معلومات عن الديرما رولر لعلاج البشرة

ياسمين عبدة

الديرما رولر معظم النساء تحب أن تعتنيِ ببشرتها وتحافظ عليها حتى تصبح نضرة وجميلة ومشرقة ولكن عندما تظهر بعض التجاعيد تشعر بقلق كبير وتحاول البحث عن أي منتج يساعد في التخلص منها حتى تبدو أصغر سنا لهذا من خلال هذا المقال عزيزتيِ سوف تتعرفي عن الديرما رولر الذي يفيد في علاج تجاعيد البشرة بشكل كبير، ويفيدِ أيضا للشعر.

جهاز ديرما رولر

يعتبر جهاز الديرما من الأجهزة التي يتم إستخدامها بتقنيةِ المايكرونيدل حيث يعتبر من الطرق البسيطة التي تستخدم في علاج كل المشاكل التي تحدث للبشرةِ حيث يمكنك أيضا عملها في المنزل، حيث تستخدم الإبر في إختراق سطح البشرة التي تتسبب في ظهور ثقوب بسيطة في البشرة التي تعمل علىِ دفع المخ لكي يعمل على تنشيط الكولاجين كما تعمل أيضا على بناء الخلايا التي توجد في البشرة حيث يتسبب في أن تصبحِ لبشرة جميلة ونضرة.

القضاء على ندوب حب الشباب

فوائد ديرما رولر للبشرة

من المعروفِ أن الديرما تتميز بتواجد العديد من الفوائد المهمة للبشرة

  • تساعد في القضاء على التجاعيد التيِ تظهر على البشرة.
  • تعمل على تجديد خلايا البشرةِ، كما أنها تعمل على إزالة الندوب التي تظهر في الوجه.
  • تساعد في القضاء على الحبوب وتعمل أيضا في علاج الكلف وعلاج أيضا الإسمرار الذي يحدثِ نتيجة تعرض البشرة للشمسِ.
  • يفيد أيضا في علاج الصلع الوراثيِ وكذلك مرض الثعلبة.
  • كما أنها فعالة في القضاء على السيلوليتِ الذي يظهر على الجسم ويساعد في شد البشرة والقضاء أيضا على علامات التمددِ.

ديرما رولر لتنشيط الكولاجين وتجديد الجلد

تعمل الإبر الخاصة بالديرما رولر على اختراق طبقة البشرة الذي يساعد على تنشيطِ تكوين الكولاجين الطبيعي للبشرة كما أنه يساعد في تكون الشعيرات الدموية التي تعمل على تنشيط الكولاجين في البشرة حيث تلاحظينِ ظهور النتيجة بعد مرور ستة أسابيع على الأقل وهي الفترة التيِ ينتج فيها الكولاجين في البشرة.

شد البشرة بالديرمارولر

القضاء على ندوب حب الشباب

عندما ترغبين في استخدامها لعلاج ندوب البشرة التي تظهر بسبب حب الشباب قوميِ بدهن القليل من مخدر للبشرة ولكي إحرصيِ على أن يكون مناسب لنوع بشرتك حتى لا يسبب أي ضرر ويتم البدء في إستخدام الإبر الخاصة بالديرما رولر حسب نوع الندوب حيث أن ستجدين أن الندوب الكبيرة يناسبهاِ الإبر التي يبلغ طولها حوالي 2 مم وتلاحظينِ ظهر النتيجة بعد مرور أربع أسابيع على الأقل.

علاج الصلع الوراثي والثعلبه بالديرما

يفيد أيضا الديرما رولر في علاج الصلع الوراثيِ وكذلك الثعلبة حيث يتم وضعه على فروة الرأس لكي يتمكن من تنشيط الدورة الدموية التي تحتويِ على البلازما حيث يعمل على إعادة نمو الشعر في الرأس مرة أخري.

ديرما رولر لعلاج الكلف

يعالج أيضا الديرما الأماكن التي تعرضتِ للكلف بسبب الحمل وكذلك في علاج الآثار التي نتجت بسبب أشعة الشمس كما أنه يساعد في علاج البشرة التيِ تأثرت بسبب التدخين.

ديرما رولر لعلاج الكلف

شد البشرة بالديرمارولر

يتم استعماله أيضا في شد البشرة المترهلة ويستعملِ للجسم كله وليس مخصص للوجه فقط حيث يساعد في القضاء على السيلوليت الذي يظهر على الجسم خاصة في الأفخاذ والأرداف ويقضيِ أيضا على علامات التمدد.

طريقة استخدام ديرما رولر

عند البدء في استخدام الديرما على البشرة تقوميِ في البدء في عمل الجهة اليمنى ثم تمريره عليها عشرة مرات على الأقل ثم تقوميِ بعمل الجزء الأيسر أيضا عشرة مرات أيضا وسوف تلاحظين النتيجة بعد مرة إسبوعين إلى خمسة أسابيع .

ياسمين عبدة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *