كلمات أغنية يا سيدى ميسون صدقى

أ / اسراء السيد جبر

أصدرت الفنانة الشابة “ميسون صدقى”آخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “يا سيدى”على حسابها الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تم تصويرها فيديو كليب وعرضت على قناة “فرى تى فى Free TV”، وهى من كلمات الشاعر “إسلام مصطفى”وألحان “حسام بدران”وتوزيع “شريف قاسم”وإنتاج شركة “نيو جينيريشن”.

كلمات أغنية يا سيدى كاملة

  • كلمات الأغنية: إسلام مصطفى.
  • ألحان الأغنية: حسام بدران .
  • توزيع الموسيقى: شريف قاسم.

أيام بتفوت ثواني سنين بتعدي نسيبها ليه بتضيع و احنا اللي خسرانين بزعلنا كسبنا إيه

أيام بتفوت ثواني سنين بتعدي نسيبها ليه بتضيع و احنا اللي خسرانين بزعلنا كسبنا إيه

يا سيدي ريح دماغك ليه تشغلها ليه سيب اللي سابك ولا تسأل عليه حب اللي جالك و سايب إيديه

يا سيدي ريح دماغك ليه تشغلها ليه سيب اللي سابك ولا تسأل عليه حب اللي جالك و سايب إيديه

أضحك من جوه جوه وعيش وهتاخد منها إيه أفرح وأرقص ومتخليش حاجة بتضايق وليه

أضحك من جوه جوه وعيش وهتاخد منها إيه أفرح وأرقص ومتخليش حاجة بتضايق وليه

يا سيدي ريح دماغك ليه تشغلها ليه سيب اللي سابك ولا تسأل عليه حب اللي جالك و سايب إيديه.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية قول حاضر أنغام

نبذة عن حياة ميسون صدقى

بعد التعرف على كلمات أغنية يا سيدى تعد ميسون صدقى هى مطربة ومغنية معروفة، تعتبر أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، ولدت يوم السادس من شهر مايو عام 1993، حصلت على شهرة عالية عقب إشتراكها وانضمامها إلى البرنامج الغنائي “ستار أكاديمى” فى نسخته العربية، تعلمت وتتلمذت على يد المايسترو “سليم سحاب”بدار الأوبرا المصرية فى القاهرة.

قررت السفر إلى لبنان لاستكمال مسيرتها التعليمية والحصول على الشهادة الجامعية من هناك، أطلقت أول أغنية لها عندما بلغت سن الرابعة عشر بعنوان “هتروح بعيد” وحققت عدة نجاحات مذهلة.

غنت بعدة لهجات منها اللهجة الخليجية من خلال أغنية “حكولك عنى” وذلك بالتعاون مع الشاعر الكبير “أسير الرياض” وهى من إنتاج شركة “سهارا”للإنتاج والتوزيع الفني، وقعت عقد مع شركة “نيو جينيريشن” لصاحبها ومديرها المخرج والملحن “حسام بدران”، أصدرت أغنية بمناسبة عيد الحب هذا العام ونجحت نجاحا باهرا.

كلمات أغنية يا سيدى

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية روحى وخدانى أصالة

معلومات عن أغنية يا سيدى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية يا سيدى لقد أطلقت الفنانة الشابة “ميسون صدقى”أحدث فيديو كليب لها حتى الآن أغنية بعنوان “يا سيدى”على موقع اليوتيوب، تم تصويره فى ساحة التايمز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداثه حول تجولها فى شوارع نيويورك بعد فراقها مع حبيبها وقررت تغيير نمط حياتها، وصرحت ميسون وقالت “أحب هذه الأغنية بصفة شخصية منذ أن قرأت كلماتها مع الشاعر الصاعد وبقوة اسلام مصطفى فهي دعوة لاستمرار الحياة والحب من خلال عدم التفكير في الماضي وأحزانه ونسيان كل ذلك، ورؤية الحياة بشكل جديد وأشخاص جدد فمن الممكن أن نجد من بينهم من يدعمنا في مشوار الحياة الصعب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *