التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية الأغتصاب فى المنام لإبن سرين
رؤية الأغتصاب فى المنام

تفسير رؤية الأغتصاب فى المنام لإبن سرين من خلال موقع محتوي ، رؤية الأغتصاب أو التحرش أو الأعتداء الجنسى فى المنام ،هى مسميات لأفعال مشينة تتسبب فى أيذاء الواقع عليه هذا الفعل ويكون المتسبب فيه هو شخص لا يمت للأنسانية بصلة ولا نريد أن نعلق على مثل من يقيمون بتلك الأفعال بأنهم فئة حيوانية لأننا بذلك سنكون قد ظلمنا الحيوان الذى لا يستطيع أن يقوم بمثل تلك الأفعال من الرغم من أن الله عز وجل لم ينعم عليه بنعمة العقل كما أنعم بها على الأنسان.

مما لا شك فيه أن الأغتصاب والتحرش أو الأعتداء الجنسى من الأمور المشينة والصعبة جدا التى قد تحدث للشخص وفى وقتنا هذا لم يعد الأغتصاب أو التحرش الجنسى مرتبط بالسيدات والفتيات فقط حيث أن هناك رجال وأولاد يقعون فى مثل تلك الأمور إيضا ،وإذا كان الله عز وجل قد حرم قيام الزوج بمعاشرة زوجته بدون رضاها حيث يعد ذلك مثله مثل الأغتصاب من الرغم من أنها زوجته ،فما بال عقاب المتحرش والمعتدى الجنسى والمغتصب لأعراض الناس بالعنف والقوة.

التحرشات في المنام

عادة مايشير التحرش في المنام الى فعل مشين يغضب الله عز وجل ورسوله ولكن يختلف التفسير باختلاف تفاصيل الرؤيا :

  • قد يكون التحرش في المنام دلاله على كسب مال غير شرعي .
  • اذا رأى الرجل نفسه يتحرش بأمراه في المنام فهو اشاره الى سيطره شهواته عليه وبعده عن الله عز وجل .
  • قد يدل التحرش على اساءة سمعه شخص نبيل او الكلام في اعراض الناس والله تعالى واعلم .

رؤية الأغتصاب فى المنام

  • فى البداية نوجه عنايتك عزيزى القارىء أن كل الدلالات التى سيتم ذكرها خلال هذا الموضوع هى دلالات وتفسيرات تنطبق على رؤيا الرجل والمرأة بصفه عامة سواء كانت عزباء أو متزوجة أو حامل.
  • أتجه بعض المفسرون أن رؤية الرجل أو المرأة فى أحلامهم لقيام أحدهم بالأعتداء الجنسى عليهم أو أغتصابهم تشير إلى كون الرائى هو شخص غير سوى به صفات غير أخلاقية.
  • إلا أن البعض قد قال أن حلم رؤية الأغتصاب أو الأعتداء الجنسى الذى يصاحبه أستمناء (خروج منى) للرائى سواء كان رجل أو أمرأه فذلك الحلم يكون ناتج تفريغ كبت عاطفى أو أحتياج جنسى.
  • وهناك تفسير أخر حيث أتجه أصحابه إلى كون الرائى ضعيف الإيمان أو يقوم بأعمال باطلة ومشينة أو سيره على طريق الضلالة ،إلا أن هناك مفسرون أخر ذكروا أن ذلك الحلم قد يبشر بالزواج قريبا.
  • وقد أجمع عدد كبير من المفسرين أن رؤية الأغتصاب والأعتداء الجنسى فى الحلم قد تنذر الرائى بالوقوع فى مصيبة كبيرة جدا ينتج عنها الذل والمهانة مثل الأتهام فى العرض والشرف ،وقد تكون تلك الرؤيا رسالة للرائى بسرعة البتعاد عن المحرمات والتقرب إلى الله والتوبة ،والله أعلم.

دلالات أخرى لرؤية الأغتصاب

يشير الأغتصاب إلى المال الحرام وسعى الرائى نحوه ،وأغتصاب شخص معروف فى المنام يعنى فضيحة ومصيبة وظلم سيقع على الرائى لا قدر الله.

رؤية الأغتصاب فى منام العزباء

والفتاة العزباء التى ترى بحلمها كأنها تغتصب أو تتعرض لتحرش وأعتداء جنسى فذلك ينذرها بحبها لشخص سيتسبب لها بفضيحة تحت مسمى الحب والعشق ،وقد يكون ذلك الحلم دلاله إلى حبها لفعل الحرام والمنكرات وعليها الحذر ،وإذا كانت تعرف الشخص الذى يغتصبها وجب عليها البعد عنه تماما والحذر منه جدا ،ورؤية العزباء قيام أحد المحارم مثل الأب أو الأخ أو الخال أو العم بأغتصابها والأعتداء عليها ينذر بوقوعها فى الشر وحزن كبير أو مرض طويل ،لا قدر الله.

رؤية الأغتصاب فى منام المتزوجة

  • أما المرأة المتزوجة التى ترى أنها تغتصب ويعتدى عليها فى المنام من شخص لا تعرفه فذلك يعنى أنها قد ظلمت نفسها بأمر ما أو أنها كذبت وخانت ثقة زوجها.
  • أما رؤيتها تغتصب من شخص تعرفه فذلك يشير إلى أن قلبها مائل لفعل الحرام ،ورؤية الزوجة كأن زوجها يتحرش بها فى المنام تشير إلى الحب والمودة بينهما.
  • ورؤية أغتصابها على يد أحد المحارم يعنى أصابتها بمصيبة قوية وسيكون المغتصب له يدا فيها وسيظهر على أنه يحاول حل الأمور إلا أنه يعقدها وينشر الفتنة بسبب غرض له ،والله أعلم.

رؤية الأغتصاب فى منام الحامل

أما الحامل التى ترى كأنها تغتصب من رجل غريب جميل الشكل يدل ذلك على أنجابها لمولد جميل ،والأغتصاب من رجل قبيح أو أسود ينذر بمرضها أو تعب لوليدها لا قدر الله ،ورؤيتها لزوجها يغتصبها يبشر بالولادة السهلة وسلامتها وسلامة مولودها ،ورؤيتها لأغتصابها من شخص تعرفه ينذر بوقوع خلاف ومشكلة كبيرة بينها وبين زوجها ،وأغتصابها من أحد محارمها ينذر بموت شخص قريب لها أو أتهامها بالباطل أو كشف سرها ،والله أعلم.

تحرش المرأة بالرجل فى المنام

  • أما بالنسبة لرؤية المرأة  كأنها تتحرش برجل وتغتصبه فذلك يشير إلى الفتن والبدع والضلال وأخلاقها السيئة ،والندم والحزن الذى سيلى أفعالها السيئة.
  • ورؤية تحرش العزباء برجل تعرفه ينذر بوقوعها فى مصيبة كبيرة جدا ،ورؤية أعتدائها على أحد من محارمها فذلك قد ينذر بمحاولة هذا القريب بكشف سر لها وأصابتها بمصيبة ما.
  • أما عن المتزوجة أو الحامل التى ترى تحرشها برجل أخر فى المنام فذلك ينذر بالمصائب والنكد والفقر والضنك وضيق الحال ،والله أعلم.

رؤية زوجى يتحرش بأمرأة غيرى فى المنام

وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة أو الحامل التى ترى أن زوجها يتحرش ويعتدى على أمرأه غيرها فى المنام ،فذلك ينعكس دلالاته على المرأة نفسها وليس على الزوج حيث يدل ذلك على اهجابها بشخص ما غير زوجها وأستدراج الشيطان لها ولو أنها وقعت فى كيد الشيطان ستكون فضيحتها على الملأ.

ومن الرغم من التفسير السابق إلا أن هناك مفسرون قد ذكرأ أن تلك الرؤية قد تشير إلى ضيق ومللم الزوج من زوجته ورغبته فى الحصول على أمرأة أخرى غيره تغدق عليه من الحب والمشاعر والحنان ما لا يجده مع زوجته ،وعليه تعد تلك الرؤية بمثابة رساله لها على تجديد نهجها وأعادة التوازن إلى حياتها من جديد ،والله أعلم.

رأيت أمرأة تتحرش بزوجى فى المنام

تعد تلك الرؤية أنذار للمرأة بقيام بعض من النساء من أثارة فتنة ورغبة الزوج تجاههن وأشعال المشاكل والخلافات بينهما ،وقيامهن بأغراء زوجها لأيقاعهن فى شباكهن بشتى الطرق بجسدهن أو مالهن ،وعليها أن تتصرف حيال هذة المسأله على الفور ،والله أعلم.

رؤية الرجل يتحرش برجل فى المنام

تشير تلك الرؤية إلى وجود منافسة قوية وشرسة بين طرفين من نفس النوع وتكون الغلبة والنصر للشخص المتحرش ،وقد يكون الخلاف والتنافس على عمل أو مال أو ميراث ويقع الضرر الكبير على الشخص المتحرش به ،ورؤية العزباء تتحرش بأختها يعنى قرب زواجها ،والله أعلم.

تفسيرات أخرى لرؤية الأعتداء الجنسى

رؤية الرجل أنه يقوم بالأعتداء على فتاة جميلة لا يعرفها يدل على وقوعه فى فعل المحرمات والضلالة وإذا كنت هذة المرأة معروفة له وأنها من محارمه مثلا أمه أو أخته أو خالته أو عمته إلى أخره فذلك ينذر بمرضه بمرض خيبث لا قدر الله أو قيامة بكذبة ستفقده أحترامه بين الناس وبعد الكثيرون عنه ،أو مضيه فى طريق الفساد والفضيحة مع فتاة قريبة له.

وإذا كانت تلك الفتاة أو المرأة ليست من المحارم ولكنه يعرفها فذلك يبشر بزواجه من أحد الأقارب وذلك إذا كان الحلم لم يظهر فيها عورة الرجل أو المراة ،وإن ظهر بالحلم العورات فذلك ينذر بزواج فاشل ملىء بالمشاكل والفضائح لا خير فيه ،أو فقر وضيق حال وضلالة ،والله أعلم.

الاعتداء الجنسي في المنام

اذا حلمت المرأة انه يتم الاعتداء عليها من قبل شخص تكرهه في الحقيقة وبالرغم من بشاعة الحلم الا ان تفسيره في الواقع بشرة خير  فهو يدل على انك تحاولى الوصل الى حلقة وصل بينها وبين هذا الشخص او ان هناك سمة معينة في هذا الشخص تعجبها وتحاول ان تصل اليها .

عزيزي القارئ اذا تعرضت لرؤية الاعتداء الجنسي او التحرش يمكنك ارسال الحلم وسوف يتم تفسيره في اقرب وقت .

التعليقات

  1. حلمت ان الباب دق وطلعت افتح واسأل مين محد يرد وطلع اخوي قال مين قلت محد رد وبلغت عليهم قام اخوي رما شبشبه وانتوا بكرامه للشارع وفتح الباب ولقي سياره بيضاء عند الباب مفتوحه وطلع يدور الشخص الي يدق الجرس بعد ماطلع اخوي مباشره دخل رجال مصري البيت لابس احمر وجينز وحاول يغتصبني وقال رح اخليك حامل النهار ده / ممكن احد يفسره لو سمحتوا

    1. حلمت ان ابي يحاول يقبل اختي الصغيرة بس هي مارضت وضربها وبعدين اجيت عليه ودفعت ابي عن اختي وقلت له انا بنتك الكبيرة وهي الصغيرة ممكن رد

    2. حلمت ان شخص غريب اتى لبيتي واخذني بالقوة معة وقام بو ضعي في الارض و4 اشخاص قاموا بالامساك باذرعي وقدماي كي لااتحرك ووضع الشخص الغريب يدهه على مكان الرحم وقرء رقية لكن لم اسمع ماهي بعدها احسست ان شي ما يتحرك بجسدي وقام بتفريغ المني وبعدها سحب يدهه وقال لي هذا البيت لم بخرج منة احد بعدها رايت نفسي بطني كبيرة جدا وارى نساء تدخل الغرفة لكن يخرج بس الاطفال واحسست انو انسان مو طبيعي وكانوا ساحر او جن

  2. السلام عليكم انا بنت عزباء و حد من صحابي حلم اني نايمه جمبها بصراخ و كان شكلي غريب و بعدهت بيومين ماما حلمت اني كنت ف شارع و كنت عريانه من تحت و مش مكسوفه و ماشبه عادي و ماما كانت مرعوبه و بعدها بيومين اخويا حلم اني طنت ف الشارع عريانه و رجعت البيت و حاولت اعتدي عليه و البيت ولع بعد كده .. ارجو الرد انا مرعوبه

      1. حلمت ان شخص غريب اتى لبيتي واخذني بالقوة معة وقام بو ضعي في الارض و4 اشخاص قاموا بالامساك باذرعي وقدماي كي لااتحرك ووضع الشخص الغريب يدهه على مكان الرحم وقرء رقية لكن لم اسمع ماهي بعدها احسست ان شي ما يتحرك بجسدي وقام بتفريغ المني وبعدها سحب يدهه وقال لي هذا البيت لم بخرج منة احد بعدها رايت نفسي بطني كبيرة جدا وارى نساء تدخل الغرفة لكن يخرج بس الاطفال واحسست انو انسان مو طبيعي وكانوا ساحر او
        جن للعلم انا متزوجة ولدي طفل

  3. السلام عليكم
    حلمت ان احد اغتصبني بس ماشاهدة الحدث وشفت دم ولا اعرف المتحرش بي وكان ونهاية الحلم كأن اعتقد احد قالي محد اغتصب فيك وكأن وهم والله اعلم لاني ماني متذكره حيل

    1. حلمت انني كنت اريد كتابة طلب و أستاذي اخبرني ان اكتبه في مكتبه لكنه اخدني الى منزله و ذخلت الى صالون لاكتب رغم عدم ارتياحي ، و كانت الطاولة فيها حلويات و اخدت واحة اكلتها و جاء استاذي ليغتصبني، لكنني هربت منه و هو قام بملاحقتي ليأخد قميصه كان اعطاه لي لكي لا يكون دليل ضده كما ارسل شخص ليقتلني بالسكين عندما كنت اختبئ بمنزل صديقي و زوجته كانت حامل في الحلم.
      ارجو تفسر هذا الحلم ، انا عازبة و طالبة ، في فترة الامتحانات

      1. انا حلمت مرتين ان فيه شخص ما اعرفه ابد يتحرش فيني ويحاول اغتصابي بس فجأه اصحى من الحلم قبل يغتصبني

        1. اما انك تفعلين ذنب يغضب الله ويتوجب عليكي التوبة منه او انك على علاقة بشاب يوهمك باسم الحب ويخدعك وله نية سيئة تجاهك. والله اعلم..

    1. ارجوكم فسرو لي المنام ضروري
      انا مطلقة وبناتي عند ابوهم
      رأيت في منام بأن رجل ما يداعبني
      ورأيت بأنني خرجت من مكان الى مكان ثاني ولكن في نفس البيت
      امرأة اقول لها اين ابنتي تقول لي هي في داخل هلئ بتطلع بحكيلها شو عملتي فيها بتقلي ماساويتلها شي بس داعبتها من شرج الى حيث أتى المني ولكن ماأغتصبتها لسعتها بنت
      وانا اصبحت ابكي بشدة
      )بنتي عمرها 12 سنة
      وانا محرومة الاتصال بهم من ابوهم وستهم
      ارجوووكم فسرو لي المنام

      1. الحلم يعكس القلق والتوتر بداخلك تجاه حال بناتك وأولادك ،حاولي التواصل معهم والاطمئنان عليهم لكي يهدأ بالك ،وفقك الله

        1. رأيت في منامي كأن فيه مكان مرتفع امشي عليه وكان ولدي دخل في مكان تحت شوي المكان اللي انا فيه وكأني حسيت فيه شي ما يحدث لولدي كاني دخلت لقيت ولدي عادي بس حسيت احد تحرش فيه قمت فتحت ملابسه واذا انا اجد آثار اعتداء على دبره وحاطين فاين يمنع الدم ويقولون لي لا تفكين الفاين المهم انا زعلت على ولدي وأخذت ولدي وسالته من سوا كذا واخذني ودخل بي لمكان وجدت ولد اكبر من ولدي شوي جالس داخل وقال لي ولدي هذا فأخذت زي السكين الصغيره ومسكته وقطعت هذا الولد قطع صغار من القهر على ولدي الله يسعدك ردي

          متزوجه وولدي عمره 10 سنوات

        2. لا تقلقي لعله مجرد انعكاس بسبب ما نسمعه في الأخبار بشكل يومي ويعكس قلقك وحبك لاولادك ،أو مجرد متاعب قد تمر بها عليك بالدعاء والاستغفار حفظك الله

    2. ارجوكم فسرو لي الحلم.
      حلمت ان اختي قد اغتصبت من قبل اخي. لم ارى الاغتصاب في عيني خلال الحلم لكن كنت اهرب من اخي وابي في داخل البيت حاولت ان اقفل كل البيبان حتى لا يدخلون على باقي غرف البيت خوفا من الاغتصاب. لم اتمكن من قفل كل البيبان كانت بعض البيبان لم تمتلك القفل في الحلم فاتيت بسلاسل لاحاول ان اقفل البابين الاخيرين لكنها لم تنجح. رائيت ابي في غرفه من الغرف التي لم تقفل . انتهى الحلم

      1. الحلم دلاله على متاعب وخلافات ومشاكل تقع بها بالتحديد في الإطار الأسري والاجتماعي والله أعلم

  4. حلمت ان اخو زوجي يحاول يدخل البيت وكان البيت مو نفس البيت الي ساكنين فيه وانا اقفل الباب هو راح مع الباب الثاني رحت مسرعه بقفله هو دفع الباب قبل ما اقفله ودخل واغتصبني وكان المني يخرج مني
    للمعلوميه اخو زوجي مسجون حاليا
    الحلم الثاني
    حلمت ان عمتي واسمها حمده جت في بيت امي وتهاوشت مع اخوي وراحت تبكي ف الحمام
    عمتي ذي بينا قطاعه وما نزورهم غير ف المناسبات

    حلمت ان

    1. الحلمان دلاله على المشاكل والمتاعب التي ستتعرضون لها خلال الفترة المقبلة لا قدر الله

  5. عندي ابنه عمرها فوق 20 و حلمت انها صغيره في العمر اخذتها الى اقاربي وفي الحلم كانو مثل قليلي الصح ورجعت البيت ولاكان لم اجد ابنتي وبعد ذالك رايتها خائفه وقد بللت مالبسها وتنزف دم وعندي سؤالي لها قالت احد الاقارب اخذها من عند السبور ماركت و اغتصبها

    1. الحلم يشير إلى قلقك الدائم على ابنتك وقد يدل على رغبة أحد الأقارب بالزواج منها وعدم موافقتها .والله أعلم

        1. إنما العلم عند الله عز وجل وحده وما توفيقي إلا من عند الله
          وأرحب بالرد على كافه الاستفسارات

        2. بنت خالتي حلمت انه أنا وهي في حدا بدو يغتصبنا اول شي بيمسكها هي وبيحاول يغتصبها ويدخلها ع غرفة فيها شباب وهي بتتطلع عليي بنظرات فيها استنجاد ف أنا بجي بمسكها وبرفعها ف فوق يعني بحطها بمكان عالي مشان ما يوصللها وقال انا بضل تحت مع الزلمة وبيحاول انه يغتصبني وبيكشف عن صدري
          رجاء التفسير لو سمحتي باسرع وقت 😦😭

        3. شفت بلمنام انو زوج خالتي مغتصب اكتر من وحده بلعيله وخالتي دافع عنه وهو يتخبا بس قال انو مغتصب مو عم يصير وماشفت حاله اغتصاب بس حكي

  6. حلمت إني بعمل خبز فطلع شكله غير جميل اكلت منه قضمة وبعد هذا رأيت اني في خدمة اهل زوجي والده ووالدته (مع العلم اني في خصومة معهم لأنهم طردوني من البيت كنت عايشة معاهم انا وأولادي الاثنين عشان زوجي مغترب)وكان والد زوجي غاضب مني فجأة جاء ابني البكر “محمد”يطلب الطعام فزجره جده فأنا زعلت.بعدين قمت شفت جارة لأهل زوجي تعطيني دواء كثيرا الزكام فرحت له وإذا بي كأني في الشارع لوحدي مرتدية فستان عروس أبيض أتمشى أريد العودة إلى منزل اهل زوجي وكان الوقت ليلا وكأني أسلك طريق فإذا بي بطريق آخر وكأني اعبر قنطرة فوق وادي مياهه موسخة وإذا بطفل يتحرش بي وانا اتشاجر معه من ثم رأيت ابني مجددا يمسك بيدي وكأني في صالون تجميل وإذا بامرأة تريني جهازا لنزع الشعر وكأنه هاتف محمول فطلبت إليها ان اصوره دخلنا إلى غرفة إذا بشاب عضلاته مفتولة يقتحم الباب وابني يبكي ويصرخ هذا العم اذاني من دبري كنت غاضبة وأردت الاتصال بالشرطة وابني لا يزال يبكي فإذا بالشاب يقول لي سيشعر بالألم مجددا بعد اسبوع فاستيقظت فزعة من الرؤيا وبكيت وقلبي يخفق بشدة كلما تذكرت الحلم.ما تفسير هذا الحلم رجاء

    1. هل الزوج مازال ف سفره
      الحلم يعكس خوفك وقلقك الذي تعيشين به والأهم قلقك الشديد على أولادك اكثري من الدعا ء واحذري من الأيام القادمة. حفظكم الله

  7. حلمت ان انا و ٢صحباتي راكبين باص وهيا عدت طريق سيارات ورايحة تشترى حاجة نزلت اشوفها لقيتها مرمية ونايمه هى وابنها علي الارض وعورتها مكشوفهة وعليها دم ومتعرضه للاعتداء وابنها اللي عنده٣سنوات نايم جنبها ومتعرض للأعتداء هو كمان بس مكنتش عورته مكشوفه كان بنطلونه نازل للركبه و الملابس الداخليه عليها نقط دم و نازله شويه من الجنب وهي عورتها كانت شكل عورة ا لاطفال
    واتفاجات بناس كتير جنبها مرمين ومتعرضين هما كمان للأعتداء الجنسى
    أعدت أصرخ وابكى على شكلهم
    صديقتى ظي أستغاثت بيا حاولت اروح انقذها بس صديقتي التانيه اللي معايا كانت واقفة جنبى منعتنى وقالتلى ان اللى بيروح عندهم بيحصلة نفس الشئ ولقيت ناس بتحاول تستاغيث بينا وبتقرب مننا بس صديقتي شدتنى وقالتلى ابعدى ده معديين
    وكأن عندهم مرض معدى بس هما متعرضين للأعتداء هما كمان.كان اللي بيقربوا يشدونا زي شابين واحد زي حاجه و عشرين سنه وواحد زي ١٨سنه
    ارجو التفسير

    1. الحلم ينذر بوقوع فضيحة أو مشكله كبيرة جدا لا قدر الله حاولى عدم أقحام نفسك فى أيه مشاكل أو الوقوع فى أى شبهات ،حفظك الله من كل شر

    2. حلمت في شخص يريد يختصبني وبقيت اركض بشارع خوفا منه ولما ركضت في شارع شفت انو شارع في ناس كثير يلطمو ويمشو في شارع واني مثل الي ضيعت بيتي وبعدين دخلت بشارع شفت اربع رجال لابسين اسود ويهتفو نحن للسيف ويقتلو بالناس رجأ جاوبوني اني خايف من الحلم

      1. أما أن الحلم انعكاس لمرورك بفترة ضيق وتعب نفسي أو هو دلاله على متاعب وتحديات تمر بها وعليك بالدعاء والاستغفار

  8. حلمت ان فى شخص دخل البيت وكنت فى الوقت ده بغير ملابس ابنى ودخل عليه وكان زوجى موجود وحاول انه يغتصابنى وانا اقوله بالله عليك البس ابنى حيستهوه وبعد كده فضلت أصرخ وقولت لزوجى إتصل باخوك يجىيلحقنه اتصل بيه بس مفيش اهميه منه ومجاش وفضل جوزى يضرب فيه ومش فكره بعد كده حاجه

    1. خير بأذن الله ،هذة مجرد هواجس وأضطربات تمرين بها وتنعكس على عقلك الباطن فقط ،أكثرى من الأستغفار ونامى على وضوء

  9. السلام عليكم
    أريد من فضلكم أن تفسروا لي ما رآه خطيبي لقد رأى تقريبا نفس المنام ثلاث مرات متتابعة في المنام الأول لقد رأى انه معي في غرفتي في السكن الجامعي و كان نائم معي و يقبلني و كان سيجامعني حتى دخلت علينا صديقتي و رأتنا و أرادت أن تنظم إلينا لكي يجامعها خطيبي لكنه رفض و قال لي ما بها صديقتك و هذا لن يحدث ابدا و غادر .
    و في المنام الثاني بالتقريب نفسه ارادت مجامعته كذلك و رفض و في المنام الثالث كذلك كنت اجلس بجانبه و إذا بها صديقتي تجول حولنا و هي عارية تماما و قد تفاجئ خطيبي و قال لي لما لا تقولين لها ما هذا و لما لا تتكلمين أتقبلين أن تكون صديقتك عارية أمامي و قد كان في الغرفة كذلك رجل آخر و خطيبي لا يعرفه و لم يتعرف عليه
    ارجوا ان تفسروا لي ما معنى هذا
    و للمعلومة فقط في الحقيقة هذه صديقتي تدرس معي و هي زميلتي في غرفة السكن الجامعي منذ مدة و ليست موافقة على علاقتنا و لا تعرف بخطبتنا ..

    1. وعليكم السلام
      قد يكون ذلك بسبب هذا الشعور الذى ينتاب خطيبك برفضها لهذة العلاقة ،وهى مجرد هواجس فى داخله ،حاولى أبعاد صديقتك عن خطيبك ،وحاولى أنتى الحذر والأنتياه فى علاقتك مع خطيبك أن تكون فى حدود المسموح فقط ،وأيضا الحذر فى علاقتك مع صديقتك ووفقك الله لكل الخير والصلاح

      1. السلام عليكم انا حلمت انه كنت بعزيمه والعيال والبنات مع الشغاله بالبيت يوم انا رجعت لحالي لقيت انهم مغتصبين اختي الصغيره ومهددين اخوي الصغير لا يعلمهم واشوف الدم في كل مكان رحت اضربهم اضربهم وكان فيه حفرتين دخلت الشغالتين فيهم ورحت لخوالي اعلمهم مفزوعه واذا الشغالتين جو عندنا ولا كان شىء صار ونحاول نوضح ااننا دارينن راخوي عليه علامات الرعب وانا امسكه لا روح عندهم

        1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          الحلم دلاله على ضيق نفسي شديد تمر به وعليك بالاكثار من الطاعات والاستغفار ،حفظك الله

        2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
          الحلم دلاله على ضيق نفسي شديد تمر به وعليك بالاكثار من الطاعات والاستغفار ،حفظك الله ،،

        3. اختي ارجوكِ ردي علي
          انا فتاة غير متزوجه وحلمت برجالين سمرا بشرتهم يغتصبوني وطلع دم كثير على ملابسي بدون ألم ثم صرت ابكي وخائفه
          انتهى .
          ارجوك فسري فبعد قرائتي للموضوع خفت اكثر

        4. الحلم ينذر بتحديات في أمورك وعليك بالدعاء وترتيب وتنظيم حياتك وفقك الله

        5. انا حلمت بولد بنت خالتي يغتصب اختو الولد تقريبا دحين ١٥ سنه او اكبر مراهق يعني لاني لي سنين ماشفتو من هوا صغير واختو يمكن ١١ او ١٢ سنه فجأه جو في حلمي مع اني ما ادري عنهم اي شي وكنت في الحلم كأني مسكتو عن اختو ورحت اشتكيه لأمو وامو كأنها عارفا الموضوع وقالت ابوه عارف ومو متصرف فا ماعرفت ايش اسوي اوصلهم الحلم دا ولا ايش ياليت القى جواب او تفسير لحلمي ذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *