسؤولياتهم ويقومون بواجباتهم بما يحقق مصلحة العمل كما يستطيعون معاً تخطي الكثير من المشاكل والعقبات.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج الثور بأصحاب برج القوس حيث ينبهرون بطاقتهم الإيجابية وشخصيتهم المرحة والمتفائلة ولكنهم يجدون صعوبة في الإتفاق مع أصحاب برجي الحمل والأسد وذلك يرجع إلى الإختلاف في الإهتمامات والرغبات بينهم.

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج الترابية

يشترك مواليد برج الثور مع أصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الجدي، برج الثور” في علاقة ناجحة ومنسجمة على كافة المستويات والأصعدة ويرجع ذلك إلى التوافق في الرؤي والتفكير بينهم حيث يتصف أصحاب الأبراج الترابية بالعقلانية والدقة والإلتزام والتروي كما يتسمون بالصبر والقدرة على التحمل لذلك يستطيعون إنجاز الكثير من الأعمال الصعبة والشاقة معاً كما ينجحون في تجاوز العديد من الصعاب والأزمات.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الثور إلى مواليد برجي العذراء والجدي ويشتركون معهم في علاقة عاطفية قوية يسودها الإنسجام والتكامل وتقوم على الحب والإحترام المتبادل ولكنهم يجدون صعوبة في الإتفاق مع موليد برج الثور بسبب تصارع كل طرف في فرض سيطرته على الطرف الأخر.

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج الترابية

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج المائية

تتسم العلاقة المشتركة التي تجمع مواليد برج الثور بأصحاب الأبراج المائية “برج الحوت، برج العقرب، برج السرطان” بالنجاح والتميز حيث تقوم على التناغم الفكري حيث يبذل كل طرف جهوده من أجل نجاح وتقدم العمل وغالباً ما يتولي مواليد برج الثور مسؤولية قيادة وتسير العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الثور مع مواليد برج العقرب في علاقة زوجية ناجحة تقوم على الإنجذاب الفكري والعاطفي والوجداني حيث يعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر بشتي الطرق كما يشترك مواليد برج الثور مع مواليد برجي الحوت والسرطان في علاقة صداقة ناجحة ومميزة تقوم على التعاون والمساندة والإحترام.

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج المائية

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج الهوائية

تتكامل المهارات والقدرات الإبداعية لمواليد برج الثور مع المواهب والإبتكارات المختلفة لأصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان” حيث يشتركون معاً في علاقة مهنية مثمرة مليئة بالنجاحات والإبتكارات والرؤي الفكرية المتطورة كما يعمل كل طرف على إثراء العمل بأفكاره وقدراته المميزة ويصب كل هذا في النهاية في سبيل تحقيق صالح العمل.
وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الثور في البداية إلى رومانسية وشخصية مواليد برجي الجوزاء والدلو ولكن تتعرض العلاقة بينهم للكثير من التوترات والمشاكل بسبب تعارض المسؤوليات والإلتزامات بينهم مما يعرقل نجاح وإستمرار العلاقة.

مقدار توافق برج الثور مع الأبراج الهوائية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *