تفسير رؤية الاغتصاب في المنام ومعني حلم التحرش

أ / سارة رزق

يقول المفسرين أن عندما ترى العزباء الاغتصاب في المنام أو يتحرش بها بالفعل فهذا يعني أنها تعيش حالة من الحب ولكنه حب غير مشروع كما أن التحرش في الحلم قد يحمل تحذير بعلاقات عاطفية مشبوهة قد تنتهي بالزنا.

محتوى المقال

الاغتصاب في المنام

لكن إذا كانت الفتاة العزباء التي رأت هذه الرؤية لا يوجد أحد في حياتها وهي فتاة ملتزمة فقد يكون حلم التحرش دليل على أنها ستعاني من أن تكون مصدر للشكوك والاتهامات في حياتها وسوف تعيش حياة صعبة مليئة بالاتهامات الغير حقيقية.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتعرض للتحرش من شخص ما تعرفة أو من أحد أقاربها فقد أشار المفسرين أن تفسير هذه الرؤية أن هذا الشخص يحمل في نفسه الشر لهذه الفتاة وقد يحاول أن يعتدي عليها ومن الأفضل الابتعاد عن هذا الشخص.

يشير بعض المفسرين أن رؤية الفتاة في منامها أن شخص ما يحاول التحرش بها قد يعني أنها سوف تتحصل على مكاسب بطرق غير مشروعة، أو بطرق حرام قد نهانا الله سبحانه وتعالى عنها.

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما يحاول التحرش بها وكانت بالفعل قد تعرضت لهذا الفعل في أرض الواقع فهذا دليل على أن العقل الباطن لا يزال يفكر في هذا الأمر وأن عليها الصلاة والاستعانة بالله لتستطيع تخطي هذه المرحلة.

إذا رأت الفتاة في منامها أن شخص ما تعرفة يحاول التحرش بها وأنه قد سرق منها أموالها فهذه الرؤية تسمى رؤية تحذيرية

يرسلها الله للفتاة لتأخذ حذرها من هذا الشخص الذي سيكون سبب في مشكلتين كبيرتين تتعرض لهما هذه الفتاة وأن عليها البعد عن هذا الشخص حتى لا تقع في المشاكل.

تفسير رؤية الاغتصاب في المنام

في البداية نوجه عنايتك عزيزي القارئ أن كل الدلالات التي سيتم ذكرها خلال هذا الموضوع هي دلالات وتفسيرات تنطبق على رؤيا الرجل والمرأة بصفة عامة سواء كانت عزباء أو متزوجة أو حامل .

الاغتصاب في المنام

أتجه بعض المفسرون أن رؤية الرجل أو المرأة في أحلامهم قيام أحدهم بالاعتداء الجنسي عليهم أو اغتصابهم تشير إلى كون الرائي هو شخص غير سوى به صفات غير أخلاقية.

إلا أن البعض قد قال أن حلم رؤية الاغتصاب أو الاعتداء الجنسي الذى يصاحبه أستمناء (خروج منى) للرائي سواء كان رجل أو أمرأه فذلك الحلم يكون ناتج تفريغ كبت عاطفي أو احتياج جنسي.

وهناك تفسير أخر حيث أتجه أصحابه إلى كون الرائي ضعيف الإيمان أو يقوم بأعمال باطلة ومشينة أو سيره على طريق الضلالة ،إلا أن هناك مفسرين آخر ذكروا أن ذلك الحلم قد يبشر بالزواج قريبا.

وقد أجمع عدد كبير من المفسرين أن رؤية الاغتصاب والاعتداء الجنسي في الحلم قد تنذر الرائي بالوقوع في مصيبة كبيرة جدا ينتج عنها الذل والمهانة مثل الاتهام في العرض والشرف ،وقد تكون تلك الرؤيا رسالة للرائي بسرعة الابتعاد عن المحرمات والتقرب إلى الله والتوبة ،والله أعلم.

دلالات الاغتصاب في المنام

يشير الاغتصاب إلى المال الحرام وسعى الرائي نحوه ،واغتصاب شخص معروف في المنام يعني فضيحة ومصيبة وظلم سيقع على الرائي لا قدر الله.

تفسير رؤية الاغتصاب في المنام للعزباء

والفتاة العزباء التب ترى بحلمها كأنها تغتصب أو تتعرض لتحرش واعتداء جنسي في ذلك ينذرها بحبها لشخص سيتسبب لها بفضيحة تحت مسمى الحب والعشق

وقد يكون ذلك الحلم دلالة إلى حبها لفعل الحرام والمنكرات وعليها الحذر ،وإذا كانت تعرف الشخص الذى يغتصبها وجب عليها البعد عنه تماما والحذر منه جدا

ورؤية العزباء قيام أحد المحارم مثل الأب أو الأخ أو الخال أو العم اغتصابها والاعتداء عليها ينذر بوقوعها في الشر وحزن كبير أو مرض طويل ،لا قدر الله.

تفسير حلم التحرش في المنام للعزباء ابن سيرين

حلم التحرش للفتاة العزباء يشير أنها تتنافس مع زملاؤها في العمل وأنها تسعى للفوز بهذه المنافسة وكسب الأموال أيضًا.

قال ابن سيرين أن التحرش للفتاة قد يعني أنها سوف تتعرض للأذى والضرر من شخص ما تعرفه وتكن له المشاعر الطيبة وأن عليها أن تأخذ حذرها للمحيطين بها.

أشار الإمام ابن سيرين أنه ربما هذه الرؤية تشير أنه هذه الفتاة تخوض في شرف شخص ما صالح وأن عليها مراجعة نفسها.

ويقول ابن سيرين أن رؤية الفتاة العزباء للتحرش في منامها قد يدل على أن لها صديقة قريبة منها وهذه الصديقة شخصية فاسدة فاسقة وعليها أن تبتعد عنها حتى لا تتعرض للأذى جراء هذه الصداقة.

إذا رأت الفتاة أنها تتعرض للتحرش من أهلها سواء كان أبيها أو أخيها أو عمها فهذا يدل على حزن شديد سيصيبها أو مرض خطير سيصيبها وتظل هكذا لفترة طويلة من الوقت.

إذا رأت الفتاة أنها هي من تحاول التحرش برجل أو بشاب وكانت تعرف من تتحرش به فهذا يشير على فضيحة سوف تحل بهذه الفتاة وسوف تصبح سيئة السمعة، والأفضل أن ترجع إلى الله والله اعلم.

إذا حلمت العزباء أن هناك رجل له شكل مخيف ويظهر بهيئة غير مألوفة وكأنها ترى وحش يحاول أن يتحرش بها فهذا يشير إلى أنه شيطان وأن هذا المس مس شيطاني من شيطان عاشق، وكل ما عليها هو أن تواظب على الصلاة وعلى قراءة القرآن والأذكار ليبتعد عنها، كفانا الله وأياكم الشيطان وشروره.

إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك مجموعة من الأشخاص تحاول التحرش بها وإنها استطاعت الهرب منهم وأنقذت نفسها من شرورهم فقد أشار ابن سيرين أن هذه الفتاة تتحصن بالله من أي أحد يريد أن يظلمها وإنها فتاة تقية قريبة من ربها يحميها الله من شرور الظالمين والفاسدين.

تفسير هروب العزباء من التحرش في الأحلام

هروب الفتاة العزباء في الحلم من شخص يحاول التحرش بها تعد بشرة خير لهذه الفتاة بإن الخير سيقترب وبأنها سترزق السعادة وقد يرزقها الله بالزواج في القريب من شخص صالح.

إذا دافعت الفتاة العزباء عن نفسها في المنام من شخص يحاول التحرش بها واستطاعت التخلص من هذا الشخص دليل على أن الله سيبارك لها في مالها وأنها سوف تتخلص من أي مشكلة تواجهها بإذن الله.

إذا رأت الفتاة العزباء أن شخص ما حاول التحرش بها واستطاعت أن تهرب منه لكنها وجدت نفسها في مكان ملئ برجال متحرشين ولم تقوى على حماية نفسها منهم فهذا دليل على أن خطواتها في الحياة خطوات غير مدروسة أو سليمة فقد تستطيع أن تخرج من أزمة لتضع نفسها أمام مجموعة من الأزمات والمشكلات التي لا تستطيع أن تخرج منها بدون خسائر.

تفسير حلم التحرش في المنام للمتزوجة

اتفق المفسرين أن هذه الرؤية دليل على الفساد الأخلاقي لصاحب الرؤية والمعاصي الكثيرة التي يقوم بها، أو قد تكون إشارة إلى المشاكل الزوجية التي تعاني منها الزوجة.

المتزوجة عندما ترى في منامها أن شخص ما يحاول التحرش بها فهذا دليل على خيانتها لزوجها وأنها زوجة مخادعة.

إذا رأت المتزوجة أن شخص ما تعرفة يحاول التحرش بها فهذا يشير إلى أن هذا الشخص يحاول أن يسيء إليها وإلى سمعتها وأن عليها الحذر من هذا الشخص.

إذا رأت المتزوجة أنها تتعرض للتحرش من قبل شخص تعرفة وأنها ليس لديها مانع مما يفعل فهذا يشير على أنها سوف تدخل معه في علاقة حب غير مشروعة ، وإذا رأت أن العلاقة بينهما تطورت في الحلم ليقوم بفعل الزنا معها فهذا دليل على سوء أخلاق هذه السيدة وأنها إنسانة ضالة ولا مانع لديها في فعل ما حرم الله.

أما إذا رأت المتزوجة أنه هي من تقوم بالتحرش برجل فهذا لا يفسر غير أنها زوجة خائنة لزوجها تقيم العلاقات الغير شرعية مع غير زوجها.

في حال أنها رأت أنه تقوم بفعل الزنا مع شخص ما في منامها فهذا دليل على سوء أخلاق هذه السيدة.

إذا رأت المتزوجة أن شخص من محارمها مثل أبيها او أخيها أو خالها يحاول التحرش بها فهذا يفسر على أنه مرض سيصيب هذه السيدة أو أنها سوف تتعرض لمشكلة كبيرة أو لا قدر الله مصيبة لا تستطيع الخروج منها بسهولة، أو قد يلم بها مرض خطير لا تستطيع الشفاء منه إلا بعد زمن طويل أو قد يؤدي بها إلى الوفاة.

قد يفسر حلم رؤية المتزوجة أحد محارمها يحاول التحرش بها أنه دليل على المكر والحسد الذي تتعرض له صاحبة الرؤية وإنها ستصاب بالأذى من أهلها أو من أصدقاءها.

عندما تستيقظ المتزوجة من نومها فزعة بعد أن تحلم بشخص ما يتحرش بها فهذا دليل على شر قد يلحق بها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن هناك امرأة تحاول التحرش بها فهذا دليل على أنها غير محبة لزوجها وأنها ليست زوجة وفية لزوجها.

التحرش في المنام وبشارة الخير للمتزوجة

قد يبدو الأمر غريبًا ولكن ظهر بعض المفسرين ليقول إن رؤية المتزوجة أن هناك شخص يحاول التحرش بها قد يحمل بشارة الخير للمتزوجة والتفسيرات الدالة على هذا هي:

إذا رأت المتزوجة أن زوجها يحاول التحرش بها فهذا دليل على قوة الحب بينهما وحسن العشرة بين الزوجين والمودة بينهما.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن شخص ما من أقاربها يحاول التحرش بها فهذا دليل على عدم استقرارها في سكنها وأنها تود تغيير سكنها لمكان أفضل.

إذا رأت المتزوجة في منامها شخص لا تعرفه يسعى للتحرش بها فقد يشير هذا على عدم استقرارها في حياتها الزوجية مع زوجها وأنها لا تشعر مع زوجها بالأمان والاستقرار وقد تسعى هذه السيدة في التخلص من حياتها الزوجية، وربما أبدلها الله خير منه، ولكن عليه أن تتعقل وتفكر في الأمر جيدًا فهو ليس بأمر سهل.

قد تكون رؤية الزوجة للتحرش في منامها عندما لا تستيقظ من نومها فزعة ، فقد يكون يشير على نجاحها في حياتها أو عملها أو أن هناك خير سوف يأتيها وليس شرط أن يحمل الحلم الشر لصاحبة الرؤية.

تفسير الهروب من شخص يحاول التحرش بمتزوجة

إذا رأت لمتزوجة أن شخص ما يريد التحرش بها والاعتداء عليها وأنها استطاعت الهروب منه فهذا يشير على أنها سوف تتخلص من الصعوبات والمشكلات التي تواجهها في حياتها.

إذا رأت المتزوجة أن شخص ما يحاول التحرش بها بل أنه حاول أن يعتدي عليها و يغتصبها عنوة ولكنها استطاعت الفرار منه وإنقاذ نفسها وشرفها فهذا دليل على خير وأمل ينتظر هذه السيدة، وأنها قادرة على أن تحدث تغييرات إيجابية كثيرة في حياتها.

إذا رأت المتزوجة أن شخص ما يحاول التحرش بها ولكنها استطاعت الفرار منه وإنقاذ نفسها من بين يديه فهذا يشير أنها سوف تستطيع التخلص على متاعبها ومشاكلها التي تواجهها.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تحاول التحرش برجل فهذا يشير أنها سوف تبتدع بدعة بين الناس أو ضلالة وسف تخسر كثيرًا جراء أفعالها.

إذا كانت المتزوجة تعمل ورأت في منامها أن شخص ما يحاول التحرش بها فهذا يدل على أنها لا تأخذ كل حقوقها في العمل وأن هناك من يأخذ حقوقها.

تفسير التحرش في المنام للحامل

حلم اغتصاب الطفل

إذا رأت المرأة الحامل أن شخص ما يحاول التحرش بها فهذا دليل على أن شخص ما يحاول أن يسيء لها ولسمعتها وأن هناك من يكن لها الكراهية.

أو قد يشير إلى أن المرأة الحامل سوف تدخل في أزمات وعقبات كثيرة قد يكون لها الأثر السيء على سمعتها.

إذا رأت المرأة الحامل أن شخص ما جميل الملامح وسيم الشكل يحاول التحرش بها فهذا دليل على أنه سوف تنجب طفل جميل الملامح والصفات وتعد بشارة خير تنالها الحامل في فترة حملها.

إذا رأت المرأة الحامل أن رجلًا قبيح الشكل دميم الملامح يحاول التحرش بها فهذا يفسر على أنها سوف تنجب طفل يسبب لها الكثير من المتاعب والمشكلات التي سوف تحدث بسببه.

قد يفسر رؤية الحامل لرجل قبيح الشكل يتحرش بها بأنها سوف تمر بأحداث صعبة في القريب وأنها سوف تواجه صعوبة في ولادة طفلها، كما يشير هذه الحلم إلى أنها تعاني من الضعف في صحتها وبتقلبات صحية مستمرة فهي تحتاج للمتابعة الطبية فربما تحتاج إلى زيارة الطبيب في القريب العاجل للاطمئنان على صحتها وصحة جنينها.

إذا رأت المرأة الحامل أن شخص من أقاربها تعرفه يحاول التحرش بها فهذا يشير إلى مواجهتها للعديد من المشاكل والمتاعب في هذه الفترة.

كما يحمل رؤية الحامل لشخص من أقاربها يتحرش بها تفسير آخر وهو أن هذه السيدة سوف تخون زوجها ربما مع الشخص نفسه الذي رأته في منامها وقد تنفصل عن زوجها بسبب خيانتها له.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

تفسير رؤيا التحرش للحامل من أقاربها

إذا رأت المرأة الحامل أن أبيها أو أخيها أو خالها أو عمها أحدً منهم يحاول التحرش بها فهذا قد يشير على فراقها للشخص الذي رأته في منامها وأنها سوف يخيم عليها حالة من الحزن لفترة طويلة من الزمن بسبب فراقها هذا الشخص.

كما فسر ابن سيرين حلم رؤية الحامل لأحد من محارمها يحاول التحرش بها أنها تواجه صعوبات كبيرة في حملها وربما تفقد حملها.

إذا رأت المرأة الحامل أن هناك شخص ما يحاول التحرش بها ويسعى لاغتصابها وأنها قد تضرر جنينها مما حدث فهذا يشير إلى خوفها على صحة جنينها وأنها قلقة عليه باستمرار، وتخشى عليه من أي ضرر أو أذى، ويعد هذا الحلم ما هو إلا أضغاث أحلام من العقل الباطن لصاحبة الرؤية بسبب خوفها الشديد على صحة الجنين.

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أن هناك شاب تعرفه يحاول التحرش بها وأن زوجها قد تصدى له ودافع عنها وحماها من هذا الشاب فإن المفسرين فسروا هذا بأن هذا الشاب يضمر الشر للسيدة الحامل ولكن زوجها سوف يكون الحامي لها وأنه سوف يعاقب هذا الشاب ويكون زوجها الأمان لها طول حياتها من أي أذى قد يواجه هذه السيدة.

إذا رأت المرأة الحامل أن زوجها يريد التحرش بها في منامها فهذا يدل على قوة ارتباطهم ببعضهم وأنه تربطهما علاقة حب قوية، وأنها لا تنفك تفكر في غير زوجها أبدًا.

تفسير حلم التحرش للمطلقة

إذا رأت المطلقة أن طليقها أو أحد من عائلته يحاول التحرش بها فهذا دليل على أنها تعرضت للظلم من جانبه وانه قد أخذ حقوقها ظلمًا.

إذا رأت المطلقة أن أحد من عائلتها وكانت تعرفه جيدًا يسعى للتحرش بها أو الاعتداء عليها فهذا دليل على أنه سوف يتقدم لخطبتها والزواج منها وهو لا يحبها ولكنها يطمع فيما تملك سواء مال أو جسم جميل أو ما شابه.

إذا رأت المطلقة أن شخص ما لا تعرفة يحاول التحرش بها فهذا قد يشير أنها قد تعرضت للظلم مما أدى إلى الطلاق في النهاية بدون وجه حق.

إذا رأت المطلقة أن شخص ما يحاول التحرش بها فهذا يشير إلى أنها تتعرض للكثير من المشاكل والمتاعب التي تواجهها في حياتها.

كما أن بعض المفسرين أشار إلى أن رؤية المطلقة لشخص ما يسعى للتحرش بها أنها مقصرة في عباداتها وأنها مقصرة في الصلاة، كما يشير أنها انغمست وراء شهواتها وملذاتها وبعدت عن الله وبدأت تخطو طريق المعاصي وعليها العودة إلى الله وطلب التوبة من الله.

إذا رأت المطلقة أن شخص ما يسعى للتحرش بها والاعتداء عليها وأنها تمكنت من التخلص منه فهذه إشارة إلى تخلصها من المشاكل التي تواجهها وأنها تابت إلى الله وتركت طريق الشهوات والمعاصي.

كما أن المطلقة التي لا تفعل ما نهى الله عنه عندما ترى في منامها أن شخص ما يحاول التحرش بها وأنها استطاعت أن تهرب منه فهذه إشارة على تجاوزها فترة صعبة في حياتها مليئة بالضغوط والمشاكل.

 تفسير رؤيا المعاكسة والتحرش للشاب

إذا رأى الشاب أنه يتحرش بفتاة وكانت هذه الفتاة جميلة فهذه إشارة إلى أن أخلاق هذا الشاب غير سوية وأنه يقوم بارتكاب المعاصي وفعله لأمور حرمها الله.

إذا رأى الشاب في منامه أنه يتحرش بأمه أو أخته أو خالته أو عمته دل هذا على إصابته بمرض خطير لن يشفي منه بسهولة وربما قد يؤدي به إلى الوفاة والله أعلم.

إذا رأى الشاب في منامه أن يتحرش بواحدة من عائلته فهذه إشارة على فضيحة كبيرة له وسط عائلته، وأن الفتاة التي رأها في الحلم أيضًا سوف تتعرض للفضيحة وسوف تكون سمعتهما سيئة في العائلة.

قد يكون حلم التحرش للشاب علامة على ارتكابه الكثير من المعاصي والذنوب وأنه يريد العودة والتوبة إلى الله.

إذا رأى الشاب أنه يتحرش بفتاة جميلة لا يعرفها قد يشير إلى اقتراب زواجه من فتاة طيبة متدينة وربما كانت هي سبب استقرار حياته وسعادته.

إذا رأى الشاب أنه يتحرش بامرأة متزوجة فهذا يفسر على أنه سوف يخسر مكانته في العمل أو يفشل في دراسته.

كما يفسر رؤية تحرش الشاب بامرأة أنه يقع في المعاصي وأنه شخص منافق وكاذب ويجب أن يعود إلى الله ويتوب عن أفعاله هذه.

إذا رأى الشاب أنه يتحرش بفتاة يعرفها ولكنها ليست من أهله أو أقاربه فهذا يشير على ارتباطه بهذه الفتاة عاطفيًا وربما تزوجها.

تفسير التحرش في المنام للرجل

عندما يرى في منامه أن يتحرش بامرأة  فهذا دليل على فساد أخلاقه وانزلاقه وراء شهواته.

كما أن أغلب المفسرين اتفقوا أن رؤيا التحرش للرجل دليل على البعد عن الله سبحانه وتعالى.

تفسير رؤيا المضايقة والمعاكسة في المنام للرجل

الاغتصاب في المنام

إذا رأى رجل متزوج أنه يتحرش بامرأة متزوجة فهذا قد يشير إلى أنه سيفقد عمله أو قد يفقد ابن من أبناؤه فليحذر ويتبع ما أمر الله به لينجا هو وأهله من عقاب الله.

إذا رأى الرجل المتزوج في منامه أنه يتحرش بامرأة جميلة الملامح فهذا يفسر على انه يرتكب المعاصي والجرائم في حياته.

إذا رأى الرجل المتزوج أنه يتحرش بواحدة من أقاربه فيشير هذا الحلم إلى أن هذا الرجل سوف تحدث له مشكلة كبيرة في عائلته وسوف يتعرض لفضيحة كبيرة على يد هذه السيدة.

إذا رأى الرجل أنه يتحرش بأمه أو أخته فهذا دليل على أنه ظالم لهم وأنه قد أخذ حقوقهم في الميراث مثلًا.

تفسير ابن سيرين لتحرش الرجل في الحلم

أشار ابن سيرين أن الرجل الذي يرى في منامه أنه يتحرش بأحد فهذا دليل عن كسبه لأموال بطريق غير مشروع، أو أنه شخص مرابي يقرض الناس بالربا.

كما أشار ابن سيرين أن التحرش في الحلم دليل على أن صاحب الرؤية ذو سلوك وأخلاق سيئة.

وأشار أنه ربما كان تفسير تحرش الرجل في المنام دليل على منافسة بين الزملاء في مجال العمل، أو المنافسة في التجارة لكسب الأموال.

من يرى في الحلم أنه يتحرش بشخص يعرفه فقد أشار ابن سيرين أن هذا الحلم دليل على الأخلاق السيئة للرائي ولمن رأها في منامه والمشاكل التي سوف يتعرضوا لها.

من يرى في منامه أنه يتحرس بالفتيات فإنه في حقيقة الأمر شخص صاحب سلوك سيء كما قال العصيمي.

تحرش الرجل في المنام لرجل آخر

إذا رأى رجل أنه يتحرش برجل أخر وأعتدى عليه فهذا دليل على أنه يرتكب المعاصي والذنوب التي حرمها الله، وهي اللواط وهو دليل على أن هذا الشخص يقوم بهذه الأفعال في الأصل، ويجب عليه أن يعود على الله ولا يرتكب ما حرم الله.

إذا رأى الرجل أن هناك رجل يحاول التحرش به والاعتداء عليه فهذه إشارة أن هذا الشخص قد ظلم صاحب الرؤيا.

إذا رأى الرجل أنه يتحرش برجل في المنام فهذا دليل على أنه شخص ذو سمعة سيئة.

تحرش الجار في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أن جاره يريد التحرش به فهذا يفسر على أن هذا الجار يكن الشر لصاحب الرؤية، كما أن هذا الجار قد يكون مصدر للمشاكل لصاحب الرؤية.

كما أن بعض المفسرين يقول إنه ربما كان هذا الجار لا يحب صاحب الرؤيا ويسعى للتخلص منه في أقرب وقت.

رؤيا التحرش بطفل او مجموعة أطفال

إذا رأى الرجل أو المرأة المتزوجة أن هناك شخص يتحرش بأطفالهم فهذا يدل على أنهم يكسبوا أموالهم من طرق غير مشروعو وأن أموالهم حرام.

إذا حلمت الأم أو الأب أن شخص ما يحاول التحرش بأبنهم وأن الولد استطاع أن يهرب ممن يحاول التحرش به فيعد هذا الحلم علامة بأن كل المشاكل التي يواجهها الطفل سوف تنتهي.

تفسير رؤية الأغتصاب في منام المتزوجة

  • أما المرأة المتزوجة التى ترى أنها تغتصب ويعتدى عليها في المنام من شخص لا تعرفه فذلك يعنى أنها قد ظلمت نفسها بأمر ما أو أنها كذبت وخانت ثقة زوجها.
  • أما رؤيتها تغتصب من شخص تعرفه فذلك يشير إلى أن قلبها مائل لفعل الحرام ،ورؤية الزوجة كأن زوجها يتحرش بها في المنام تشير إلى الحب والمودة بينهما.
  • ورؤية أغتصابها على يد أحد المحارم يعنى أصابتها بمصيبة قوية وسيكون المغتصب له يدا فيها وسيظهر على أنه يحاول حل الأمور إلا أنه يعقدها وينشر الفتنة بسبب غرض له ،والله أعلم.

رؤية الاغتصاب في منام الحامل

أما الحامل التى ترى كأنها تغتصب من رجل غريب جميل الشكل يدل ذلك على أنجابها لمولود جميل ،والأغتصاب من رجل قبيح أو أسود ينذر بمرضها أو تعب لوليدها لا قدر الله .

ورؤيتها لزوجها يغتصبها يبشر بالولادة السهلة وسلامتها وسلامة مولودها ،ورؤيتها واغتصابها من شخص تعرفه ينذر بوقوع خلاف ومشكلة كبيرة بينها وبين زوجها ،وأغتصابها من أحد محارمها ينذر بموت شخص قريب لها واتهامها بالباطل أو كشف سرها ،والله أعلم.

تفسير تحرش المرأة بالرجل في المنام

الاغتصاب في المنام

  • أما بالنسبة لرؤية المرأة كأنها تتحرش برجل وتغتصبه فذلك يشير إلى الفتن والبدع والضلال وأخلاقها السيئة ،والندم والحزن الذى سيلى أفعالها السيئة.
  • ورؤية تحرش العزباء برجل تعرفه ينذر بوقوعها في مصيبة كبيرة جدا ،ورؤية اعتدائها على أحد من محارمها فذلك قد ينذر بمحاولة هذا القريب بكشف سر لها وأصابتها بمصيبة ما.
  • أما عن المتزوجة أو الحامل التى ترى تحرشها برجل أخر في المنام فذلك ينذر بالمصائب والنكد والفقر والضنك وضيق الحال ،والله أعلم.

رؤية زوجي يتحرش بامرأة

وبالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة أو الحامل التى ترى أن زوجها يتحرش ويعتدي على امرأة غيرها في المنام ،فذلك ينعكس دلالته على المرأة نفسها وليس على الزوج حيث يدل ذلك على إعجابها بشخص ما غير زوجها و استدراج الشيطان لها ولو أنها وقعت في كيد الشيطان ستكون فضيحتها على الملأ.

ومن الرغم من التفسير السابق إلا أن هناك مفسرين قد ذكرا أن تلك الرؤية قد تشير إلى ضيق أو ملل الزوج من زوجته ورغبته في الحصول على أمرأة أخرى غيره تغدق عليه من الحب والمشاعر والحنان ما لا يجده مع زوجته ،وعليه تعد تلك الرؤية بمثابة رسالة لها على تجديد نهجها وإعادة التوازن إلى حياتها من جديد ،والله أعلم.

رأيت امرأة تتحرش بزوجي

تعد تلك الرؤية إنذار للمرأة بقيام بعض من النساء من إثارة فتنة ورغبة الزوج تجاهها وإشعال المشاكل والخلافات بينهما ،وقيامهن بإغراء زوجها لإيقاعه في شباكهن بشتى الطرق بجسدهن أو مالهن ،وعليها أن تتصرف حيال هذة المسأله على الفور ،والله أعلم.

تفسير رؤية الرجل يتحرش برجل

تشير تلك الرؤية إلى وجود منافسة قوية وشرسة بين طرفين من نفس النوع وتكون الغلبة والنصر الشخص المتحرش ،وقد يكون الخلاف والتنافس على عمل أو مال أو ميراث ويقع الضرر الكبير على الشخص المتحرش به ،ورؤية العزباء تتحرش بأختها يعنى قرب زواجها ،والله أعلم.

تفسيرات أخرى لحلم الاغتصاب

رؤية الرجل أنه يقوم بالاعتداء على فتاة جميلة لا يعرفها يدل على وقوعه في فعل المحرمات والضلالة وإذا كانت هذه المرأة معروفة له وأنها من محارمه مثلا أمه أو أخته أو خالته أو عمته إلى أخره فذلك ينذر بمرضه بمرض خيبث لا قدر الله أو قيامة بكذبة يفقده احترامه بين الناس وبعد الكثيرون عنه ،أو ماضية في طريق الفساد والفضيحة مع فتاة قريبة له.

وإذا كانت تلك الفتاة أو المرأة ليست من المحارم ولكنه يعرفها فذلك يبشر بزواجه من أحد الأقارب وذلك إذا كان الحلم لم يظهر فيها عورة الرجل أو المرأة

وإن ظهر بالحلم العورات فذلك ينذر بزواج فاشل ملئ بالمشاكل والفضائح لا خير فيه ،أو فقر وضيق حال وضلالة ،والله أعلم.

رؤية الاعتداء الجنسي في المنام

إذا حلمت المرأة أنه يتم الاعتداء عليها من قبل شخص تكرهه في الحقيقة وبالرغم من بشاعة الحلم إلا أن تفسيره في الواقع بشرة خير فهو يدل على انك تحاولي الوصول إلى حلقة وصل بينها وبين هذا الشخص أو أن هناك سمة معينة في هذا الشخص تعجبها وتحاول ان تصل اليها .

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *